الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة ابي الاجابات

اسئلة ابي الاجابات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية inter-13
    inter-13

مبتعث مستجد Freshman Member

inter-13 أستراليا

inter-13 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى دراسة انجليزي , بجامعة ربي يوفقني واخلص الانجليزي
    • ربي يوفقني واخلص الانجليزي
    • دراسة انجليزي
    • ذكر
    • برزبن, كوينزلاند
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

September 23rd, 2012, 06:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني حاب اسئلكم بعض الاسئلة واتمنى منك الاجابات ومنتظركم ان شاء الله وامل فيكم كبير

انا بأقلكم قصة صغيره

انا سافرت لماليزيا من موقع مبتعث هنا الي استقبلني في ماليزيا نصاب اخذ 400 رنجت وسجلني في معهد مو بطال لكن في الافضل منه هو سجلني فيه عشان العموله هناك كثيره الله يستر عليه ويسامحه

المهم وسكني سكن الله لا يوريكم لو انا عامل ما اسكن فيه سكنت فيه شهر وخرجت لين ما تعرفت على شباب فيهم خير سعودين ويمنى والله كفو كانو معي جابولي شقة والحمد لله استقريت فيها 11 شهر

والله يوفقهم ويخليهم لاهاليهم .. المهم موضوعي هو اني رأئح استراليا واملي في البعثه لان في ماليزيا كأنت صعبه صعبه جدا

وغير كذا تعليهمها مو مرة كويس ولا سيى ماليزيا لها فضل عليا انها علمتني انجليزي الحمد لله مو بطال المهم

انا رائح استراليا الى ولاية كوينزلاند مدينة برزبن الى معهد ALS انا اعرف واحد معي بثانوية وا الولد يقول كويس المعهد مو بطال وحبيت اسجل فيه واتفقت معا خويي يزبطلي كل شي

عندي شوية اسئله اتمنى منك الاجابه والدعاء لي بالانظمام للبعثه لاني بصراحه حاس اني مخسر الوالد كثير

الاسئله :-

1 ) كم المصروف لشهر يكفي معا انه ان حسكن معا عائلة حيغسلو ملابسي واكلي وشربي معاهم ؟
    * انا ولد شباب عارفين اشتري الي نفسي فيه ومو اكلي في البيت وخرجاتي يعني مو كثير ممكن بالاسبوع 3 ايام مثلا
    * يعني زيكم لا تقولي مصروف كثير ولا قليل ابي بين عشان لا اخسر الوالد ولا اخسر نفسي ..

2) السكن معا العائلات الغير مسلمه عادي من ناحيتكم واكلهم راح يكون حلال ولا تتوقعون من جنبها والمهم كم سعرهم في الشهر ؟
    * انا اكلي وجبتين في الاسبوع

3) الاجواء كيف انا لمن كنت في ماليزيا حر يعني شورتات لين ماتطفش اما بنسبة الى استراليا كيف وش اجيب معي بعد اسبوعين مسافر ؟

4) طلاب التحاق للبعثه اقدر اقدمه بعد دراستي بثلاث شهور ؟

5) مارأيكم في المعهد ALS ؟

6) برزبن حلوة وكويسه ؟

وانتو فيدوني بمعلومات تفيدني قدام الله يوفقكم جميع وترزقو بلبعثه وان شاء الله اكون ويأكم يارب

معا السلامه اخوكم عبدالله النحاس
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيف حالك اخوي، القصه محزنه لاكنك معوض خير باذن الله
    بالنسبه للمصروف،، انا كنت مثلك، كنت ادفع ٨٠٠ لعايله بعيده حبتين بس مو مشكله،، اكل كله عنده ما اكل من برا ولا احتاج شي من برا الا مره بالاسبوع واحيان لا
    بس تحتاج حق الباص وبعض الاغراض المهمه
    علي قد لحافك مد رجولك ، انا كانت تكفيني تقريبا ٥٠ دولار بالاسبوع شامل كل شي واحيان اقل واحيان ولا شي بس حق الباص،، اضغط ع نفسك
    بالنسبه اذا تحتاج تشتغل تقدر تشتغل ٢٠ ساعه بالاسبوع الساعه اقل شي بي ١٢ دولار،، في ناس كتير بتشتغل وتامن رزق عيالها.
    يابن عمي بالنسبه للعايله حسب ما تتفق راح يسون لك،، تبغا تاكل ضب مشوي قلهم ولا تشيل هم.. قلهم مابي خنزير مابي الكحول ابي حلال،، وعلي فكره في عوايل مسلمه كتير هنا،، لو حبيت عايله مسلمه هنديه كلمني لاباس بها
    بالنسبه للبعثه ،، انا انصحك في اول يوم لمن توصل او ثاني يوم لو قدرت ترفع اوراقك كلها للملحقيه وتفتح ملف وتخليه مفتوح من ثانيه يوم اوكيه لا تتاخر ....
    المعهد كاني سمعت انه طيب علي العموم جربه كم اسبوع في البدايه يعني خذ ٤ اسابيع اذا تقدر ومن ثم اذا ارتحت كمل واذا لا روح مكان ثاني،،، انا درست في معهد ال UQ جدا ممتاز ياخي والله لو بعيد اللغه برجعله،، وعلي فكره انا انصح فيه بقوه لاني مجرب اكثر من معهد،،،، بس الا معهدك ماجربته بس سمعت عنه لذلك انت جربه وعطنا خبر كيف الاوضاع ممكن يكون افضل...
    بالنسبه لبرزبن راح تنور لمن توصلها جيب معاك اي ملابس ولو شفت انه برد عليك ترا في اسواق هنا بس حاليا مخلصين شتا والوضع طيب
    برزبن ممتازه جدا ،،، اعقلها وتوكل
    دعواتك اخي كل الي ارجوه
    فمان الكريم وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.