الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معادلة في جامعة جرفبث

معادلة في جامعة جرفبث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5367 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشعل209
    مشعل209

محظور

مشعل209 المملكة المتحدة

مشعل209 , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى أدارة أعمال , بجامعة لندن
    • لندن
    • أدارة أعمال
    • ذكر
    • بريطانيا, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

August 14th, 2009, 01:03 AM

السلام عليكم .
    حبيت استفسر عن جامعة جرقيث, اللة يسلمكم انا متخرج دبلوم أدارة اعمال من امريكا اسم الشهادة
    An Associate of Arts degree in Business
    الي عندة خبرة في المعادلة ,انا اريد اكمل بكلريوس في جامعة جرفيث ,
    كم نسبة المعادلة في جامعة جرفيث,علما اني اريد اكمل بكلريوس في الموارد البشرية .كم سنة راح يعدلولي في اسو الاحوال.
    واللة يسلمكم ماهي افضل جامعة تعادل الدبلوم في استراليا بنسبة لحالتي.
    ايضا سوال اخير كم دراسة البكلريوس في الموارد البشرية
    علي فكرة انا راح اكون مرافق,
    شكرا لكم جميعا, نلتقي على خير
  2. شكرا أخي 6يير , ماشا للة عدللوللك الدبلوم واللة شيى ممتاز - ودي اساللك كم باقيااك ماشاللة وتخلص البكلريوس (اللهم لحسد) و ماهي الخطوات الى سويتة بنسبة للمعادلة يعني فدمت اورقك على الجامعة فقط او كلمت قسم المعادلة في الجامعة ,لني بس قدمت على الجامعة فقط (مقدم عن طريق مكتب في استراليا شخص سعودي)
    وبنسبة يخصوص الجامعة موقفة انا اعتقد المعيدين يسثنون من الشرط هذا, ولو فية امكانية تعطيني اميللك او تضيفني عندك
    entercenterstage at hotmail
    7 "
  3. يالغالي انا متخرج دبلوم من السعوديه وارسلته لهم مع صورة الجواز والشهادات مصدقه ومترجمه عن طريق موقعهم ابغى القبول المبدئي .. والحمدلله عادلولي لاكن المده طولت معي جلست تقريبا شهرين انتظر ردهم والحمدلله جاني القبول فيه شرح للساعات وكل شي وطلبوا مني اذا عندي شرح اوسع عن المواد لانه فيه امكانيه للمعادله اكثر من سنه .. انا طبعا حاسب .. لاكن اتوقع ادارة الاعمال عندنا نفس مواد جامعات امريكا ان كان يتغير الاسم بس .. ولو ان الاستراليين مايبغون امريكا بعيشة الله ..

عموما قدم وانا انت بتقدم عن طريق احد تعرفه عنا بالقولد احسن يضبطها لك وماتاخذ وقت ..

واي سؤال انا حاظر .
    7 "
  4. يالغالي انا متخرج دبلوم من السعوديه وارسلته لهم مع صورة الجواز والشهادات مصدقه ومترجمه عن طريق موقعهم ابغى القبول المبدئي .. والحمدلله عادلولي لاكن المده طولت معي جلست تقريبا شهرين انتظر ردهم والحمدلله جاني القبول فيه شرح للساعات وكل شي وطلبوا مني اذا عندي شرح اوسع عن المواد لانه فيه امكانيه للمعادله اكثر من سنه .. انا طبعا حاسب .. لاكن اتوقع ادارة الاعمال عندنا نفس مواد جامعات امريكا ان كان يتغير الاسم بس .. ولو ان الاستراليين مايبغون امريكا بعيشة الله ..

عموما قدم وانا انت بتقدم عن طريق احد تعرفه عنا بالقولد احسن يضبطها لك وماتاخذ وقت ..

واي سؤال انا حاظر .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.