الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مشوورة يا طلاب وطالبات كوينزلاند

طلب مشوورة يا طلاب وطالبات كوينزلاند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5449 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ارادة لاتضعف
    ارادة لاتضعف

مبتعث مستجد Freshman Member

ارادة لاتضعف الولايات المتحدة الأمريكية

ارادة لاتضعف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة florida university
    • florida university
    • طالبة
    • أنثى
    • florida, florida
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

May 26th, 2009, 05:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اخواتي
    جا لي قبول ع جامعة كوينز لاند تخصص sports,events management
    وهو تخصص سياحي
    حابه اسألكم عن كيفية دراسة التخصصات السياحيه هل هي صعبه ام متوسطه
    وانا سمعت ان هالجامعه تعتبر ذات الترتيب الاول على مستوى السيااحه في استراليا هل هذا الكلام صحيح ؟؟؟
    مع شكري وتقديري
  2. عزيزي

الجامعة كويسة والاختيار طيب

بس لو كانت لغتك ضعيفة فما انصحك بمعهد الجامعة لان المعهد امكانياته ماتصلح لطالب اللغة المستجد وليس عنده الكلاسات الكافية لاعداد الطالب لاختبار الايلتس مثل المعاهد الخاصة

الجامعة تطلب منك ايلتس سواء درست في معهدها ولا لا عشان كذا الافضل لك انك تشوف لك معهد خاص قوي في اعداد الايلتس وتسجل فيه وتدرس الماستر في الجامعة

هذي نصيحة فقط ممكن تقبلها وممكن ماتقبلها

لو بغيت معاهد خاصة قوية عطني خبر وابشر
    manaau#hotmail.com
    7 "
  3. السلام عليكم

انا مع كلام اخوي مانع المشعل الجامعة قوية جدا ودايم شايفين انفسهم على طلاب الجامعات الثانية بحكم انها ذات ترتيب عالي بين الجامعات الاسترالية...

لكن انا اعتقد انو معهد الجامعة لاباس فية مقارنة بمعاهد الجامعات الثانية لكن المشكلة ان الجامعة تطلب الايلتس على جميع الطلاب اللي دارسين في المعهد او لم يدرسو في المعهد لذالك ان انصح انو تدرس في معاهد الستي اشوف انها ممتازة وممكن تراسلهم على ايميلاتهم ويردون عليك وانا انصح بضرورة سؤال المعهد عن عدد العرب في المعهد اولا وبالنسبة للمعاهد القوية هي نفسها الموجودة في موقع الملحقية..

خالص تحياتي للجميع
    7 "
  4. والله من الصعب اني ازود على كلام اخوياي
    بس اني درست بالجامعه معهد نوعا ما كويس بس صار الفتره الاخيره زحمه سعودي بشكل ملحوظ يمكن لان فيه جامعتين بنفس الولايه موقفات

لان جد الجامعه صعبه من ناحيه القبول ومن ناحيه ثانيه صعبه من ناحيه طلبها للايلتس
    وخاصه بالماستر صارت تطلب 6,5 وهي راح تكون صعبه على واحد مبتدأ باللغه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.