الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب وطالبات UQ اكسكيوووزمواااا نييد يو

طلاب وطالبات UQ اكسكيوووزمواااا نييد يو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية time for run
    time for run

مبتعث جديد New Member

time for run أستراليا

time for run , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Finance , بجامعة PMU
    • PMU
    • Finance
    • أنثى
    • saudi arabia, Khobar
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 28th, 2010, 06:28 PM

مرحبا لكل الطالبات والطلاب الي بالمنتدى

انا طالبه ادرس بكالوريوس Finance بجامعه الامير محمد بن فهد بالخبر باللغه الانقليزيه وراح اتخرج على نهاية السنه وابغى اقدم على البعثات لدراسة الماستر .... بأستراليا !!

وحابه ادخل جامعه UQ الي ب Brisbane , St Lucia

عشان اكمل فيها الماستر وبالمره ادخل اول سنه فيها معهد اللغه ؟! ايش رايكم ياطلابها وطالباتها تنصحوني فيها ولاااا ؟

وهل هي صعبه ولا ايش مستواها ؟؟؟

وكيف اقدر اجيب منها قبول للمعهد والجامعه ؟؟؟؟؟ مين يقدر يساعدني حاولت اراسلهم بس ماعرفت

وعندي بعد سؤال كيف العرب هناك شويه ولا كثير ( يارب انه كثير مابي اعيش بمكان لحالي ... وماغير اقضيها الا انا والنت بس )

وكيف وضع الحياه هناك غاليه ولا معتدله ؟؟؟

في اماكن يترددون ويتجمعون فيها العرب ؟؟؟؟

فيها مطاعم عربيه ؟؟؟؟؟

ياريت القى مساعده ولا ترى <... اقول وخري بس

وشكراااا

هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة time for run

انا طالبه ادرس بكالوريوس Finance بجامعه الامير محمد بن فهد بالخبر باللغه الانقليزيه وراح اتخرج على نهاية السنه وابغى اقدم على البعثات لدراسة الماستر .... بأستراليا !!

عشان اكمل فيها الماستر وبالمره ادخل اول سنه فيها معهد اللغه ؟! ايش رايكم ياطلابها وطالباتها تنصحوني فيها ولاااا ؟

وكيف اقدر اجيب منها قبول للمعهد والجامعه ؟؟؟؟؟ مين يقدر يساعدني حاولت اراسلهم بس ماعرفت

وعندي بعد سؤال كيف العرب هناك شويه ولا كثير ( يارب انه كثير مابي اعيش بمكان لحالي ... وماغير اقضيها الا انا والنت بس )

فيها مطاعم عربيه ؟؟؟؟؟

وشكراااا

لي عودة إن شاء الله تعالى على موضوعك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة time for run

فيها مطاعم عربيه ؟؟؟؟؟

وشكراااا

بالنسبة لجامعة كوينزلاند تعتبر من الجامعات الأكثر تميزا في أستراليا ويعيبها صعوبة القبول بها وضرورة وجود شهادة الأيلتس للغة بما لا يقل عن 6,5 إن لم يكن 7 حتى لو درستي في معهدهم وأنهيتي كل المستويات وإذا توفر لك قبول ومعك أيلتس فاأشد على يدك وأقولك الله يوفقك.

وبالنسبة للدراسة الأكاديمية ماعندي خلفية لكن أتوقع أنها تكون من متوسطة إلى صعبة.

وبالنسبة للقبول أختي سهلة أحضري ملتقى الجامعات الأسترالية في الخبر وأحضري نسخ مترجمة من شهاداتك وقدمي هناك مجانا الرابط: http://www.idp-me.com/pages/arabic/aod_ar.php.

والعرب والسعوديين ولله الحمد أكثر من الهم على القلب وفيه كل اللي تحتاجينه مطاعم عربية وخلافه والمعيشة متوسطة مقارنة بالمدن الكبار سيدني وملبورن والله الموفق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.