الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجا الدخول ..

الرجا الدخول ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مروان.
    مروان.

مبتعث جديد New Member

مروان. أستراليا

مروان. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تقنية حيوية , بجامعة لسسى
    • لسسى
    • تقنية حيوية
    • ذكر
    • باقي, ما فيشش
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

February 23rd, 2011, 09:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح / مساء الخير للجميع ...

باذن الله ابطلع ادرس لغة و ماجستير على حسابي وحبيت استفسر عن اشياء في بيرزبين :
    1- انسب خطوط جوية وسعرها ؟
    2- افضل معهد انا بين خيارين ولا مانع لو اغير بين معهد جامعة كوينزلاند ومعهد اسمة ALS على ما اظن او قريب من الاختصار ذا .. مالافضل ... مع العلم ان لغتي جيده ..
    3- القبول في جامعات بيرزبين للماستر سهل ولا صعب ...؟
    4- بالنسبة لاجراءات الفيزة انا بصلحها بنفسي اذا ممكن احد يفيدني بالطريقة ... ( من جده )
    5-بصفة عامة هل المعيشة والحياة مناسبة في استراليا وبالاخص كوينزلاند ..

شاكرين لكل من يفيدني بمعلومه او مساعده ...
  2. باذن الله ابطلع ادرس لغة و ماجستير على حسابي وحبيت استفسر عن اشياء في بيرزبين :
    1- انسب خطوط جوية وسعرها ؟
    شوف اخوي اغلب الشباب يختارون الاماراتيه ماادري ليش السبب يمكن ارخص لكن الميزه الي فيها انها تعطي اربعين كيلوا وانتبه تراهم دقيقين في ناحيه الكيلوات وترى حاطين حد للشنطه الواحده الظاهر انها ما تزيد عن ثلاثين على ما اتذكر

2- افضل معهد انا بين خيارين ولا مانع لو اغير بين معهد جامعة كوينزلاند ومعهد اسمة ALS على ما اظن او قريب من الاختصار ذا .. مالافضل ... مع العلم ان لغتي جيده ..

شف معهد جامعة كوينزلاند جيد في الجنرال بس شوي تراهم معقدين من ناحيه اللفلات وبعض الاحيان يضيع الوقت وانت تدرس في الجنرال .
    وبالنسبه المعهد الثاني لا بأس به .
    لكن فكر في معهد QAT بنظري انه افضل لكن يعتمد على اجتهاد الشخص

3- القبول في جامعات بيرزبين للماستر سهل ولا صعب ...؟
    سهل جدا ولا يحتاج تعقيد واذا تبي شوري خلك على QUT لكن UQ يطولون عليك في الرد ما ادري وش السبب لكن كلها اتوقع ما فيها صعوبه للحصول على الاوفر

4- بالنسبة لاجراءات الفيزة انا بصلحها بنفسي اذا ممكن احد يفيدني بالطريقة ... ( من جده

شف انا بنصحك نصيحه والله بتدعيلي من قلبك ، احرص اخوي على انك تاخذها بكج دراسة اللغة مع اوفر الجامعة حتى لو تدفع فلوس لمكتب انه يسويها لك بحيث تكون الفيزا كامله وشامله يعني تصير مدة فيزتك سنتين ونص مدة دراسة اللغة والجامعة . والسبب اخوي لان اذا سويتها من راسك راح يعطونك فيزا على مدة دراسة اللغة يعني مثلا سنه اذا خلصت السنه بيطلبون منك ثاني مره فحص طبي عاد شف القلق روحه وجيه وغثه ودفع فلوس للفيزا والفحص يعني لو طعت كلامي بترجع لديرتك ان شاء الله ومعك الشهادة وانت ناسي شي اسمه اجراءات فيزا .

5-بصفة عامة هل المعيشة والحياة مناسبة في استراليا وبالاخص كوينزلاند .
    والله ما اكذب عليك اخوي المعيشه هنا مقارنه بالمناطق الثانيه في استراليا اغلى يعني انا شفت الشقق الموجوده في المناطق الثانيه تفرق على الاقل ميه دولار في الاسبوع .

انت ممكن تلقى شقق رخيصه في برزبن بس في قريح يبغالك زونين إلى ثلاثه علشان توصل للجامعة .

على العموم اسعار الشقق تتراوح مابين 420 إلى 500 دولار في الاسبوع والحضانه اذا كان عندك ابناء من 340 إلى 380 دولار في الاسبوع وعليك الحساب

وطبعا المواصلات تقريبا دولارين إلى6دولار وراح للمشاور تقريبا وتختلف على حسب بعد المنطقه وقربها لان برزبن مقسمه لزونات zone

والسيارات اسعارها مابين 2800 إلى 5000 ريال 98-2004 كامري حبيبه السعوديين

تحياتي لك وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.