الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أهل القولد كوست حياكم,,,

أهل القولد كوست حياكم,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عهود الوفا
    عهود الوفا

مبتعث جديد New Member

عهود الوفا أستراليا

عهود الوفا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تقنية شبكات , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • تقنية شبكات
    • أنثى
    • انشالله استراليا, السعودية
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 6th, 2009, 01:41 AM

مساء/صباح الخير للجميع

طالبتكم بمشوره وانشالله ماراح تقصرون اكيد بلي تعرفونه

انشالله ناويه اطلع استراليا لدراسة اللغه في القولد كوست

اللي اطلبه منكم رايكم في هالمعهدين

1-براونز

2-لانغ بورت

من ناحية قوة التدريس اولا وقلة العرب ثانيا

فأيهم أفضل من الأخر(مع ذكر السبب ان امكن)؟؟

ارجو الأفاده ممن لديه معلومات عن كلا المعهدين او احدهما

تقبلو تحيااتي
  2. سلام عليكم اختي عهود والله يتمم امورك بخير وتجي وتكمل دراستك
    ويوفق الجميع يارب

المهم من ناحية جوابك

انا ادرس في معهد الانق بورتس في برزبن وهو نفس الفرع اللى في القولد كوست

واناصراحة احمد ربي ان طحت في هالمعهد اعرف ناس في معاهد ثانيه يتذمرون ومن طريقة التدريس تقليديه بحته

اما الانق بورتس فهوا يقيم لغتك وبنسبة دقيقه وافضل شي اذا كنت تدرسي مدة طويله زي 10 شهور الى 12 شهر هذي يفصفصوك صح

ويطلعوك صح

يعني انتي تفهمي وش يقول ولكن ماتقدر تتكلمي او قواعدك قويه ولكن قرائتك ضعيفه

هم عندهم الحل في حصه في الرايتـنق و السن والقرامر والسبيك
    كل شي يحونك في مستوى

يعني اذا فهمك حلو يحطوك 4 مثلا واذا القرامر جيد تجي في المستوى 3 واذا القراءه تعبانه يحطونك في 2 مثلا انا اقولك مثلا

فهذا طريقة المعهد فهو يقسم قدرتك اللغه الانقليزيه

واذا كانت لغتك تبغا تبداء من جديد عندهم كلاسات الصباح وبعد الظهر

اما باقي المعاهد زي ماسمعت مثل نظام العادي تجي تختبر ويحطونك في مستوى واحد سوا قوي في الرايت او ضعيف في السن المهم كلها يخلطوها سوا

واتمنى ان قد وفقت في هالمعلومه القليله جدا

وارجع اذكرك فرع برزبن وفرع القولد كوست مثل بعض
    يعني معلوماتي ان شاء الله صحيحه

وبالتوفيق
    واذا في شي انا تحت امرك
    وممكن اتاخر بحكم دخولي لنت قليل بسبب الدراسة
    والسلام ختام
    7 "
  3. أخوي مديني استرالي

أسعدني تواصلك واهتمامك بالأفاده وألف شكر لك على هالمعلومات اللي زودتني فيها ,,

واللي قلته اذا فعلا موجود في فرع القولد كوست بعد فهو جدا ممتاز بالنسبه للتخطيط

أما بالنسبه للمدرسين في قوة التدريس والخبره (قريت عن معاهد تجيب مدرسين مهم كفؤ وصغار يعني مايقدرو بستوعبو الطلاب) ؟؟

طيب ماذكرت عن عدد العرب اللي معاك بالمعهد عددهم كثير قليل في فرعك وهل المعهد معروف بالنسبه للعرب؟

وبالنسبه للمده انشالله راح تكون 4 شهور فما أدري عن مدى الأفاده ؟

بصراحه كل المعاهد اللي بحثت عنها حسيتها تجاريه بحته يعني كل يوم برنامج لطلعه في مكان

فما أدري هل معهد لانق بورتس نفس الشي؟

اسمحلي على كثرة الأسئله,,,

والله يوفقك يارب
    7 "
  4. باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك لاختنا عهود

والله يالغاليه من ناحية العرب معهدنا فيه 3 سعوديات و تقريبا من 8 الى 10 طلاب سعودين و5 امراتيه

والباقي كلهم برازيلين وتايوانين ويابانيين وفرنسيين وسويسرا واسبانيا وفي من تركيا يعني من كل مكان

بس الطلاب العرب انا هذا اللى شفته ان مايكون عثره لك بالعكس والله يعينوا ويعاونوا اذا بغيت شي

ولكن من ناحية اللغه والله والله والله العظيم انك انتي تحدد نفسك كيف لغتك من الممارسه والمذاكرة وتمارسي لغتك كثيييييييييييير

وهذا ان شاء الله سهل اول ماتجي هنا اللى هي الممارسه

ومن ناحية ثانيه ماادري مدتك هذي هل اخترتيه على قدراتك الانقليزيه انك تقدري او تكفيك الـ 4 شهور ام انك جايه وقت الصيف بس

او انك مادية الين ماتلحقين بالبحثه وتمددي بعدين

المهم اذا لغتك جيد جدا انا اقول جيد جدا
    مو تفهمي او تتكلم بس
    انا اقول جيد جدا اتوقع تكفيك

اما مادون ذالك الله يعينك وهذي من وجهت نظري

واما من ناحية المدرسين فهم قمة في المعرفه والاطلاع حتى على ديننا وعاداتنا وتقاليدنا وعندهم طررق حلووووووووووة جدا في التدريس والله النق بورتس في اليوم 3 حصص كل حصه اتوقع ساعين ونص والله ثم والله مااحس فيها

من جد شي ممتع وحلو

وانا اللى يدرسوني كلهم حريم فيهم شابات وفيهم عجايز بس فللللللللله بمعنى الكلمه

والله يوفق ويوفقنا ويوفق جميع الطلاب المبتعثين و الدارسين على حسابهم والمسلميييييييييين جميييييييييييييييييعاً

وبرضوا كمان اذا في شي لايردك الالسانك

وفي شي بقولك ترا كل السعودين اللى جو معهد الانق بورتس محولين من معاهدهم الجامعيه لردئة الجامعه وقوة الانق بورتس

ونصيحة مني اختار هالمعهد وان شاء الله راح تقولي الله يسعدك يافهد مثل ماسعدتني في هالمعهد

والسلام ختام
    7 "
  5. أخوي ,, المبدع الأول

مشكووووور ويعطيك الف عافيه

بس الشي الوحيد اللي يخليني اتردد في معهد براونز اني عرفته من خلال مكتب سياحي

قلت يعني اكيد مودي ناس كثير له اما المعهد الثاني طحت عليه بأجتهاد مني وماادري لو متعاقد مع مكاتب عندنا

بس ماقلت انت درست بأي فرع؟
    7 "
  6. ولكم بااااااااك أخوي مديني استرالي,,

ههههههه صراحه ماأدري وش اقولك بس من جد اقرا اللي كاتبه واضحك من قلب

ياخوي جالس تقولي ارقام خياليه بالنسبه لي سعوديين واماراتيين تدري كان فبالي

اوكي ماراح يأثرون علي اثنين ثلاثه جالسه تقولي 8 مدري 10

وبالنسبه لوقتي لا اهي مو بالصيفيه بعد الصيفيه يعني على اكتوبر انشالله وأنا عندي فيزا من اكتوبر السنه اللي طافت

يعني ماراح اطلع لي فيزة طالب بروح بلي عندي وطبعا هي حد أقصى 3 شهور بس أنا راح امدد من خلال المعهد لو ارتحت

مدري بس المفروض عادي هالشي يعني فترة تمديد؟

اما عن لغتي فصراحه زي ماقلت يعني ممكن أفهم ع الشخص اللي قدامي بس بصعوبه أرد عليه وأتكلم يعني أدبر نفسي

يعني مو جيد جداا ) :

هههه الله يسعدك يافهد يا ولد.... سواء اخترت هالمعهد ولا غيره والله لايرد لك حاجه لادنيا ولا آخره

بس من جد مااستوعبت الأعداد اللي ذكرتها بس أتوقع القولد كوست أقل مدري السنه اللي طافت كنت رايحه سياحه وماشفت

عرب في القولد كوست ابد شفت في سيدني في مالبورن وبرزبن صراحه مازرتها اللهم بس اول وصولي من برزبن بالسياره

للقولد كوست بس مع الأعداد اللي ذكرتها اكيد ماراح أفكر أجي (:

مو لشي والله اخوانا فيهم الخير والبركه اكيد يكفي اني لو احتجت شي ماراح يقصرون بس المسئله

انا طالعه عشان أختلاف البيئه تساعدني في اللغه غير كذا ممكن أدرس في معهد هنا ولا أطلع دام بيصير معي 3 4 عرب في

نفس الكلاس!!

عموما أرجع واقول مره ثانيه الله يسعدك ويوفقك على قد نيتك ياااااافهد .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.