الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فزعه على خفيف

مساعدة فزعه على خفيف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4047 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الله يزينها
    الله يزينها

مبتعث جديد New Member

الله يزينها أستراليا

الله يزينها , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى الهندسة , بجامعة جامعة قريفت
    • جامعة قريفت
    • الهندسة
    • ذكر
    • برزبن, كوينز لاند
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 28th, 2013, 03:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طالب وعلى وشك الدراسه على حسابي الخاص في برزبن , وسوف تبدأ دراستي في في الرابع من شهر مارس في navitas English
    وانتظر فقط ان انتهي من اجراءات الفيزا , ثم بإذن الله الحجز والسفر الى مدينة برزبن , ولكنني في الحقيقه لا أعرف اي شي عن المدينه ولا عن اي شخص
    يتواجد هناك , فارغب في التعرف على اصدقاء والتواصل معهم , أملا منهم مساعدتي في تخطي ايامي الاولى ....

اخوكم : ابو حسين
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

في البداية أهنيك أخي الكريم على إختيارك الموفق لمدينة برزبن للدراسة فيها.
    أنا درست في برزبن لمدة ثلاث سنوات وكانت من أروع أيام حياتي.
    الأجواء هناك أجواء خيالية لا في الصيف ولا في الشتاء.
    المدينة قريبة من أماكن سياحية قد لا يسعفك الوقت لزيارتها كلها لعل من أبرزها ( القولد كوست وتبعد حوالي 90 كم من برزبن يعني تقريبا ساعة إلا ربع بالقطار وكذلك).
    أهل برزبن كنت أطلق عليهم (شعب الإبتسامة) من كثر ما شفت الناس يبتسمون ويتبادلون الإبتسامة مع الغير وخصوصاً الأجانب لكن كل ما عليك أخوي أن تكون إيجابياً ومبتسماً حتى ترى ذلك منعكساً على سلوك من تقابل

المدينة آمنة بحول الله لكن حاول الإبتعاد عن الأماكن المشبوهة مثل البارات في الأوقات المتأخرة من الليل.

للأسف أن زملائي اللي كانوا معي تخرجوا فلا أملك أي وسيلة إتصال لأي شخص يدرس حالياً هناك

لكن إن شاء الله الأخوان ما يقصرون.

أتمنى لك كل التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Brissy
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

في البداية أهنيك أخي الكريم على إختيارك الموفق لمدينة برزبن للدراسة فيها.
    أنا درست في برزبن لمدة ثلاث سنوات وكانت من أروع أيام حياتي.
    الأجواء هناك أجواء خيالية لا في الصيف ولا في الشتاء.
    المدينة قريبة من أماكن سياحية قد لا يسعفك الوقت لزيارتها كلها لعل من أبرزها ( القولد كوست وتبعد حوالي 90 كم من برزبن يعني تقريبا ساعة إلا ربع بالقطار وكذلك).
    أهل برزبن كنت أطلق عليهم (شعب الإبتسامة) من كثر ما شفت الناس يبتسمون ويتبادلون الإبتسامة مع الغير وخصوصاً الأجانب لكن كل ما عليك أخوي أن تكون إيجابياً ومبتسماً حتى ترى ذلك منعكساً على سلوك من تقابل

المدينة آمنة بحول الله لكن حاول الإبتعاد عن الأماكن المشبوهة مثل البارات في الأوقات المتأخرة من الليل.

للأسف أن زملائي اللي كانوا معي تخرجوا فلا أملك أي وسيلة إتصال لأي شخص يدرس حالياً هناك

لكن إن شاء الله الأخوان ما يقصرون.

أتمنى لك كل التوفيق

شكرا لك أخي على الكلام الطيب طمنتني وواعطيتني انطباع حسن عنهم
    ( وأبشرك انا خلاص رتبت اموري وكل شي تمام ) والحمدلله على كل حال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.