الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى مشورتكم يا ناس

ابغى مشورتكم يا ناس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maged-a
    maged-a

مبتعث جديد New Member

maged-a غير معرف

maged-a , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى معماري , بجامعة الكليه التقنيه بالرياض
    • الكليه التقنيه بالرياض
    • معماري
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 12th, 2009, 06:56 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اولا سلامي لاعظاء المنتدى وجزاهم اللع خيرا على ما قدموه لنا

انا عندي مشكله ابي نصيحتكم وشبه محتار انا قدمت على جامعة كوينزلاند ببرزبن والتخصص عماره ومشكلته انه ما يفتح الا مره وحده بالسنه وانا يبيلي انجليزي فهل تكفيني مدة 6 اشهر لدراسة الانجليزي على ان القبول مشروط والمعهد في نفس الجامعه وجزاكم الله خيراا
  2. وعليكم السلام
    اخوي الجامعه اللي انت فيها جامعه كبيره وعريقه ومن اهم ثمان جامعات باستراليا هذا اولا
    والاهم من هذا كله الموضوع مو موضوع للغه انك تتعلمها بست شهور ولا لا الموضوع ان الجامعه تطلب للماستر 7 بالايلتس يعني ترى الموضوع مو هين على المتكن واذا لغتك حلوه مو حلوه الا قويه تقدر تجيبها لان ناس كثيره جابوها بثلاث شهور بس تعبوا فيها

بس كانوا ناس دارسين في امريكا وكندا يعني ما عدوا بالساهل

اما نصيحتي لك انت اذا طلعت فيزتك انصحك الحين تشغل على انك تجيب قبول ثاني من اي جامعه تشووف نفسك راح تمشيء فيها ويوم تجي حول فيزتك على الجامعه الثانيه واذا انت تبي الجامعه هذي يمكن انت يبي لك سنه ونص عشاان تعدي الدرجه المطلوبه اذا كانت لغتك نص نصيص

مقدر افتي بشيء غير اللي انا اعرفه وميسره امورك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.