الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف ادرس ابني بجولدكوست؟

كيف ادرس ابني بجولدكوست؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rayoon
    rayoon

مبتعث مستجد Freshman Member

rayoon أستراليا

rayoon , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى محاسبة , بجامعة جريفث
    • جريفث
    • محاسبة
    • ذكر
    • القولد كوست, كوينزلاند
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

September 12th, 2007, 06:15 AM

اخواني ....
    انا زوجي مبتعث لجولدكوست واحنا
    موجودين الان بجولد كوست وعندي طفل 7 سنوات لازم يدرس الصف الاول ابتدائي ....اسعفوني ارجوكم بمدرسه معترف بها في جولد كوست او اذا مافيه ايش الطريقه لاني ماابي ابني يفوته الدراسه ...بلييييييييييييييييييييييييز الرجاءالرد سريعا والله يجزى خير من يعطيني خبر مفيد!!
  2. الله يعطيك العافيه enjoyable
    والله اني متضايقه من الوضع وماودي يفوت ابني تعلم العربي..اعرف ان فيه ببريزبان مدرسه اسلاميه لكن صعب.. المسافه اعتقد بين بريزبان وجولدكوست حوالي الساعه او اكثر وسالت المدرسه الاسلاميه اذا يوصلون ردو لي بانهم يوصلون بس ببريزبان!واطلعت على رابطك بس الظاهر المدرسه اللي ببريزبان ماهي معترف بها...وش الحل..اغلبها بسيدني وكاينبرا وملبورن وبيرث واحنا مالنا شي هنا!!!!يعني هل يقبلون التسجيل بالمنازل وادرسه بالبيت واروح اختبره بهذي المدارس او كيف؟
    بليييييز ايش الحل؟
    7 "
  3. لا المدرسه اللي في برزبن .. كويسه ومعترف فيها بس يمكن سقطت سهوا ..

وبالنسبه لاقتراحك .. والله انا قريت عن انو في امهات يدرسوا اولادهم في البيت .. وبعدين يختبروهم في اخر السنه..

بس انت لازم تتاكدي من الموضوع دا من الملحقيه هناك .. وح يشرحوا الوضع بالنسبه لحالتك ... سواء كذا .. او انك تدرسي الولد في مدارس استراليه معترف فيها .. هم ح ينصحوكي بالافضل ..

وبالتوفيق ..
    7 "
  4. للأسف لا أستطيع مساعدتك ولكن عندي استفسار أنا عندي بنت عمرها أكثر من خمس سنوات وأنا في مرحلة استخراج الفيزا ولكنهم طلبو مني الحصول على قبول في مدرسة في أستراليا كشرط لحصولي على فيزا وحبيت أعرف هل حصل لكم نفس الشيء قبل الحصول على فيزا ؟
    وأمنى أن تحل مشكلة ابنك وتحصلي على المدرسة المناسبة
    7 "
  5. ausis .......
    أيوة طلبو منا قبولواحنا مطلعين الفيزا عن طريق الاي دي بي اللي بالرياض وهم اللي جابو لنا قبول من المدرسه الاسلاميه ببريزبن...لذلك انت اسالهم وهم راح يضبطون امورك وقبول بنتك..
    الايطالي...اشكرك لاهتمامك واتمنى انك تسمعني الاخبار الحلوه....
    مشكوره اختي enjoyable....
    انا ارسلت للملحقيه وردو لي اني ادخل رابط الملحقيه واعرف المدرسه المعترف بها في منطقتي...يعني مااستفدنا شي... !!!!توقعت المساعده المفيده ولكن للاسف...
    على العموم اذا حصلتي خبر لاتبخلين علي الله يعطيك العافيه..ومشكوره مره اخرى
    7 "
  6. مشكور اخوي الايطالي...الله يعطيك العافيه...
    للاسف والله انو مافيه مدارس اسلاميه مع ان الملاحظ ان السعوديين متواجدين هنا بكثره ...
    لكن نتمنى ان تنشأ مدرسه اسلاميه لابناء المبتعثين في جولدكوست قريبا ...
    فكره جيده انو ادخل ابني بمدرسه استراليه وادرسه العربي بالبيت..
    بالتوفيق للجميع..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.