الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب بنات مسااعده عاجله وضروي جدا انا ببرزبن

شباب بنات مسااعده عاجله وضروي جدا انا ببرزبن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يوسف المحمادي
    يوسف المحمادي

مبتعث مستجد Freshman Member

يوسف المحمادي أستراليا

يوسف المحمادي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • هندسة
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

July 31st, 2010, 09:18 PM

السلام عليكم

كيفكم يارب بخير

بختصار انا مبتعث على جامعة اليوكيو باكلوريس هندسة

وبصراحه ادرس لغه الان

كثير يقولوا الجامعه صعبه الي فيها بالله انتا ايش تقول افيدني وهل اقدر احول على الكيو تي والي في الكيو تي انتا ايش تقول بليز ساعدوني

وهل تتوقعون اقدر احووووول ولا الملحقيه الحلوة بتقول لا

موفقين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف المحمادي
    السلام عليكم

كيفكم يارب بخير

بختصار انا مبتعث على جامعة اليوكيو باكلوريس هندسة

وبصراحه ادرس لغه الان

كثير يقولوا الجامعه صعبه الي فيها بالله انتا ايش تقول افيدني وهل اقدر احول على الكيو تي والي في الكيو تي انتا ايش تقول بليز ساعدوني

وهل تتوقعون اقدر احووووول ولا الملحقيه الحلوة بتقول لا

موفقين
    أخي في الله , المثل يقول: من راقب الناس مات هما. والحقيقة إنك في جامعة تغبط عليها ماشاء تبارك الله والحقيقة لاأدري مادافع الناس حينما أحبطوك ونفروك من هذه الجامعة هل هو حسد وكل ذي نعمة محسود وغيرة أم هو مرض سقوط الهمم وإنعدام الثقة وعدم قبول التحدي وعلى فكرة الجهد الذي ستبذله في UQ ستبذل مثله إن كنت مجتهدا إن لم يكن أكثر أو أقل في الجامعات الأخرى وأزيدك من الشعر بعض الجامعات الأخرى في ولاية كوينزلاند قسم الهندسة بها أقوى وأصعب من UQ ولكن الفارق في النتيجة والنهاية فمتخرج من UQ ليس كمثل الذي تخرج من CQU أو QUT وشتان مابينهما حتى لو بذل المتخرج الثاني ضعف الأول ولاتستهين بالأنتساب لجامعة مميزة فهذه الشهادة ستبقى معك طول العمر إن شاء الله وقد تفتح لك آفاق قد لاتفتح لغيرك ولذلك إنت مغترب عن بلدك فإرجع لبلدك بشئ تفتخر به وتعبت من أجله وتنافس به المبتعثين الأخرين وحتى الجهات الحكومية والخاصة بدات تتفتح على مستويات الجامعات وتصنيفاتها وأظنك قد سمعت في الآونة الأخيرة عن إعتماد التوظيف والإبتعاث في الجامعات السعودية على الجامعات الثمانية فقط وهذا كمثال ولايهمني صحة القرار من عدمه هذه النقطة الأولى.

نصيحة وتجربة في هذا البلد من أخاك ألا تثق بكلام أحد حتى تجرب بنفسك فما قد يكون صعبا على غيرك قد يكون سهلا عليك وكل ميسر لما خلق له والناس مواهب وقدرات فلا تحكم على صعوبة أو سهولة الجامعة حتى تجربها بنفسك حينئذ تقدر أن تحكم من منظورك الشخصي فلا تستعجل أخي الكريم وفي الأمر سعة وتريث ففي العجلة الندامة وإستخر الله عز وجل أن يختار لك الصالح في أمرك وهذه النقطة الثانية.

وبالنسبة للتحويل معروف أن تحويل الجامعة إلى الأقوى إن لم يكن مساويا في التصنيف والمرتبة إلا في حالات قاهرة والأسباب بها مقنعة فإذا لم يكن معك فيتامين واو وقبله توفيق الله عز وجل فأقول أمرك على الله والله الذي يختار لك الصالح من أمرك فقد يكون التحويل باب شر عليك ولاتتوفق في دراستك فأقول لك أخي الكريم إلجأ إلى الله في الرخاء قبل الشدة حتى يوفقك وييسر لك أمرك وعلى العموم نصيحتي لك هي من دافع الخوف وحب الخير لك وأسأل الله لك التوفيق في الدنيا والآخرة.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_1991
    أخي في الله , المثل يقول: من راقب الناس مات هما. والحقيقة إنك في جامعة تغبط عليها ماشاء تبارك الله والحقيقة لاأدري مادافع الناس حينما أحبطوك ونفروك من هذه الجامعة هل هو حسد وكل ذي نعمة محسود وغيرة أم هو مرض سقوط الهمم وإنعدام الثقة وعدم قبول التحدي وعلى فكرة الجهد الذي ستبذله في UQ ستبذل مثله إن كنت مجتهدا إن لم يكن أكثر أو أقل في الجامعات الأخرى وأزيدك من الشعر بعض الجامعات الأخرى في ولاية كوينزلاند قسم الهندسة بها أقوى وأصعب من UQ ولكن الفارق في النتيجة والنهاية فمتخرج من UQ ليس كمثل الذي تخرج من CQU أو QUT وشتان مابينهما حتى لو بذل المتخرج الثاني ضعف الأول ولاتستهين بالأنتساب لجامعة مميزة فهذه الشهادة ستبقى معك طول العمر إن شاء الله وقد تفتح لك آفاق قد لاتفتح لغيرك ولذلك إنت مغترب عن بلدك فإرجع لبلدك بشئ تفتخر به وتعبت من أجله وتنافس به المبتعثين الأخرين وحتى الجهات الحكومية والخاصة بدات تتفتح على مستويات الجامعات وتصنيفاتها وأظنك قد سمعت في الآونة الأخيرة عن إعتماد التوظيف والإبتعاث في الجامعات السعودية على الجامعات الثمانية فقط وهذا كمثال ولايهمني صحة القرار من عدمه هذه النقطة الأولى.

نصيحة وتجربة في هذا البلد من أخاك ألا تثق بكلام أحد حتى تجرب بنفسك فما قد يكون صعبا على غيرك قد يكون سهلا عليك وكل ميسر لما خلق له والناس مواهب وقدرات فلا تحكم على صعوبة أو سهولة الجامعة حتى تجربها بنفسك حينئذ تقدر أن تحكم من منظورك الشخصي فلا تستعجل أخي الكريم وفي الأمر سعة وتريث ففي العجلة الندامة وإستخر الله عز وجل أن يختار لك الصالح في أمرك وهذه النقطة الثانية.

وبالنسبة للتحويل معروف أن تحويل الجامعة إلى الأقوى إن لم يكن مساويا في التصنيف والمرتبة إلا في حالات قاهرة والأسباب بها مقنعة فإذا لم يكن معك فيتامين واو وقبله توفيق الله عز وجل فأقول أمرك على الله والله الذي يختار لك الصالح من أمرك فقد يكون التحويل باب شر عليك ولاتتوفق في دراستك فأقول لك أخي الكريم إلجأ إلى الله في الرخاء قبل الشدة حتى يوفقك وييسر لك أمرك وعلى العموم نصيحتي لك هي من دافع الخوف وحب الخير لك وأسأل الله لك التوفيق في الدنيا والآخرة.

اخوي جزاك الله كل خير اخوي بعد الكلام الرائع هاذا والي من جد غير اتجاهي 190 درجه وكلمة الثقة وكلمة صحيح والله كل واحد فيه طاقة ماهي في احد في العالم ويقدر ينجز ويقدر يسوي كل شي
    والله اني ادعيلك ربي يوفقك في دراستك ويردك لاهلك سالم غانم عالم

تدري ليش حطيت انا هاذا الاستفتاء مو خوفا من الجامعه لو متخوف اكيد بالطبع ما كنت قدمت فيها المهم هيا جات على عجلة وانا لسى في اللغه تحديدا في البداية مره

وانا دراستي السنه الجاية واليو كيو تطلب الايلس وانتا تعرف كم مطلوب

اما الكيو تي ماتطلب ولاكن تدرس عندها اكادمك

وكنت محتار ابيك ترد علي من الناحية هاذي

وجزاك الله كل خير يارب ويوفقك دنيا واخره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed ALmousa
    جامعتك بطللللللللله

وش عليك من الناس اهم شي مستقبلك يا بطل

فكر بحياتك بعدين
    وتذكر هالمثل
    اتبع مبكياتك تنال مفرحاتك

هههه

مشكور اخوي الموسى انتا الي بطل والله

مع اني ما فهمت المثل

الله يعطيك العافيه يارب اضن انت في اليوكيو صح بالجامعة ولا المعهد انت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف المحمادي
    اخوي جزاك الله كل خير اخوي بعد الكلام الرائع هاذا والي من جد غير اتجاهي 190 درجه وكلمة الثقة وكلمة صحيح والله كل واحد فيه طاقة ماهي في احد في العالم ويقدر ينجز ويقدر يسوي كل شي
    والله اني ادعيلك ربي يوفقك في دراستك ويردك لاهلك سالم غانم عالم

تدري ليش حطيت انا هاذا الاستفتاء مو خوفا من الجامعه لو متخوف اكيد بالطبع ما كنت قدمت فيها المهم هيا جات على عجلة وانا لسى في اللغه تحديدا في البداية مره

وانا دراستي السنه الجاية واليو كيو تطلب الايلس وانتا تعرف كم مطلوب

اما الكيو تي ماتطلب ولاكن تدرس عندها اكادمك

وكنت محتار ابيك ترد علي من الناحية هاذي

وجزاك الله كل خير يارب ويوفقك دنيا واخره
    الكي يو يطلبون درجة أيلتس 6.5.
    والكي يو تي يطلبون 6 وممكن يدخلونك الجامعة إذا إجتزت مراحل اللغة المطلوبة لكن حط في بالك ترى يمكن يستغلونك ويسقطونك بما إنك مبتعث وتدفع عند الملحقية إضافة إلى سوء مستوى المعهد وعلى العموم أخوي لاتستعجل وطق طق على الأيلتس والملحقية تدفع لك حق الأختبار مرتين وإذا وفقك الله وأخذت الأيلتس مو بس تنفتح لك الكي يو بل كل الجامعات إن شاء تنتفتح لك القوي منها والمتوسط ومادون والله الموفق.
    7 "
  6. الله يجزاه خير اخوي صالح مابعد كلامه كلام

حاليا :
    *اليوكيو سواء درست في معهدها او لا تطلب 6.5 بشرط الرايتنق مايقل عن 6 اما بقية المهارات مايهم حتى لو جبت 4 بالريدنق
    *الكيوتي لو مادرست في معهدها تطلب 6.5 ولازم كل المهارات ماتقل عن 6
    اما لو درست في معهدها مايطلبون ايلتس بس تعدي المستويات المعينه اللي حاطينها

المشكلة الللي نواجهها بس اننا نجيب الايلتتس
    اما الدراسة والجهد اللي باليوكيو نفس اللي بالكيوتي
    والاغلبيه يتجه للكيوتي ويدرس بمعهدها عشان يطيح هم الايلتس
    نصيحتي لك شد حيلك باللغه وجيب السته ونص وادخل اليوكيو

ومافيه شي صعب
    الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.