الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون ياهل برزبن اخوكم جاي افيدوة

مساعدة تكفون ياهل برزبن اخوكم جاي افيدوة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5008 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوصلوح
    أبوصلوح

مبتعث جديد New Member

أبوصلوح أستراليا

أبوصلوح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى إدارة مكتبية , بجامعة ؟
    • ؟
    • إدارة مكتبية
    • ذكر
    • بيرزبن, ؟
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

July 13th, 2010, 09:14 PM

مساء صباح الخير

فزعتكم ياشباب الي ببرزبن جايكم ان شاء الله 21جولاي وابي نصايحكم لي وش الاغراض المهمة وكم الوزن المسموح على الاماراتية واي شي يمكن اني احتاجة هناك خبروني الله يجزاكم خير ويرحم والدينكم وش ازين اول ماجي لاني جاي على حسابي وعلى امل ان شاء الله اني التحق لان معي قبول معهد\ وجامعة ومعي دبلوم كلية تقنية معدل حلو والثانوية بعد نسبة زينة والله يجزاكم خير ياخواني وخواتي (برزبن على التمثال)
  2. الله يحييك في برزبن

انا بقولك انا وش جبت وشوف اللي ينفعلك

*شنطه للدراسه من ذوليك اللي ينحطون على الظهر
    *شورتات اذا انت تبي الراحه وحاول يكون منها شي شتوي والبناطيل دور الزين اللي يصبر وابعد عن الملابس الرسميه دور السبورت حتى الجزم -تكرم- واذا انت راعي كوره عليك بتيشيرتات ناديك
    *بلوفرات وتيشيرتات كم طويل و ملابسك الداخليه اللي ترتاح لها
    *حلاقه صغيره مقص اظافر وسماعات لجوالك وعطرك المفضل
    *مترجم الكتروني وعليك بأطلس لو انه غالي
    *اذا تلبس نظاره جيب وحده احتياط
    * سجاده ومصحف صغير

وسلامتك
    7 "
  3. جزاك الله خير يالسولافي انت وقلبي وطن ما قصرتو اما بالنسبة لامور السكن والاستقبال بالمطار خالصين منها لكن هل اول ما صل ابدا ازين اوراقي وارفعة للملحقية ثاني شي الملابس اجيب ملابس شتوية ولا يكفي الي شريت ملابس سبورت وحاجات بعيد عن الرسمية رايكم تكفون واللج يجزاكم الف خير0000000000000
    7 "
  4. جيب ملابس شتويه ترى برد

واول ما توصل على طول ترسل اوراقك تاني يوم للملحقيه وتحاول تفتح ملف بالملحقيه

ارسل اوراقك كامله

اتواصل معهم كل يوم لو فتحولك ملف ترتاح

ربنا يوفقك اي خدمه اي مساعده انا حاضر

(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.