الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اصحاب الــ UQ في برزبن

اصحاب الــ UQ في برزبن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5328 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية totomoon
    totomoon

مبتعث جديد New Member

totomoon المملكة المتحدة

totomoon , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة اجهزة طبية , بجامعة UQ
    • UQ
    • هندسة اجهزة طبية
    • ذكر
    • كوينزلاند, برزبن
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 23rd, 2009, 09:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عــام وانـــتم بألف خــير

يا شباب انا جاني قبول في جامعة ال UQ في برزبن

لما قلت للشباب انه جاني قبول بدا كل واحد منهم يعطيني سالفه لخويه وبالعربي ما فيه مدحها لي؟

فاذا سمحتوا لي ممكن اراءكم حول الجامعة ودراستها

مشكورين ويعطيكم الف عافية يا رب . .
    أعطـر التهانـي منـي الى قلوبكــم الصافية . . .
  2. اخي الكريم
    كل عام وانت بخير والوطن بخير ان شاء الله
    بخصوص جامعه اليو كيو جامعه قويه والحصول على قبول منها مو الشيء السهل
    اخوي جامعه اليو كيو تراها مثلايدامعه ولكن الاختلاف بينها وبين خواتها خاصه في برزبن انها ما تعرف باي برنامج لغه غيرالايلتس بس
    وجامعه قويه تعتبر من قرووب ايت
    يعني ما يستاهن فيها وشهادتها مكسب اساسي وحكايه الذم ترى ماذمها الا انه اساسا ما دخله لان مشكله اللغه هي اول المشاكل وقبل اللغه هو القبول

تقبل تحياتي
    7 "
  3. تطلع روحك من هالجامعه..ااقصد اللغه وانا فيها ..واعرف كثير بيمشوا من هذي الجامعه
    وطبعا انا منهم

طالبين اختبار الايلتس الله لا يبارك فيه من اختبار

اسمع نصيحتي ما دام انه جاك قبول منها يعني حتلقى الف قبول من جامعات ثانيه روح لها احسلك

ولا تروح جامعه يطلبوا آيلتس ..ادخل جامعه فيها دايركت انتري بروقرام بدون آيلتس

جامعة اليو كيو معقده جدا وما تقدر تدخل الا ومعاك الآيلتس
    7 "
  4. ما فيه شي مستحيل ،،، كثير من الطلاب تعدوا اختبار الايلس وفيه ناس جايين من السعودية معهم الايلس جاهزين

على العموم الجامعه قويه ما فيها اي كلام ،،،، و بالنسبة لبرزبن مالك الا هالجامعة لان الباقي موقوفه مؤقتاً وتقدر تشوف الجامعات في موقع الملحقية وبالتوفيق

وللمعلومية هم طالبين في الايلتس سته ونص أو تجيب ستة المجموع ولا تقل المهارات عن خمسه ونصف وتدخل في برنامج خاص مدةعشرة اسابيع (بردجينق) اذا اجتزته تخش الجامعة

(بس ياليت تتأكد زيادة عن هالمعلومة بس اعتقد انها كذا )

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.