الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طالب فزعتكم

استفسار طالب فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مغامـر
    مغامـر

مبتعث مستجد Freshman Member

مغامـر أستراليا

مغامـر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى فيزياء , بجامعة كونزلاند
    • كونزلاند
    • فيزياء
    • ذكر
    • برزبن, كونز لاند
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 17th, 2010, 03:08 AM

السلام عليكم

يا شباب انا عندي بعض الاستفسارات ..وان شاء الله انكم تقدرون تجاوبوني عليها
    انا بدرس ما جستير فيزياء عامة وفكرة في جامعة كونزلاند في استراليا ..وانتم تعرفون انه جامعة كونزلاند من افضل 8 جامعات في استراليا ..سؤالي الاول هل افضل 8 جامعات في استراليا شروطها معقده في القبول يعني هل يشترطون معدل و واجتياز اختبارات معينه عندهم ولا ميسر القبول لانه بالعاده الجامعات القويه شروطها معقده وما تقبل اي طالب وهل الدراسه صعبه في افضل 8 جامعات في استراليا الي يسمونها ( ذا قروب اف ايت )ولا يعتبر مغامر الي يروح لها ..السؤال الثاني ..هل الشهاده الي احصل عليها من جامعه ترتيبها 30 على مستوى جامعات العالم افضل من شهاده حاصل عليها من جامعه ترتيبها 300 ولا في السعوديه .. اهم شي المعدل مايهم من وين جايب الشهاده سواء من جامعه ترتيبها 1 ولا 1000 ...!! ...ماذا تنصحوني في اي جامعه اسجل حسب تخصصي ..!!
    السؤال الثالث ..انا لغتي ضعيفه وما عندي خلفيه عن المعاهد في استراليا ..وماهو افضل معهد في استراليا من حيث عطائه للدارس وتكلفته الماديه ..وماهو افضل معهد في اللغه الاكادميه ولا.. كل المعاهد زي بعض ..لاني بدرس على حسابي ..الى ما انظم للبعثه ...لاحقاً

ارجو منكم المساعده ..انتضر الردود منكم ..لا تحرمونا توجيهاتكم

تقبلو تحياتي
  2. يالله حيوووووووووووووووووووووه ....اخوي مانع...والله انك ماقصرت كفيت ووفيت وعساني اقدر ارد لك ربع ربع من جمايلك علينا ..ولكن ...قلت ياولد ..بدل ما اجلس على الفاضي كم اسبوع انتضر قرار الاجازه قلت خلنا نشوف رئي الاخوان ...يمكن يدلونا على جامعه تمشي فيها الامور بكل يسر وسهاله

ولكن كلامك الي انت قلته لي مأخوذ في الحسبان ان شاء الله لانه من واقع تجربه ...بس تدري ايش الي مخوفني الملحق في استراليا حسب علمي قفل جميع الجامعات بسبب التكدس وماترك لنا الا ( ذا قروب اف ايت ) لانه ماعليها اقبال مثل باقي الجامعات الاخرى بسبب صعوبتها وانظمتها المعقده نوعا ما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.