الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن الدراسه

استفسار استفسار عن الدراسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملاف الريم
    ملاف الريم

مبتعث جديد New Member

ملاف الريم أستراليا

ملاف الريم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تقنية معلومات , بجامعة AOU
    • AOU
    • تقنية معلومات
    • أنثى
    • بريزبين, كوينزلاند
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 31st, 2012, 05:52 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    عندي استفسار بالنسبة لدراسة ابنائي في بريزبن مع العلم ان السفر حيكون ان شاء الله بعد 3 اسابيع من الأن
    عندي ولد في الثالث متوسط و بنت خامس ابتدائي و بنت مرحلة تمهيدي
    انا راسلت مؤسسة خادم الحرمين في جاكرتا عشان دراستهم وطلبوا مني بيانات عن الولد و لكن رفضوا دراسة البنت عشان كذا ابغى اعرف كيف المبتعثين يدرسوا ابنائهم اللي بالمرحلة الإبتدائية ؟
    اذا كانوا يدرسوا في مدارس استراليه ايش الخطوات عشان اسجلها؟ سمعت انهم يعملولهم اختبار تحديد مستوى طيب ايش هي طبيعة هذا الإختبار مع العلم ان بنتي ميح بالإنجليزي؟
    اما بالنسبة لدراسة الولد هل يجي مدرس من جاكرتا عشان يختبرهم؟ هل نحن مطالبين ندفع لهذا المدرس رسوم مالية؟
    وعندي استفسار اخير دراسة المرحله التمهيدي إيش هو مصيرها؟
    ولكم مني جزيل الشكر
  2. و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اسال الله العظيم ان ييسر لكم سفركم و اموركم

اغلب المبتعثين الذين لديهم ابناء في سن الدراسة يدرسون ابنائهم في المدارس الاسترالية و البعض في المدارس الاسلامية

من ناحية اختبار تحديد المستوى لا اعلم عنه ولكن ان وجد فهو من مصلحة ابنائك لان الدراسة سوف تكون باللغة الانجليزية ( لذلك سوف يضعونهم في فصول للغة لفترة من الوقت ثم ينضمون مع اقرانهم في الفصول الاخرى )

اما من ناحية اللغة ( لا تخافي على الاطفال ماشاء الله يتعلمون اللغة في فترة وجيزه )

من ناحية الاختبار . لا يحضر شخص من جاكرتا عشان يختبر ابنك ولكن هناك بعض طريقة معينة يتم بها الاختبار ( ليس لدي فكرة ) ولكن يمكنني السؤال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.