الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مبتعث جديد في برزبن طالب فزعتكم

مساعدة مبتعث جديد في برزبن طالب فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.fello
    dr.fello

مبتعث جديد New Member

dr.fello السعودية

dr.fello , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى biotechnology , بجامعة UQ
    • UQ
    • biotechnology
    • ذكر
    • brisbane, queensland
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 31st, 2011, 03:21 PM

السلام عليكم
    أنا مبتعث وجاي على فبراير 2012 في برزبن في جامعة UQ وابي أعرف عن الشقق في st.luice القريبة من الجامعة وأسعارها ياليت تفيدوني في حضانات الأطفال وأسعارها
  2. انصحك تدخل على موقع realestate.com.au وتشوف لك شقة في احد هذه الاحياء Indooroopilly او Toowong ، الاسعار هناك مناسبة وتوجد باصات للجامعة ، وفيهم اسواق ومطاعم ، اعتقد انهم الانسب ، لكن لابد ان تاخذ بعين الاعتبار فيضانات نهر برزبن وتحاول تلقى لك شقة مرتفعة ، مثلا الدور الثاني .
    بالنسبة لحضانة الاطفال ما عندي خلفية عنها ، لكن كل يوم وانا جاي للجامعة اشوف حضانة داخل الجامعة للاطفال بس ما اعرف تفاصيلها ابدا.
    7 "
  3. اسأل الله لي و لك التوفيق ..

أنا ساكن حاليا ب indooroobily في شقه قريبه من الجامعه اللي تدرس فيها بس ما ادري كم تبعد بالضبط لأني ادرس بجامعه qut و الشقه حقت واحد من الشباب رجع للسعوديه و بيجلس من شهر الى شهرين و يمكن ما يرجع .. و الشقه مؤثثه لكن الرجال مطبق العفش كله .. و اذا ما جا يمكن يبيع العفش و يسلم الشقه ...

و راح اطلع منها بعد كم يوم لأني لوحدي و هي غاليه علي .. اجارها 450 شامل كل شي مويه كهرب نت .. غرفتين و صاله و بلكونه كبيره و دورتين مياه و انت بكرامه و مطبخ و غسالة صحون و غسالة ملابس و ثلاجه و بتوقاز و تلفزين الس سي دي 42 بوصه و أثاثها راقي .. و الموقع امام محطة القطار بشوي و حولك مولين كبيره و مطعم هندي و مركز مثل ميد اسمه 7 الفن مفتوح 24 ساعه .. و الوضع مره هادي .. يعلم الله لو اني جبت الأهل من البدايه كان أخذتها .. لكن بأجلس شهر و نص عزابي ... و ابحث عن الأرخص .. و الحضانه الله العالم انها قريبه 5 دقايق بالسياره .. لكن ما ادري هل هي حضانه أو لا ... ماني متأكد .

للإستفاده أكثر ادخل على ملتقى الطلبه السعوديين ببرزبن راح يفيدوك أكثر الشباب اللي بنفس جامعتك .. و اي خدمه نحنا حاضرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.