الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مغتربه في عالم كوينزلاند ارجو المساعده

مغتربه في عالم كوينزلاند ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ذكرى الطفولة
    ذكرى الطفولة

مبتعث جديد New Member

ذكرى الطفولة أستراليا

ذكرى الطفولة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى رياضيات , بجامعة كوينزلاند للعلوم والتكنولوجيا
    • كوينزلاند للعلوم والتكنولوجيا
    • رياضيات
    • أنثى
    • كوينزلاند, برزبن
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 26th, 2011, 09:32 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حصلت على قبول لغة وماستر من جامعة كوينزلاند للعلوم والتكنولوجيا

والتخصص في الماستر هو العلوم الرياضيه

مع اني حاولت البحث عن تخصصات أفضل مثل التفاضل والتكامل والمعادلات التفاضليه وفي الأخير قلت يلا اهم شي حاجه مطلوبه في الجامعه اللي اعمل فيها لكن الحمدلله قدر الله وماشاء فعل هذا اللي توفر مع انو جامعتي بالبدايه اعترضت عليه لكن هداهم الله ووافقوا وانا ماني مرتاحه لهالتخصص كثير لكن هذا اللي حصلت

المهم أبغى استفسر عن عدة أشياء::

كيف الجامعه من ناحية الدراسه حلوه ولا صعبه بالحيل؟؟

التخصص هل أحد عنده خلفيه عنه أبغى أعرف عنه أكثر من ناحية مستوى السهوله والصعوبه وهل فيه تخصصات أدق لما أدرسه أقدر أتخصصها ام انو هو تخصصي الدقيق؟؟

هل الجامعه فيها نظام كورسات ونظام بحث في الماستر وكيف اختار ولا هم يحددولي؟؟

أنا أحس نظام الكورسات أسهل وأسرع لكن هل أقدر أدرس دكتوراه بعد الماستر إذا اخترت نظام الكورسات لأني فيه ناس قالولي انك اذا بتكملي دكتوراه فأختاري نظام البحث أو الرساله أما الكورسات فما تقدري هل هالكلام معقووول؟؟

اذا حبيت اكمل دكتوراه لازم من نفس الجامعه ولا عادي <<<ادري بتقولون بدري على هالكلام بس ودي أعرف؟؟

هل اذا جبت معاي كتب رياضيات وانجلش من السعوديه يصادرونها ولا لا بأس؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

خلصنا من الأسئله الخاصه بالدراسه الحين نجي للإستفسارات الخاصه بالمعيشه:::

اولاً: الحجاب كيف وضعه في الجامعه والمدينه نفسها هل عادي البس عبايه لونها اسود ونقاب اسود وهل عادي البس عباية راس ولا الكتف احسن والسؤال هذا ابغى اعرف في الجامعه نفسها وفي المدينه بشكل عام؟؟

انا عندي طفل عمره سنتين نفسي اجيبه معاي بس خايفه عليه مادري كيف الأوضاع والحضانات الكويسه والحليب ودكاترة الأطفال انصحوني والله ما اقدر استغني عنه مع انو الاغلبيه يقولون خليه عند اهلك ابغى نصيحة مجربات؟؟

كيف الاجواء من ناحية البروده والحراره طول السنه عشان اللبس؟؟

وبالنسبه للسكن كيف الايجارات واسعارها هل هي مناسبه وكيف احجز سكن قبل ما اجي؟؟

اي صح بسألكم الحين هالجامعه وين تقع في برزبن ولا برزبن تقع في كوينزلاند فهموووني..

اسفه جدا جدا جدا عالإطاله بس وش نسوي مانعرف شي نهائيا عن هذا العالم

شكرا جزيلا مقدما لكل من يتجاوب او يمر في متصفحي

جزاكم الله كل خير

انتظر ردودكم
  2. هلا اختي

اول شي الجامعه في برزبن ومررررررررررره حلوه وسهله

بخصوص الحجاب لو تبي تلبسي عبايه تكوووون ملونه ماينفع اسود مررررررررررررره

بخصووص ولدك عادي جيبيه معاكي كل شي موجوووووووود هنا

ووبخصووص السكن الافضل من دحين تدوري على سكن قبل ماتيجي ( انت متى جايه)

وسلامتك
    7 "
  3. شكرا اخ بدر على المرور

اهلين اختي Jaimyشكرا لك على المساعده انا اذا ربي تمم امورنا بسرعه المفروض اجي بعد شهر مع بداية دراستي بس الله يستر من اجراءات جامعتي الحبيبه ان شاء الله ماتطول

طب العبايه كيف شكلها ووالنقاب ايضا وانتي طالبه في الجامعه؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم ..
    أعتقد اللي قبلي ما قصروا في الردود ولكن أود إفادتك من ناحية الجو .
    شمسهم حارررررررررررررررررررة .. أنصحك نصيحه لو الى الآن تبحثين عن سكن أنصحك بالشقق المكيفة أو أي شئ خصوصا الظهر والعصر مووووت الله يرحمنا برحمته ,.. والشتاء مو مره برد يعني أقل شئ وصلت له برزبن الشتاء اللي فات تقريبا درجتين
    7 "
  5. من وين نبدا

العبايه ملونه افضل شي
    الجامعه على الاغلبيه .. مافي احد ما اتخرج منها !! على حد علمي المتواضع .. والله يسهل عليك وعلينا
    المعهد قوي .. ودراسته اكاديميه بحته
    ولدك اذا حتجيبيه حطي في بالك ان الحاضنات هنا اغلى شي يمكن يمر عليك .. يعني اليوم من 90 الى 120 دولار يووميا !! يعني الف وثمانمية دولار شهريا اذا قلنا تسعين دولار يوميا

الحياه بكل عام جميله هنا .. امنه .. والله يكتبلك اللي فيه الخير ..

ياسر الغامدي
    برزبن
    7 "
  6. حياكي اختي مغتربه

الله يسهل امورك

انا متواجد حاليا باستراليا
    اذا عندك اي استفسار بالامكان مراسلتي على الايميل
    abdul@uandiedu.com
    حيث اني اعمل لدى شركة في استراليا توفر القبولات والبحث عن سكن

واذا حابة اي استفسار سواء عن السكن او المدينة بالامكان تزويدك بكل مانستطيع

بالتوفيق
    7 "
  7. اختي
    انا مثلك مبتعثه لنفس الجامعه وبنفس التخصص
    عقبال ما نتعرف على بعض بس انا راح ابدأ جامعه في فبراير هذا
    أنتي راح تبدأين لغه
    وياليت الأخ الشقاوي اذا يتابعنا يرد على استفساراتنا بحكم انه يدرس في هذي الجامعه وفي نفس التخصص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.