الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طلاب قريفث وكوينزلاند .. ممكن تفيدوني

استفسار طلاب قريفث وكوينزلاند .. ممكن تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية leeen
    leeen

مبتعث جديد New Member

leeen أستراليا

leeen , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ... , بجامعة ....
    • ....
    • ...
    • أنثى
    • ...., ....
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 24th, 2010, 03:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أخواتي

ياليت اللي عنده معلومه يفيدني ..

ابي اسأل عن جامعة كوينزلاند وقريفث هل يوجد بهم تخصص تجاره الكترونيه للماستر

وهل الدراسه عن طريق الكورسات والا البحث ؟

وبالنسبه للمعاهد الخاصه بالجامعتين هل هي كويسه والا بيكون التعلم فيها ضعيف بسبب كثرة العرب ؟

واذا مو موجود بهم هذا التخصص ياليت تذكروا لي الجامعه الموجود بها تخصص تجاره الكترونيه

بانتظاركم ..

2. مرحبا بك اختي
    من ناحيه التجاره الالكترونيه
    على ما اعتقد انه يندرج تحت التسويق صدقيني لو زرتي موقع الجامعه راح تلقي رد على كل استفسار
    وعلى فكره ترى مواقعهم جدا سهل وواضحه
    هذا من ناحيه
    انا ابي اكلمك بمنظوري الشخصي كوينزلاند ما ادري بالضبط هو فيها او لا بس كاعتقاد شخصي ممكن فيها لانه موجود بكثره هالتخصص وارجع اقوول لك حاولي تزوري الموقع لان اللي انتي تتكلمين عنه هو ماستر او دكتوراه
    والشيء الثاني
    جامعه كوينز لاند لا تقبل الا ايلتس سوا درست بالمعهد اللي متعاقده معاه الجامعه او ما درستي ا راح تنظر في طلبك نهائيا وعلى ما اعتقد انه فيها كثره سعودين
    اما قريفث هي اساسا موقفه من التعليم العالي ونسبه السعوديين فيها يمكن صفر بالميه هذا المعهد اما الجامعه ما زال السعوديين فيها
    والتجاره الالكترونيه متوفره فيها
    وهي عندها معهد خاص فيها بس مدري كنهم متحاملين شوي على السعوديين بسبب الايقاف طبعا هذه ارآ يمكن تقبلينها ويمكن تقولين ابي اثبت جدارتي فيه

اتمنى اني لخصت لك الموضوع نا ابي احط لك روابط الكورسات في كل الجامعيتن واتمنى انك تزورينها

http://weblaw.library.uq.edu.au/disp...e-Commerce+Law

هذي جامعه كوينز لاند

اما جامعه قريفث

http://www.griffith.edu.au/programs-courses
    7 "
  3. هلا اخوي رويلي

الله يعطيك العافيه

طيب من واقع تجربتك ومعرفتك بالمعاهد بأي معهد تنصحني ؟

عشان اجيب منه قبول .. وهل تنصحني اني اجلس فيه فتره كم شهر وبعدين ارجع لمعهد الجامعه ؟

والا استمر فيه لحد مااخلص وبعد كذا التحق بالجامعه ؟

ثقلت عليك بالأسئله سامحني ..
    7 "
  4. لا عادي اختي
    اما بخصوص المعاهد والله ما كثر الله الا المعاهد اللي طقطقت فيهن المهم
    ابي اعطيك صوره جدا مبسطه عن معهد جامعه QUTالمعهدمو سيء تدريس هو قوي بس مشكلته طريقه انك تعدين من لفل الى لفل صعبه مدري كيف يحسبونه لازم تعدين بكتابه والقراءة ومعاها مهاره ثانيه يعني اختبار مو تقييم وهذي المشكله
    انا من باب النصيحه انك تدرسين الجنرال انقلش برى والله تبين الحقيقه افضل انك تبدين بالسعوديه طقطقي شوي على الاقل تجين فاهمه الطبخه
    المهم انك تدرسين الجنرال انقلش برى وتجبين بالايلتس خمسه ونص وتدخلي الاكادمي ثلاث شهور وا شاء الله تعدينه منه وتدخلي الجامعه ولا تجيبي سته او سته ونص وتدخلي الجامعه على طول بس انك تبدين فيه من اول لا ما انصحك نهائيا تي ان شاء الله
    والمعاهد هنا كثره بس انتي متى ما صملتي لا انا والا الاخوان والاخوات هنا يبون يقصرون بالنصيحه

ونصيحه انا اعتبر ان اللغه ممارسه مو دراسه المعهد يبي يعطيك البيسك وانتي تمشين عليه يعني المعهد يمكن يعطيك من عشرين الى اربعين بالميه من اللغه والباقي عليك انتي من قرايه صحف ومجالات ومشاهده افلام وروحه سينما واشياء ثاانيه وسماع رادو وكتابه يومياتك بشكل يومي او اي شيء ثااني
    اما بخصوص معهد التابع لجامعه UQ والله ما انصحك فيه لسبب واللي هو انه فيه عرب لليل وانتي ما رااح ترتاحي فيه على الرغم انه قوي وتدريسه اكاديمي
    اما جامعه قريفث فيه نظام ماني فاهمه بالضبط
    عندهم لفل ما تدخليه الا تجيبي بالايلتس خمسه عشان تخشينه مدري خمسه ونص المهم صاير معقد زياده عن الزوم بشكل وصار تحامل على السعوديين بشكل ملحوظ لسبب على اعتقاد منهم ان السعوديه شالة الا عتراف من الجامعه على الرغم من انها موقفه
    الي انا اشوفه بالسابق كان معهد قريفث زي الحلاوة لفلات تاخذينها وتقيمك من مدرس اللفل وتمشي امورك يعني كانت الامور سهلات بس يقولون متغير بشكل ملحوظ وغير واللي انا اشووفه الشباب صار فيه على سنه ونص وماخلصوا منه المهم هو معقد شوي ولا عندي عنه اي خلفيه

واولا واخيرا التوفيق بيد رب العالمين
    وان شاء الله موفقه خير

شوفي عند نظره ساابقه انا ماني مثل باقي البشر يمكن اللي عندي سهل عند غيري صعب والعكس يصير
    وانتي تتكلمين عن معهد ولا جامعه يعني فيه الوف مالفه من البشر والحكم من شخص على شيء جامع ظلم
    عى قووله القايل التجربه خير برهان

كما قال المصطفى الكريم توكل على الله ولاتجزع ..........
    7 "
  5. أختي المصون / لين
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

سأجيبك على السؤال الثالث من حكم تجربتي في معهد اللغة في جامعة جريفث ...
    لقد درست في الصيف الماضي كورس لغة لمدة خمسة أسابيع ..كانت زيارتي سياحة أكثر من أنها للدراسة لآنه ليس مسموح لي بالدراسة أكثر من ثلاث شهور بفيزا سائح..

عامة معهد اللغة في جريفث جيد وتعاملهم أيضا رائع متعاونين معك لأبعد الحدود ..لم أواجه اي صعوبات بل ان الاستاذه كانت دائما توجهني لإجرائات لم أكن أعلم بها ...
    ونظام الدراسة في كل مستوى لابد كل اسبوع اختبار في احدى المهارات speaking+reading+writing+listening
    ومن ثم تجمع لك العلامات في حالة حصولك على 3 من هذه المهارات بـ A وواحدة بـ B فهنا تتجاوزين المستوى الذي أنتي فيه ...وهكذا
    في المستوى الثاني يبدأ تحديد المهارات التي تحتاج الى تطوير أكثر وبذلك يكون عندك في الاب دروس تقوية تساعدك على اتقان المهارة ...

وفي حالة صعوبتك لاحدى المهارات ..يحضرون لك باحد المتخصصين ويدربك ..تدريس خصوصي في أوقات لا تتضمن أوقات المحاضرة ...
    كانت احدى صديقاتي تعاني من مهارة القراءة وخلال فترة استخدام Lab جميع الطلبة ينشغلون بالكتب او سماع المسجل أو استخدام الكمبيوتر ..في هذه الاثناء كان يحضر المختص ويبدأ معاها بتدريبها ونصحها وارشادها لطريقة الصحيحة
    وفعلا خلال اسبوعين بدأت تتحسن أكثر من قبل ...

أختي لين ...أعتذر لك على الإطالة ..وهذا مافي جعبتي عن معهد جريفث اتمنى أفدتك ولو بشئ بسيط ...

تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح المستمر ...
    7 "
  6. بالاضافة أختي لين ...كان الكلاس عبارة عن 10 أشخاص فقط ..
    2 منهم سعوديين والبقية من فيتنام وكولومبيا والصين ..
    ربما يهمك هذا الجانب ...لآنه لاحظت الاغلبيه لا يريد تواجد العرب ..
    مع انه أرى من يريد أن يتعلم بإمكانه التعلم حتى ولو كانوا العرب موجودين ..
    فالكلاس مازال فيه 7 أشخاص أجانب بإمكانك التحدث معهم وتطوير لغتك وإهمال الجانب العربي..
    في خلال دراستي لم أشعر أبدا ً بتواجدهم ...
    وللعلم في حالة المشاركة في التدريبات تقوم الأستاذه بفصل الطلاب الذين من جنسية متشابهه ..فالكولومبي يشارك الصيني والفيتنامي يشارك السعودي وهكذا ...فلا مجال أبدا ً لإستخدام لغة البلد ...
    وحتى لا ننسى دائما مكتوب على السبورة Don't speak your languge
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leeen
    رويلي

الله يعطيك العافيه .. ماقصرت

وانا والله محتاره بين معاهد اللغه لكن الله ييسرها

الف شكر اخوي رويلي

.....

اختي مس ماث

مشكوره على ذكر تجربتك ونصيحتك

وحبيت اسألك انتي درستي بأي فرع لجريفث ؟
    اختي لا شكر علىواجب انتي توكلي على الله وحددي وش تبين واشمي خطوه خطوه اما تجمعين علامات الاستفهام وانتي ما غير تفكرين في فكها صدقيني ما راح يتغير مكانك
    وانا كماا قلت لكمتى ما حددتي اتجاهتك صدقيني راح تنفتح لك الافق على مصرعيه
    فكري انتي تفكري تجيبي ايلتس ولا تبحثي عن جامعه ومعهدها انتي لقيتي بالجامعه اللي انتي ناويه تدرسين فيها تخصصك ولا لا
    الجامعه وش شروطها لدراسه فيهاوش المطلوبمنك في فتره اللغه
    وهكذا وان شاء الله ربي راح يسر امورك بس ابني نجاحك على اسس ثاابته
    والتخبط وربي دليل الفشل

بس تذكري من يتكل على الله فهوحسبه
    ا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.