الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معهد Browns

استفسار معهد Browns

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خ ـالد
    خ ـالد

مبتعث جديد New Member

خ ـالد أستراليا

خ ـالد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى English , بجامعة Browns
    • Browns
    • English
    • ذكر
    • Brisban, كوينزلاند
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 6th, 2010, 04:15 PM

السلام عليكم:

ابغى معلومات كامله عن هذا المعهد Browns في برزبن

الله يوفقكم..

كفاءة المعهد .
    نظامه.

بعده عن وسائل المواصلات.
    اش الخدمات الي ممكن يقدمها للطلاب

مثل استقبال الطالب من المطار و الترتيب للسكن مع العوائل.
    فيه مجال اراسلهم بخصوص السكن او مالهم شغل فيه..

اوقات الدراسه فيه.

وكل شي تقريبا...
  2. بصراحه مالي علم .. عنه بالحيل

لكن هيئته : تقل انك داخل مستشفى للمصحه النفسيه !!

كل شي ابيييض بالمعهد / مايعطيك جو بصراحه

لكن احلى مافيه : البلازما بكل كلااس وموقعه مميز وسط السيتي

لكن اعرف لك معهد ممتاز خلف هالمعهد : اسمه Langports '

واتمنى لك دواام التوفيق .. واعذرني ما افدتك باكثر من كذااا لقلةة معلوماتي عنه
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم خالد

رايت موضوعك في الايام الماضيه لكن كنت منشغل بالاختبارات والان احنا مصحصحين ومروقين حبيبي

بسم الله الرحمة الرحيم المعهد ممتاز جدا على تجربة الكثير م الطلبه من ناحية المصحه النفسيه اعتقد الناس اذواق ,,,,,

من ناحية الخدمات التي يقدمها المعهد يقدم خدمات جميله من ضمن خدماته انه يقدم كلاسات خاصه للنساء فقط
    اضافة ان المعهد تعاملة مع الطلاب العرب تعامل خاص حيث ان المعهد خصص يوم في رمضان
    عزم فيه الطلبه المسلمين ليس من المعهد بل من خارج المعهد طبيعي يعمل تسويق على معهده وسمح للنادي السعودي باخذ غرفة لاقامة دوري بلاي ستيشن فيها

المعهد تعامله مع العرب في نظري ممتاز مع اني كنت سابقا ارى انه سيء ولكن كان هذا بسبب طالب كان يسب المعهد امامي ويقول انه استغلالي ولا يعلمونك شيء ولا اعرف منهم شيء فاكتشفت لاحقا ان الولد راعي حفلات وساعة صدر وناسه مو راعي دراسه كان جاي بس يوسع صدره .....

المهم انا ما شفت المعهد لكن اعرف موقعه ....

بالنسبة للمواصلات المعهد يقع في مركز المدينه جنبك المطاعم عندك مطعم حلال اسمه ناندوز اعتقد فيه واحد في جده وايضا فيه مطاعم الكباب ,,,,,

بالنسبة للباصات المعهد يقع مركز المدينه زي ما قلت وفي مجمع الماير سنتر تقع محطة الباصات الرئيسيه حيث يمر فيها تقريبا معظم الباصات منها تستطيع ان تختار الباص وانت مروق ....

على فكره عندنا كريسبي كريم ....

امممممممممممممم

من ناحية المعهد وانه هل يسطيع المعهد توفير سكن وتوفير استقبال من المطار يستطيع المعهد ذلك وهذا الخبر انا متاكد منه مية بالمية اذا عجزت انك تتواصل مع المعهد بالانجليزي تقدر تتواصل معاي وانا اتفاهم لك معهم لكن اللي فهمته ان العوائل ياخذون مية دولار عشان يجوك المطار وهذا مبلغ كثير اقدر اجيب لك ليموزين يجيك اتلمطار ويوصلك اي مكان ببرزبن بخمسين دولار ........

اذا كانت معلوماتي تفيدك اتمنى تدعيلي بالنجاح وشكرا
    7 "
  4. للاسف باشرت الدراسه في المعهد وهو دون المستوى المطلوب واكثر شي ماحبيته انو مافيه منهج تمشي عليه مثل كتاب الطالب
    يحاولون التوفير من طباعة كتب للطلاب
    فا يعطونا اوراق مصوره من الكتاب
    واحانا يوزعون الكتاب ومكتوب عليه لاتكتب داخل الكتاب
    بمعنى الكتاب اعاره فقط اثناء الحصه!!
    بالاضافه لتكدس السعودين بالمعهد
    معي بالفصل 9 سعوديين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.