الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غياب جماعي لطلاب جامعة southern queenzland

غياب جماعي لطلاب جامعة southern queenzland

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdugater
    abdugater

مبتعث مستجد Freshman Member

abdugater أستراليا

abdugater , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ممرض , بجامعة كيرتين
    • كيرتين
    • ممرض
    • ذكر
    • بيرث, غرب استراليا
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

September 24th, 2010, 04:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    الحقيقة ومن خلال اطلاعي لمنتدى مبتعثي كوينزلاند لم الحظ تواجد او اي استفسار بخصوص جامعة southern queenzland وماادري هل هالجامعة مافيها مبتعثين سعوديين او انها مقفلة من قبل الملحقية بسبب او لأخر او.............الخ الحقيقة غياب الحديث عن هالجامعة شي مثير للجدل رغم اندفاعي بسرعة 220 لهذي الجامعة
    المهم ياحلوين مانبي نطول عليكم ونخش في الموضوع دغري .. واتمنى من اي شخص يفتح هالموضوع ان يدلي بدلوه ولايخليها بس زيارة ومشاهدة للموضوع وإلا تروني ازعل منكم
    لأن اخوكم بصراحة محتار وده يجي لهذي الجامعة ومايدري يخاف ان يتوهق . تعرفوا بعض الجامعات تستغل الطلاب الأجانب وخصوصا السعوديين لأن اكثرهم مبتعثين عن طريق الحكومة .
    الأستفسار الثاني : انا عندي قبول في تخصص biomedical science وودي اعرف كيف هالتخصص وكيف معاملة اعضاء هيئة التدريس...... والخ من هالأمور اللي انتم عارفينها .
    واخيرا اعذروني على الإطالة لأني عارف انكم مشغولين بالدرسة مع قرب انتهاء العام الدراسي في استراليا
    والله يحفظ الجميع
  2. انا أضم صوتي لصوتك اخي
    نلاحظ اضراب عن الحديث عن هذه الجامعه هنا انا مثلك مندفع بس 125كم/س بس مالقيت مايشجع ومشكلتي انه خلاص حتى الفيزا طلعت لها الجامعه اي بعد شهر تقريبا وللحين مااملكه من معلومات عن المدينه انها ريفيه تبعد120كم عن برزن المدينه الرئيسيه وبس
    السكن والجامعه والمدينه ....الخ (غموض تام)
    ياليت نلاقي هنا التفاعل من الجميع
    7 "
  3. اعتقد اخوي الجامعة لها اكثر من حرم جامعي يمكن انت عندك قبول في الحرم الجامعي الأبعد . وإلا معقولة مالها فرع في برزين . عزالله اللا جلسنا هنا اصرف وش يودينا لقرية ما احنا ناقصين . على العموم اخوي دام انك مثلي الله يعينك ابحث وتحرى عن الجامعة واذا عندك اي معلومات زودنا فيها .
    تحياتي
    7 "
  4. اخوي الجامعه مالها فرع في برزن هي تقع في مدينة تومبا (مع الاسم بس)
    واللي سمعته بان سكانها اغلبهم بدو (يعني بنبقى بدو) هههههههههههه
    على العموم انت متى رايح وايش هو تخصصك الضاهر بنكون انا وانت النواة هناك
    7 "
  5. اخوي انا درست فيها قرابت السته اشهر المدينه هادئه وحلوة للدراسه بس للاسف مافيها ماستر

وتوكل على الله والاجارات رخيصه والشباب طيبين هناك مرررررة

وفيها مسجد قريب من الجامعه توكل على الله................

وعلى كلام الشباب اعضاء هيئه التدريس ممتازيين

واي خدمه انا جاهز
    7 "
  6. ثص اخوي ALFAMOUSياليت اذا تعرف احد من الطلاب هناك يتواصل معنا لانه فيه الكثير من الاستفسارات يمكن يقدر يفيدنا
    حاولت اتواصل معك على الخاص بس بريدك الظاهر مليان
    هل هناك بنك ينصح بفتح حساب فيه
    ماهي المناطق الاقرب للجامعه اذا بغيت مثلا ايجار منزل وغيرها الكثير بس نلاقي واحد هنا
    7 "
  7. هلا وغلا ابشر بعزك اي والله مليان الصندوق الوارد بس فاضيته

اخوي من ناحيه البنك فيه بنك اسمه commanwalthbankهذا تقريبا افضل بنك ومن ناحيه السكن شوف فيه الستي والستي ماحولك سكن حول الستي وفيه المنطقه الجنوبيه وهي الي فيها السكن لانها عند الجامعه وفيه ستودنت فلج وهذي اجارها 90 دولار بالاسبوع
    وفيه اليوني فيلا هذي 120 اسبوع وهذي كلها عزاب واذا كنت متاهل تاخذلك بيت قريب من الجامعه

والشباب اكثرهم متواجدين بالمنتد "منتدي نادي طلاب تومومبا" ابحث عنه بقوقل واسال الي تبي
    \
    وبالنسبه لصحابي هناك اغلبه تخصص تمريض او في مجال الصحه وفيه واحد من عيال عمي مايقصر واذا تبي رقمه او ايميبله انا حاضر

اخوك :مشهور المطيري

وبالتوفيق اخوي
    7 "
  8. اخوي جيمي جيمي انا ادرس حاليا في استراليا وودي مااغير هالمدينة إلا بمدينة افضل واروق وجامعة طيبة .
    عزالله مادام انها بعيدة عن برزبن اللي امسك مجنونك افضل . لكن على العموم وبالتوفيق وشكرا للأخوان الأفاضل للتواصل
    بس لاتشيل هم بالأمور الأخرى خوصا اذا انت عزوبي . الشباب مايقصروا وانشاءالله امورك تتيسر وتشوف الأمور عادي جدا بعدين
    اللي على فكرة وش التخصص المبتعث له . بالنسبة لي علوم طبية
    اذا بغيت شي يمكنك مراسلتي على الخاص .. تحياتي
    7 "
  9. اخوي abdugater انت وهقتني مادريت انت بتروح لاستراليا او انت صرت هناك
    اخوي مشهور الله يجزاك خير على اللي انت قاعد تسويه وان شاء الله في ميزان حسناتك
    وياليت تضيفوني اثنينكم وبعد ابن عمك يامشهور والله ودي بايميله
    gymy1404 at hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.