الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي قبول من جامعة كوينزلاند هل هي موقفه على موظفي الدوله

عندي قبول من جامعة كوينزلاند هل هي موقفه على موظفي الدوله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دمتم سالمين
    دمتم سالمين

مبتعث جديد New Member

دمتم سالمين أستراليا

دمتم سالمين , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسه , بجامعة كوينزلاند
    • كوينزلاند
    • هندسه
    • ذكر
    • حالياً بالرياض, السعوديه
    • أستراليا
    • Nov 2009
    المزيدl

February 21st, 2010, 12:26 AM

ياشباب جاني قبول من جامعة كوينزلاند UQ لكن اليوم وانا اقرا لقيت كاتبين انها موقوفه هل هذا صحيح

والله ماامداني افرح بالقبول الا تفاجأت بهالخبر طيب انا موظف وابتعاثي من جهة عملي هل التوقيف يشملني والا لا ؟؟؟

أرجوكم ردوا ......................
  2. اخي اولا السلام عليكم
    ثانيا ما اعتقد انها موقفه هالجامعه
    ثانيا انت موظف منت على البرنامج
    يعني معاك ضمان مالي اوردي للجامعه مالك شغل في الملحقيه هل هي موقفه او لا
    اهم شيء ان الخدمه المدنيه موافقه على الجامعه البااقي يهون
    موفق خير اخووي
    7 "
  3. أخوي رويلي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشكور أخوي على الرد

لكن الجامعه موقفه لأن هذا الموجود في وزارة التعليم العالي

بعدين أفهم من كلامك ان المبتعث من جهة عمله ماله علاقه في الجامعة إذا كانت موقفه أو لا؟؟؟

طيب اذا الملحقيه مشترطه ارسال القبول بخطاب رسمي من جهة عملي عشان التصديق وجهة عملي مشترطة تصديق القبول من الملحقيه يعني لي شغل ونص بالملحقيه والا ؟؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمتم سالمين
    أخوي رويلي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشكور أخوي على الرد

لكن الجامعه موقفه لأن هذا الموجود في وزارة التعليم العالي

بعدين أفهم من كلامك ان المبتعث من جهة عمله ماله علاقه في الجامعة إذا كانت موقفه أو لا؟؟؟

طيب اذا الملحقيه مشترطه ارسال القبول بخطاب رسمي من جهة عملي عشان التصديق وجهة عملي مشترطة تصديق القبول من الملحقيه يعني لي شغل ونص بالملحقيه والا ؟؟؟؟؟
    اخوي يعطيك العافيه
    ابياقول لك شيء انا فهمت منك انك مبتعث على هالجامعه وانتي مبتعث على جامعه كوينزلاند لتقنيه او جامعه كوينزلاند ترى بينهن فرق
    اللي اعرفه اولى موقفه والثانيه لا هذا اولا
    والتصديق من الملحقيه لجهه العمل فقط هو ان الجامعه معترف فيها او لا وسوا انها موقفه تقدر تكتب الملحقيه نعم هذه الجامعه من الممعترف فيها ولكن موقفه مؤقتا بسبب التكدس الطلابي
    المهم اخوي اللي انا عرفته منك انه انت مبتعث المبتعث يعني معاه ضمان مالي من جهة عمله ولهذا الامر الملحقيه مالها شغل فيك
    وعلى فكره الملحقيه مالها شغل فيك الا بارسال تقرير دراسيه لمرجعك وهي الخدمه المدنيه وصرف المكافئه اما دراسه الابناء وتمديد البعثه والنقل من جامعه لجامعه هالاشياء مالها شغل فيها نهائيا هي حلقه وصل بينك وبين الخدمه
    المدنيه ومرجعك
    يعني مرجعك وافق على الجامعه الملحقيه مالها شغل تعترض نهائيا الا انها تقول ترى ما راح نصدق على الشهاده طبعا اذا انت دارس بجامعه مو متعرف فيها

اخوي هذي الجامعه الموقفه واللي مو موقفه انا اللي اقصد رقم سته وهذا اللي انت سال عنها اما رقم 11
    هي اللي موقفه
    ترى القبول يجي فيها بس محصور جدا

ما اقووول الا ربي يوفقك

دكتوراه
    ماجستيربكالوريوس
    اسم الجامعة
    مüüüAdelaide University1üüüThe Australian National University2üüüThe University of Melbourne3üüüMonash University 4üüüThe University of New South Wales5üüüThe University of Queensland6üüüThe University of Sydney7üüüThe University of Western Australia8üüüUniversity of Tasmania9üüüUniversity of Newcastle
    موقوف التحويل إليها مؤقتاً

10üüüQueensland University of Technology
    الجامعة موقوفة مؤقتاً
    7 "
  5. أخوي رويلي الله يجزاك خير على اهتمامك بالرد

أخوي جامعة كوينزلاند موقفه حسب موقع وزارة التعليم العالي وهذا الرابط شوف
    http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=s...87&SectionName=

وانا قبولي في كوينزلاند مو كوينزلاند للتقنيه

الله يكتب مافيه الخير

ومشكور أخوي
    7 "
  6. والله مدري عن موقع الوزاره انا اتكلم لك عن موقع الملحقيه
    لاني ما زلت اعرف ناس اساسا جايين عليها يا انها صدق موقفه او غلطه مطبعيه وانصحك انك تكلم الملحقيه او تراسلهم بالايميل وتتاكد
    لان الايقاف تراه يجي عن طريق الملحقيه مو عن طريق الوزاره
    تعرف ليه مستغرب اخوي لانها هذي جامعه قويه ومن قروب الثمانيه وهي الجامعه الوحيده الي في كوينزلاند مو موقفه
    اجل على كذا كل جامعات كوينزلاند موقفات

ومثل ما قلت: موفق خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.