الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة

مساعدة مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لوليتا سعود
    لوليتا سعود

مبتعث جديد New Member

لوليتا سعود السعودية

لوليتا سعود , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • محاسبة
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 23rd, 2010, 04:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احتاج مساعدتكم ياااليت تساااعدوني

انا متخرجة من معهد الادارة العامة تخصص محاسبة .. وابي اكمل دراسه ..

وبحثت عن المعاهد الانجليزية في كويزلاند وخبروني انو في معهد لانج بورتس كويس ..
    ولقيت عندهم في الموقع الاسبوع بـ 335 دولار لمدة 24 اسبوع يعني ست شهور ..
    وهل هي كافية للحصول على للايلتس ؟
    بحكم اني درست تقريبا سنة كاملة في معهد الادارة كلها لغة انجليزية بس انو مو كثير كويسه
    والكورس يبدا في 11 اكتوبر

اذا فيه معاهد ثانية تنصحوني فيها ياليت ماتبخلون علي ..

مبلغ الـ 70,000 ريال كافي لكم شهر شامل المعهد والسكن وكافة المصاريف ؟ وهل اقدر على الالتحاق بالملحقية ؟

وشكرا
  2. هلا اختي ..انا بحاول اساعدك بالي اقدر عليه

انا مثل وضعك طالع ادرس على حسابي ..لذالك بعطيك المعلومات الي اعطونياها الاخوان الله يجزاهم خير
    بما انه لغتي ضعيفه جدا نصحوني الاخوان بهذا المعهد لانه قوي في الجنرال يعني ياسس الدارس تاسيس قوي
    http://www.brownsels.com.au/prices/

هذا لمعهد ال 6 شهور تكلف حوالي 7800 دولار = اي مايقارب 25000 ريال طبعا هذا الكورس مكثف ...اذا تبين كورس بارت تايم يعني ماهو كورس مكثف ..بيكلفك حوالي 6400 دولار = 20000 ريال تقريبا
    المهم هذا المعهد قوي في الجنرال ...اذا لغتك متوسطه كافيه لك 6 شهور ولا تاخذيها في هذا المعهد خذيها في هذا المعهد لانه قوي في اللغه الاكادميه و ..يدربك بعد على اختبار الايلتس وهذا اربط المعهد الثاني
    http://qat.qld.edu.au/index.php?content=ge

..وبعدها ادرسي لك كم ساعه وقدمي على البعثه
    تكلفت الدراسه خلال سنه تعتمد على صرفك وعلى السكن الي انت ساكنه فيه ولاتنسين رسوم المعهد والجامعه ..

اتمنا اني اكون افدتك ..ولو كان ردي ما هو وافي فيه الاخوان مارح يقصرون معاك .....لاتنسينا من الدعاء .. دعواتك لي والى من ساعدني في هذا المنتدا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغامـر
    هلا اختي ..انا بحاول اساعدك بالي اقدر عليه

انا مثل وضعك طالع ادرس على حسابي ..لذالك بعطيك المعلومات الي اعطونياها الاخوان الله يجزاهم خير
    بما انه لغتي ضعيفه جدا نصحوني الاخوان بهذا المعهد لانه قوي في الجنرال يعني ياسس الدارس تاسيس قوي
    http://www.brownsels.com.au/prices/

هذا لمعهد ال 6 شهور تكلف حوالي 7800 دولار = اي مايقارب 25000 ريال طبعا هذا الكورس مكثف ...اذا تبين كورس بارت تايم يعني ماهو كورس مكثف ..بيكلفك حوالي 6400 دولار = 20000 ريال تقريبا
    المهم هذا المعهد قوي في الجنرال ...اذا لغتك متوسطه كافيه لك 6 شهور ولا تاخذيها في هذا المعهد خذيها في هذا المعهد لانه قوي في اللغه الاكادميه و ..يدربك بعد على اختبار الايلتس وهذا اربط المعهد الثاني
    http://qat.qld.edu.au/index.php?content=ge

..وبعدها ادرسي لك كم ساعه وقدمي على البعثه
    تكلفت الدراسه خلال سنه تعتمد على صرفك وعلى السكن الي انت ساكنه فيه ولاتنسين رسوم المعهد والجامعه ..

اتمنا اني اكون افدتك ..ولو كان ردي ما هو وافي فيه الاخوان مارح يقصرون معاك .....لاتنسينا من الدعاء .. دعواتك لي والى من ساعدني في هذا المنتدا

شكراً مغامر

أي من المعهدين قوي في الجنرال لأني جاي وبدرس في qat الي هو الثاني لأنه قوي في الآيلس بس لغتي ضعيفة ومافايني معهدين بدرس في واحد واستمر فيه لما أخلص وش رايك .. وش المناسب لي

أخوك الشاعر المهاجر
    7 "
  4. الشكر لله اولا واخيرا اخوي

يالغالي انا مثلك لغتي ضعيفه ..لذالك انا بقولك عن الشي الي انا خططت عليه ..انا بدرس ان شاء الله 5 شهور او 6 شهور في المعهد الاول حتى اتاسس صح في الجنرال وبعدها بنتقل للمعهد الثاني لانه قوي في اللغه الاكاديميه وبدرس حوالي 4 شهور فيه لانه هي اللغه الي تفيدك في الجامعه ..وغير كذا المعهد الثاني يدربك على اختبار الايلتس يعني اذا درست فيه رح تجتاز الايلتس بكل سهوله .. وعلى فكره المعهد الثاني اول ماتبدأ عندهم يعملون لك اختبار اذا شافو انك ضعيف في الجنرال هم يدخلونك كورس جنرال حتى تتحسن لغتك وبعدين يحولك اكاديمك عندهم في نفس المعهد ..ولكن الشباب يقولون الجنرال عندهم ماهو قوي متوسط ..ولكن انا عن نفسي
    انا بصراحه كل همي احاول ابدأ الدراسه في الجامعه حتى ارفع اوراقي في الملحقيه خلال هذه السنه ..لاني لو اعطيت اللغه سنه كاملة معناته يبغالي 6 شهور اضافيه من غير السنه الي راحت في اللغه حتى اقدر الحق نفسي بالبعثه ..يعني اذا تاخرت في اللغه رح تتاخر في الانضمام للبعثه ..والله اني محتار ...و انت وش رايك ..!!
    7 "
  5. اخي الكريم

كلام اخوي مغامر كويس وواضح ووافي

انت مادام معاك دبلوم في المحاسبة وتبي تكمل دراستك فعندك جامعة جيمس كوك

معهدها ماهو بشين ولكن ميزته انك تدخل الجامعة بعد ماتخلص ليفيل اسمه ديب 2 تعديه وتخش الجامعة

ميزة الجامعة هذي انها بتعادل لكم اقل شي سنة ولا سنة ونص

يبقا لك سنتين ولا سنة ونصف غير اللغة

بالنسبة لمعهد كيو يو تي فممتاز جدا في الايلتس ومتوسط في الجنرال انقليش
    والبراون قوي في التأسيس مثل ماقالو لك

لانغ بورت ماهو بشين في الجنرال بس الايلتس ميح مررررررررة

على العموم حبيبي
    لو تبي فيها قبول عطني خبر وانا بجيبه لك وفي نفس الوقت ازبط لك عائلة واستقبال من المطار
    هذي معلوماتي
    http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread186341-4.html
    تقبل تحياتي
    7 "
  6. بالنسبة لمعهد كيو يو تي فممتاز جدا في الايلتس ومتوسط في الجنرال انقليش
    والبراون قوي في التأسيس مثل ماقالو لك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread186341-4.html
    تقبل تحياتي[/QUOTE]

أخ مانع أظنك كنت تقصد معهد qat وليس qut في ماذكرت ولا أنا غلطان .
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب احس انكم جالسين تخططون على تفجير البيت الابيض ماهو على انجاز درجة معينه في الايلتس هههههههه

اول شيء -- بصفتي درسة في معهد لانجبورتس في 2007 لمدة سنة ابي اقدم نصيحتي بالدراسة فيه وبذكر المميزات والعيوب

المميزات - المعهد من ناحية السبيكينق ممتاز جدا جدا جدا ولديهم قدرات عاليه لجعل السبيكينق عند عال العال
    من ناحية الرايتينق -- يو هاف تو ريلاي اون يورسيلف -- يعني يجب عليك الاعتماد على نفسك 100% .. المقصد يجب عليك ان تمرن يدك وتروح لمدرستك تعدل لك وتبدل وتعلمك وش الضعف وش المشكلة ومن هذي الناحية المدرسة ماتقدر تقول لك لا
    الليسينينق -- ممتاز المناتيز بيطلعك فلته
    الريدينق <<00 مشكلة الشعب العربي ( هنا اذا انت تحب تقرى فأنت تبي تصير احسن واحد ) يعني الي بيركز وبيسوي لنفسه برنامج قراءة يبي يطور نفسه بنفسه لأن المعهد مايعطيك ريدينق كثير ( ونصيحة شاطحه عن الموضوع 000 الريدينق ينمي جميع المهارات الاخرى ويقويها
    __ ومن المميزات الاخرى داخل المعهد كأنك في مدرسة روضة __ يدلعوونك دلع تحلم فيه حتى بطفوولتك
    <<-- عوضوني شوي دلع لاني منشف بطفولتي

السلبيات

غـالـي
    يسحب الوقت كله -- يروح يومك كله في المعهد ومافيه مجال كافي للمذاكرة ويرهقك

شطحه --- المعهد يعتبر من افضل 5 معاهد في استراليا

فيه فرعين - فرع في برزبن
    فرع في القولد كوست

الفرع الي في برزبن اقوى بشكل بسيط جدا من الفرع الي بالقولد كوست
    لكن الفرع الي بالقولد كوست افضل بشكل كبير من الي في برزبن
    الاسباب
    الفرع الي في برزبن يبيلك تصحى من النوم الساعة 7 علشان تصحصح وتركب الباص وعلى بال ماتوصل للسيتي يمديك توصل للمعهد على 9
    وتخلص من المعهد على الساعة 3 ونص ويالله تاصل بيتك على 4 ونص الى خمسه بالقليل
    لكن القولد كوست بصفة ان المدينة صغيره راح يكون الذهاب والعودة بشكل سلس

اتمنى اني افدتكم جميع وما طولت عليكم

سلااام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.