الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف احصل على سكن

كيف احصل على سكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 420
    420

مبتعث مستجد Freshman Member

420 المملكة المتحدة

420 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة ما ادري
    • ما ادري
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • لسه, لندن
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2009
    المزيدl

February 9th, 2011, 07:04 PM

السلام عليكم

أنا ان شاء الله حكون في برزبن و في مارش
    حدرس في جامعة كوينزلاند
    بس عندي مشكلة
    وهي كيف ابحث عن سكن
    نفسي انه تكون شقة مفروشة هل فيه شقق مفروشة و بأسعار طيبة
    وقريبة من الجامعة
    بليز الي عنده خبر يزودني بأكبر قدر من المعلومات

وشكرا
  2. توصل بالسلامه باذن الله
    اخوي ستراليا غااااااااااااااااااااااااااااليع حيل لكن ما ابي اكسر مجاديفك
    السقق المفروشه فيه بس السعر انت وحضك ما تنزل عن خمسمائة دولار بالاسبوع وعليك الحساب
    لكن كيفية الحصول كلم المعهد الي بتدرس فيه وبيدبر لك الموضوع ابد لا تشيل هم

الله يوفقك ويسر امرنا وامرك
    7 "
  3. والله مت ضحك عليك اخوي المتوكل على ربه ، حسيت بمعاناتك وانت تتكلم عن موضوع السكن الي كاتبه والحين قاعد ترد عليه

على العموم الاسعار تبدأ من 400 إلى 500 دولار والجامعه الي بتسكن فيها فيها اربع افضل وارخص احياء حولها وماشاء الله مليانه شقق بس الله يعينك تحوم عليهم لين تلقى وطبعا استراليا مقارنه بدول اوربا ما فيه مقارنه ارخص بكثير . وبرزبن مقارنه بالمدن الاستراليه تعد غاليه نسبيا

على العموم اول شي تفكر فيه هو الاشياء الي بتاخذها وطريقه شحنها والسكن المؤقت وناس يقدرون يساعدونك في فتح حساب بنكي وفتح حساب في الملحقيه وبروضو يدلونك على المكاتب العقاريه ويعرفونك عن قوانينها ومتطلبات

وبالنسبه للمعهد يقدر يساعدك فقط في الهوم ستي اذا بغيت وانا اشوف ان الشباب مو مقصرين معك

تحياتي لك وانا جاهز لاي سؤال على الخاص او العام
    7 "
  4. طبعآ الشباب الله يجزاهم خير ماتنهبو لخانة الجنس"أنثى" وعرضو فكرة الحصول على عائلة

لكن ما أنصحك بالشقق المفروشة إلا اذا موقتآ طبعآ , نظرآ لفترة دراستك طويلة وأنتي بحاجة للأستقرار

واظن اكثر منتدى يفيدك بالسكن في برزبن هو "منتدى الطلابة السعوديين في برزبن" أظن نشاط النادي

يمتد للأستقبال من المطار وتهيئة سكن مؤقت ..وفقك الله.
    7 "
  5. توجد العديد من المكاتب لتأجير الشقق المفروشة وغير المفروشة في استراليا وبرزبن خاصة . واشهر موقع يضم جميع المكاتب هو الاتي :

Rental Properties, Homes for Rent and Apartments to Lease - realestate.com.au

حيث تدخل اسم الحي الذي ترغب السكن فية وعدد الغرف وسوف يظهر لكم الشقق المتاحة في الحي الذي تم تحديدة.

وبما انكي راح تدرسي باليوكيو فالسكن في الأحياء التالية سوف يكون مناسب للجامعة
    Brisbane City - Greater Region; Taringa; Indooroopilly; South Bank; West End 4101;

طبعا قبل وصولكم يثفضل انكم تحجزوا فندقو لمدة اسبوع او اسبوعين وحتى تحصلوا ع السكن المناسب ان شاءالله والفنادق تعطي سعر مناسب اذا حجزتم اسبوع او اسبوعين .

اي استفسار ان شاءالله نفيدكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.