الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي مساعدتكم تكفووووون

مساعدة ابي مساعدتكم تكفووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد المبارك
    خالد المبارك

مبتعث جديد New Member

خالد المبارك أستراليا

خالد المبارك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة كوينزلا للتكنولوجيا
    • كوينزلا للتكنولوجيا
    • طالب
    • ذكر
    • برزبن, السعوديه الرياض
    • أستراليا
    • Oct 2008
    المزيدl

January 24th, 2011, 08:07 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا عندي مشكله كبيره وابيكم تساعدوني الله لايهينكم
    انا درست في معهد جامعه كوينزلاند ومن بعدها حولت لمعهد سارينا روسو في بريزبن عشان اكمل اللغه لان الله ماوفقني في معهد الجامعه وبعدها خلصت اللغه وكان باقيلي اربعه شهوور وتنتهي فتره اللغه من المعهد وقالي المشرف كمل االاربع شهوور ودرست في نفس المعهدDeep1_Deep2وعلى فكره كملت Deep2كملته على حسابي وجبت قبول غير مشروط من جامعه سنترال كوينزلاند ورفضوه الملحقيه وجبت قبول ثاني من جامعه جيمس كوك وللاسف رفضوه والحين جبتلهم قبول من مارتين college وللاسف رفضوه قبل كم يوم والله مدري وش اسوي انا الحين
    وكنت مااجل بعثه وانتهت مدتها والحين انا طالب منهم تاجيل ثاني لاني مدري وش اسوي صراحه

ارجو منكم المساعده هل اغير الدوله ولا اقدم على جامعه اخرى
    الي عنده إفاده لي اتمنى انه مايبخل علي
    وشكرا
  2. حي ابو مبارك قدم طلب استفسار دراسي ثم ضع خيار ان وضع قبولك معلق على الجامعات المفتوحه رغم انهم قابلينها واشتراط الملحقيه في جامعه صعبت الدراسه فيها للاسباب اللي ذكرتها

اكتب في حالة عدم قبولكم لنقلي للجامعه اللي تبيها انت ... راح ارجع السعوديه ...
    خلك قوي هههههههه جد والله اخبر كم واحد سواها وضبطت

او اكتب اذا ما وافقوا ابيكم تعطوني الخيارات اذا اردت اني اغير تخصصي انتم توافقون بشرط اني ادرس تخصص اعلى ماهي التخصصات اللي اعلى من تخصص الهندسه اللي تدرسه انت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.