الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى برزبن

إلى برزبن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5333 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية blondsaudi
    blondsaudi

مبتعث جديد New Member

blondsaudi غير معرف

blondsaudi , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى تقنية معلومات , بجامعة Griffith
    • Griffith
    • تقنية معلومات
    • ذكر
    • برزبن, برزبن
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

September 19th, 2009, 02:16 PM

الأخوة الأعزاء

كل عام وأنتم بخير

أخوكم رحلة إلى برزبن إن شاء الله في6/10/2009
    يعني بعد 17 على متن الخطوط الاماراتية
    هل يوجد خوي على هذه الرحلة؟

وشكرا ....
  2. بنت الحربي

مشكور هلى هذا الدعم المعنوي والله يوفق الجميع
    بس للتنبيه اذا كانت رحلتك من دبي الساعة 2:45 صباحا في محطة توقف في سنغافورة, طيران الامارات عندهم رحلتين في اليوم إلى برزبن وحدة الساعة 2:45 صباحا والثانية عشرة صباحا دايركت من دبي إلى برزبن طبعا جميعها بتوقيت دبي زودي ساعة على توقيتنا

تحياتي
    7 "
  3. بعد إذنكي يا أختي ولاء ابي اجاوب

أخي حياك في بريسبن وطبعا الأجواء حلووووة وخصوصا الأيام ذي يعني الجو معتدل ما في حر مرررة ولا برد مرررة .وكما تعرف

فصل الشتاء انتهى والان قد بدأنا فصل الصيف بس الجو لسى حلووووو .
    7 "
  4. السلام عليكم ...

أول شي انا ماحولي سفرة لبيرزبين ( على المدى القريب) ولكن ان شاء الله لنا عودة. انا حبيت اكتب لأخواني الي رايحيين

لبيرزبين للمرة الأولى واهنيهم. اختيار موفق مديبنة اكثر من رائعة لمن يحب الاستمتاع بالحياة. بتلقى ناس كثير تقولك ممله

ولكن والله جهلوا الجمال. لو جلست اكتب فيها سطور من العشق ما اخلص. يكفي اني كل ما قلت اسمها اتبعتها بساااقها

السيل . تعلموا واستمتعوا ولاتعتبرونها فترة وتعدي في هذي المدينة الجميلة، عيش حياتك فيها حتى الثمالة. تعبير مجازي

ترا مو تصدق . الولاية عموماً مشهورة بالسياحة والرياضة. ونصيحتي في فترة اللغة لا تفوتووون زيارة المدن الجميلة

الي حواليكم. مثل القولد كوست ، بايرن باي او حتى كانز في الشمال مع انها بعيدة. واما بالنسبة للدراسة فإن شاء الله ماراح

تلقون مشكلة طالما انكم معطينها حقها. طلب اخير من اعزائي.. انا كنت مفتون في المقاهي ابيكم تزورون المقاهي هذي

وتدعون لي .. جولريا جينز والزرافة في مجمع القاردن ستي... اي مقهى على الريفر سايد لأنهم كلهم على نفس المنظر

الحلو.. واخيرا نسيت اسمه .. بس في الكوين ستريت في كذا مقهى حلو وخاااصة الصبح روعة

بالتوفيق ونفع الله بكم البلد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.