الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم سؤال عن قولد كوست .. وقرفث ..!

كم سؤال عن قولد كوست .. وقرفث ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سبحان الله ..
    سبحان الله ..

مبتعث مستجد Freshman Member

سبحان الله .. أستراليا

سبحان الله .. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Accounting , بجامعة Murdoch University
    • Murdoch University
    • Accounting
    • ذكر
    • Perth, WA
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

March 23rd, 2010, 03:43 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..!

كيف الحال يا اخوان .. ان شاء الله الامور كلها تمام التمام ..!

عندي كم سؤال .. ياليت اللي يقدر يجاوبني عليه اكون له من الشاكرين ..!

الحين انا ان شاء الله بتخرج من جامعه باستراليا .. تخصص ماحسبه ..!

وبحاول اجيب قبول بقرفث على الماجستير باذن اللي ماتنام عينه ..!

هل لازم اجيب اختبار الليتس .. ولا يكون القبول بدون اختبار انجلش ..!؟

السؤال الثاني .. كيف وضع قولد كوست .. من ناحيه الامان .. وهل تنصحون الواحد يتزوج .. ويجيب زوجته ..!؟

هل فيه معاهد خاصه بالمرافقات .. مثلا في المدينه الل انا فيها الحين .. فيه معاهد خاصه حاطينها للمرافقات السعوديات ..!

او موب معاهد كلاسات ومدرسات خاصات .. هل فيه ذا الخاصيه ..!؟

الله لايهينكم .. وييسسر لنا ولكم الدراسه ياارب
  2. ياهلا فيك .. قرفث ماراح تقدر تنقل لها لانها موقوفه وشباب كثير ردوهم مع الاسف .. بالنسبه للأيلتس مطلوب منك او يحدد مستواك بالمعهد واحتمال تدخل مباشره واحتمال تدرس مده بسيطه ..
    القولد مدينه سياحيه والشقق فيها متطوره جداً ونسبة الامان فيها اقدر اقولك 99% ومعدل الاسعار للغرفة 300 والغرفتين 550 مؤثثه بدور مرتفع وشقه فخمه وممتازه جدا ..

المدينه جميله جدا وصغيره ولا فيها زحمه زي سدني او ملبورن او بيرث او غيره .. يعيبها نظام الباصات تعبان مقارنه بسدني او برزبن او غيره ..
    المعاهد كثيره وبكل مكان معهد وكلها ممتازه تقريبا على حد علمي ومدرسات خاصات ماسمعت فيها والله لاكن انا اذكر يوم كنت بالمعهد كنت اقعد مع احد المدرسين لمده ساعه او ساعتين بعد الكلاس بمبلغ وقدره وبالفلوس كل شي بيمشي ..

اتمنى اكون رديت على كل استفساراتك ولاتنسى تعزمنا على زواجك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.