الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص تجديد القبول من جامعة كوينزلاند للتكنولوجيا ومعهد اللغة

استفسار بخصوص تجديد القبول من جامعة كوينزلاند للتكنولوجيا ومعهد اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dreamer22
    Dreamer22

مبتعث جديد New Member

Dreamer22 الولايات المتحدة الأمريكية

Dreamer22 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى clinical pharmacy , بجامعة College of Health Sciences
    • College of Health Sciences
    • clinical pharmacy
    • ذكر
    • Riyadh, Riyadh
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 19th, 2010, 09:53 PM

السلام عليكم
    اخواني الكرام انا كان لدي قبول معهد اللغة والتخصص من جامعة كوينزلاند للتكنولوجيا .. وانتهى وارسلت ايميل على الجامعة لتجديده ولكنهم ارسلوا لي فقط قبول الجامعة التخصص فقط ؟؟؟؟ لماذا ومعهد اللغة لماذا لم يرسلوه لي وكيف أجعلهم يرسلوا قبول اللغة ؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى امريكا
    والله انا مثلك مقدم على هذا الجامعه
    والله مدري عن نظامهم
    لكن ارسل له عن تجديد المعهد وربك ييسر امروك
    اخوي بسألك شي هل اختبروك اختبار تحديد مستوى ولا لا
    وهل انت قدمت على هذه الجامعه بنفسك
    مشكور

وش تقصد باختبار تحديد المستوى ؟؟؟؟ أنا لما جبت القبول اول مرة لا فيه اختبار ولاهم يحزنون عطوني القبول مباشرة والحين ما ادري وش فيهم اعطوني بس قبول التخصص ؟؟
    انا قدمت على الجامعة عن طريق شخص تعرفت عليه في احد المنتديات وجاب لي القبول في اسبوعين .... واستمرينا مع بعض فترة وبعد كذا انقطعت علاقتي فيه ما ادري وين اختفى حتى ايميله غيره واصبحت اجدد القبول بنفسي واراسل الجامعة
    7 "
  3. يا شباب

إن كنتم مقدمين على الجامعة بأنفسكم فراسلوني على compengineer#yahoo.com وقبولاتكم تجيكم مجددة خلال يومين بالكثير أما إن كنتم مقدمين عن طريق مكاتب فللأسف ما أقدر أتدخل والأجدر إنكم تخلون المكاتب يجددون القبول

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.