الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي مشكله وانشالله تساعدوني في حلها

عندي مشكله وانشالله تساعدوني في حلها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5406 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشيخ ويليام
    الشيخ ويليام

مبتعث جديد New Member

الشيخ ويليام غير معرف

الشيخ ويليام , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى علاقات دوليه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • علاقات دوليه
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 8th, 2009, 01:19 AM

رجاء لمن يستطيع مساعدتي على الحصول على قبول من اي جامعة معترف

بها من قبل وزارة التعليم العالي فعلا انا محتاج المساعدة من لدية القدرة على توفير المساعدةالعاجلة راح اطلع على حساب العمل ومعطيني موافقه وتكون الدراسه في بداية 2010

رجاء لاتخيبون ظني فعلا انا تعبان نفسيا المكاتب ماهي مضمونة
    اهتمو لامري ممكن المساعدة الله يجزاكم بالخير علما ان التخصص علاقات عامه
    الدرجة المطلوبة ماجستيرعلاقات دوليه أو قانون عام أو قانون دولي من اي جامعة استراليه ، وكذلك اللغة في نفس الجامعة اذا ممكن

واسف على الاطالة بس هذا من الهم الى في قلبي والله لايحرمنا من المساعدة وشكرا لكم.

وهذا ايميلي للجادين في مساعدتي فقط .

(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
  2. موفق خير ان شاء الله يا رجال يا كثر اللي يجبون قبولات هنا
    بس قبل كل شيء هد من نفسك شووي واختار الديره وبعدين فكر وش الجامعه اللي انت تبي تدرس فيها عشان ما تندم بعدين لان اذا انت مبتعث عن طريق العمل ترى يعقدون شوي بخصوص تحويل الامعه من الخدمه المدنيه ترى القبول هنا سهلات انت اختار الجامعه وبعدها ارسل لا واحد من الموجدين مثل المشعل وخير كثار هنا موجدين متخصصين بالقبولات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رويلي
    موفق خير ان شاء الله يا رجال يا كثر اللي يجبون قبولات هنا
    بس قبل كل شيء هد من نفسك شووي واختار الديره وبعدين فكر وش الجامعه اللي انت تبي تدرس فيها عشان ما تندم بعدين لان اذا انت مبتعث عن طريق العمل ترى يعقدون شوي بخصوص تحويل الامعه من الخدمه المدنيه ترى القبول هنا سهلات انت اختار الجامعه وبعدها ارسل لا واحد من الموجدين مثل المشعل وخير كثار هنا موجدين متخصصين بالقبولات
    يعطيك العافيه اخوي رويلي أغلب الجامعات معترف فيها ومشهوره
    وانشالله يساعدوني الموجودين في استراليا
    7 "
  4. ما ازيد على كلام اخويه الرويلي ( هد من روعك لا تطير && انت حبك كنه الحكم السعودي ))

معليش انت ليه شايل هم الجبال ترى الدعوة ماتستاهل انك تشيل هالهم ويا كثر الشباب اللي يجيبون قبولات

وبعدين لا تستعجل في اتخاذ القرار وانصحك بالاستخارة قبل ما تجي وتقرر
    والله يوفقك
    7 "
  5. هههههههههه ياخي فعلا شي غريب ..

خل في بالك شي واحد اخوي .. انت الي تقرر الجامعه الي تبيها وهم الي محتاجينك اكثر من ماانتم محتاجهم يعني بالنهايه انت الي تقرر وين تروح ووين تجي .. اختر المدينة المناسبه وبعدين اختر الجامعه المناسبه بهالديره وبعدين يجيك القبول بـ3 ايام .. وروق المنجا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.