الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأله حول جامعة كوينز لاند

اسأله حول جامعة كوينز لاند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مووووود
    مووووود

مبتعث جديد New Member

مووووود أستراليا

مووووود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة معمارية , بجامعة جامعة كوينز لاند
    • جامعة كوينز لاند
    • هندسة معمارية
    • ذكر
    • كوينزلاند, كوينز لاند
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 3rd, 2009, 11:30 PM

كيفكم يالغالين
    انا انشالله تبدا الدراسه للإنجليزي في جامعة كوينز لاند في 11 جانيوري 2010 وانا راح اكون قبلها انا وزوجتي وطفلة عمرها 5 سنوات في برزبن
    اولا كيف جامعة كوينز لاند هل هي صعبه سهله اش وضعها بالضبط والمدينه ممتازه للعوائل ولا في تحفضات عليها
    ثانيا انا ناوي احجز فندق لمدة 5 ايام تقريبا اذا سمحتو ابغي اسم فندق احجز فيه يكون قريب من جامعة كوينز لاند وهل المده كافيه الا ان استاجر شقه
    ثالثا ابي شرح اذا سمحتو عن طريقة استجار السكن وكيف اسوي اول ماصل المطار اروح للجامعة ولا ايش
    رابعا كيفية التنسيق معا الملحقيه للراتب لي و للزوجه والطفله والامور الماليه في الدراسه وكذلك بالنسبه للزوجه لدراسة الانجليزي والطفله للدراسة
    ارجو الافاده اذا تكرمتو يالحبايب والشكر موصول لكم مقدما والمعذره ان اطلت عليكم
  2. أهلين أخوي

بالنسية للجامعة فهي جامعة قوية ومعقدة نوعا ما خاصة في التخصصات المعروفة بها الجامعة مثل التخصصات الطبية والنظرية

برزبن مدينة جدا رائعة للعوائل , هادية وفيها عوائل سعودية بكثرة فبترتاح من هالناحية

بالنسبة للجامعة في تقع في حي اسمه st lucia فما حوله اي فنادق وايضا مدة 5 ايام ما تكفي ابدا لاستئجار شقة

نصيحتي لك كلم لجنة الاستقبال والسكن في النادي السعودي وهم بيدلونك على افضا الطرق ويستقبلونك في المطار

هذا موقعهم ظ…ظ„طھظ‚ظ‰ ط§ظ„ط·ظ„ط¨ط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹظٹظ† ظپظٹ ط¨ط±ط²ط¨ظ† ط¨ط§ط³طھط±ط§ظ„ظٹط§

بالنسبة للمحلقية فبتلقى مجموعة من الطلبات على موقع الملحقية وترسلها لهم عن طريق البريد

ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ظپظٹ ط§ط³طھط±ط§ظ„ظٹط§

بالنسبة للزوجة تقدر تجيب قبول من المعهد مباشرة اول ما توصل وارسل طلب للملحقية بذلك وبيتم الاجراء سريعا
    7 "
  3. مدة 5 ايام ما تكفي ابدا لاستئجار شقة???

ليش يالحبيب ماتكفي لهذه الدرجة السكن عقدة

العفو من صاحب الموضوع بس عندي سؤال لك اخي
    هل افضل السكن بسكن الجامعة او ايجاد شقة خارجها لمن لديه عائلة
    لان الجامعة راسلتهم وقالوا لي حصلنا لك مكان بس ماودي ااكد قلت اسئل اول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingcom
    مدة 5 ايام ما تكفي ابدا لاستئجار شقة???

ليش يالحبيب ماتكفي لهذه الدرجة السكن عقدة

العفو من صاحب الموضوع بس عندي سؤال لك اخي
    هل افضل السكن بسكن الجامعة او ايجاد شقة خارجها لمن لديه عائلة
    لان الجامعة راسلتهم وقالوا لي حصلنا لك مكان بس ماودي ااكد قلت اسئل اول
    أهلين أخوي

5 ايام ما تكفي ابدا اذا انت ما عندك شقة في بالك , لان شغلة الاوراق وموافقة المالك يبيلها على الاقل 3 ايام

والله سكن الجامعة قدييييييييم جدا وما ينفع ابد

اذا انت تبي القرب تقدر تدور على شقة في نفس الحي الي فيه الجامعة وممكن تلقى بيت دورين على 420 في الاسبوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.