الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفى يامسلمين افيدوني لو بنص معلومه

تكفى يامسلمين افيدوني لو بنص معلومه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohamed Al khaldy
    Mohamed Al khaldy

مبتعث جديد New Member

Mohamed Al khaldy الولايات المتحدة الأمريكية

Mohamed Al khaldy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى foundation , بجامعة king saud university
    • king saud university
    • foundation
    • ذكر
    • Ryadh, Ryadh
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

January 7th, 2012, 02:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شئ انا طلبت قبول لغة وجامعة من university of queensland بس الحين لي يمكن شهر ولا جاني شئ هل كذا طبيعي اللهم ان فيه وحده من الموظفات ف الجامعة تراسلني وعطوني اسم مستخدم وكلمة مرور عشان ادخل على موقعهم واشوف قبولي وش صار عليه هل هذا يعني انهم بيقبلوني ؟
    ثاني شئ انا ان شاءالله ناوي ادرس تخصص تسويق هل هذا التخصص مطلوب ف سوق العمل السعودي واذا كان مطلوب هل يعتمد على رياضيات كثير لاني ضعيف ف الرياضيات شوي اذا كان يعتمد على الرياضيات هل فيه تخصص تنصحوني فيه لا هنتو

واخر شئ بس بسالكم عن جو برزبن ؟ بارد او حر مطر او جفاف

وشكرا مقدما
  2. الجامعة لا تقبل إلا بدرجة اختبار الايلتس، وتختلف الدرجة المطلوبة حسب المرحلة (بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه) .
    بامكانك الدراسة في معهد الجامعة والمواصلة على ذلك حتى تحصل على الدرجة المطلوبة في الاختبار.

في حال قبول طلبك راح يرسلون لك نموذج Offer عرض القبول، توقع عليه وترسل لهم صورة منه ، بعدها تكون ضمنت مقعدك في برنامج اللغة، ويبقى عليك الدراسة والحصول على درجة IELTS المطلوبة.

للاسف لا اعرف شيء عن تخصص التسويق ولا عن سوق العمل السعودي، ان شاء الله يفيدك احد الاخوان، بالتوفيق.
    7 "
  3. أود أن أضيف على كلام أخوي طالب بأن تخصص التسويق قليل الرياضيات فيه مقارنة بالتخصصات الإدارية الأخرى ولكن له علاقة غير مباشرة بالرياضيات مثل الإقتصاد والإحصاء فقط وأما بقية المواد غالبا تكون مرتبطة بعلم النفس وعلم الإجتماع والإدارة وغيرها والله الموفق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.