الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حبيت اعرف عن جامعة كوينزلاند UQ

حبيت اعرف عن جامعة كوينزلاند UQ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M a l i k
    M a l i k

مبتعث جديد New Member

M a l i k كندا

M a l i k , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Finance , بجامعة SMU
    • SMU
    • Finance
    • ذكر
    • Halifax, NS
    • كندا
    • Aug 2008
    المزيدl

January 17th, 2011, 05:57 AM

السلام عليكم
    الله يسعد اوقاتكم جميع

ياليت اللي يقدر يزودني بالمعلومات من الاخوة والاخوات عن جامعة كوينزلاند UQ
    ان شاء الله ناوي ادرس ماجستير ادارة مالية

كيف الجامعة من ناحية الدراسة؟
    وكيف الدراسة بالبرنامج؟ من ناحية صعوبة وضغط البرنامج؟ هل هو نظام كوارترز او فصول دراسية؟
    اذا احد عنده خلفية عن عدد الطلبة في البرنامج؟ وهل فيه فرق لو بديت من منتصف السنة او من آخرها؟

مدة البرنامج ثلاث فصول دراسية؟ فهل معناه الصيف اجازة او كيف؟

هل البرنامج يهيئك لدراسة الزمالة المالية CFA ؟

موضوع السكن داخل الجامعة لطلبة الماجستير هل هو مناسب؟ واذا ممكن خلفية عن السعر؟

والله لا يحرمكم الاجر

طبعا اي اجوبة على احد الاسئلة بتكونون مشكورين وما قصرتوا

مالك ،،
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M a l i k
    السلام عليكم
    الله يسعد اوقاتكم جميع

ياليت اللي يقدر يزودني بالمعلومات من الاخوة والاخوات عن جامعة كوينزلاند UQ
    ان شاء الله ناوي ادرس ماجستير ادارة مالية

كيف الجامعة من ناحية الدراسة؟
    وكيف الدراسة بالبرنامج؟ من ناحية صعوبة وضغط البرنامج؟ هل هو نظام كوارترز او فصول دراسية؟
    اذا احد عنده خلفية عن عدد الطلبة في البرنامج؟ وهل فيه فرق لو بديت من منتصف السنة او من آخرها؟

مدة البرنامج ثلاث فصول دراسية؟ فهل معناه الصيف اجازة او كيف؟

هل البرنامج يهيئك لدراسة الزمالة المالية CFA ؟

موضوع السكن داخل الجامعة لطلبة الماجستير هل هو مناسب؟ واذا ممكن خلفية عن السعر؟

والله لا يحرمكم الاجر

طبعا اي اجوبة على احد الاسئلة بتكونون مشكورين وما قصرتوا

مالك ،،
    اخوي إذا قصدك جامعة USQ
    فالجامعه هاذي معترف فيها لمرحلة البكالوريس فقط اما الماجستير ليس معترف فيها وباقي الاسئله والله ماعندي لها اجوبه

وانصحك تشوف لك جامعه ثانيه.................
    7 "
  3. اخوي الجامعه ما عليها كلام بس لازم تفكر شوي في بعض الاشياء اول شي الجامعة تطلب في بعض التخصصات سته ونص وبعضها سبعه في الايلتس

عندها كورس ممكن تاخذه وتدخل الجامعه اذا جبت سته في الايتلس وما تقل المهارات عن خمسه ونص مدتة عشره اسابيع يحدث مرتين في السنه قبل قبل كورس في نفس الجامعة

النقطه الثانيه فيه جامعه ثانيه اسمه QUT هي اقل منها تصنيف بس موصى بها عندها معهد اذا خلصت برنامجهم تقدر تخش الجامعة او انك تجيب سته ونص

لكن في نقطه مهمه من شروط تحويل من جامعة لجامعة ان الجامعة تكون افضل او نفس المستوى

على العموم بالتوفيق اما بالنسبه للسكن

ان كنت عزوبي فأمورك سهالات الجامعه ما شاء الله فيها محطتين باصات ومحطة سيتي كات(قوارب في النهر ) لكن موقف علشان المشاكل الاخيره فتقدر تسكن في اي مكان طبعا اسعار الشقق تبدأ من 380 إلى 500 دولار في الاسبوع كل ما زاد كل ما كانت افضل طبعا اغلب الشقق تكون مؤثثه بالكامل الا من بعض الاشياء البسيطة . الجو في برزبن حار في الصيف والشتاء عندهم شتاء زي شتاء السعوديه هالسنه فيه تغييير واضح في الجو بس لا تتورط مثلي انا اغلب الملابس الي جبتها اذكر كانت كلها شتويه وتورطت على العموم حط في بالك الجو عكس جو السعوديه برد في السعوديه حر في برزبن برد في برزبن حر في السعوديه . اما بالنسبه للصعوبه والسهوله تعتمد على الكليه والدكتور واصعب شي بشهادة الجميع هي مرحلة اللغة من تخلص وتبدأ الجامعه الامور تتيسر والعالم تخلص وترجع والحمد الله .

بالتوفيق اخوي
    7 "
  4. تكفون أنا عندي قبول من جامعة كوينزلاند
    تخصص لغويات تطبيقية
    وما أعلم أي شيئ عن الجامعة من ناحية
    1- صعوبة الجامعة .
    2- كيف المدينة من ناحية المعيشة
    3- كيف أحجز لي سكن قريب من الجامعة
    الله يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييوفق من يرد عل أسئلتي والي مابيرد الله يوفقة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.