الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم الحصول على القبول

تم الحصول على القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahad100
    fahad100

مبتعث جديد New Member

fahad100 كندا

fahad100 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • محاسبة
    • ذكر
    • الرياض, تحت الابتعات
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

March 10th, 2013, 11:10 AM

يسعد أوقاتكم
    ولله الحمد حصلت على قبول من جامعة جيمس كوك ماجستير في المحاسبة الإدارية وحصلت على قبول معهد البيت الدولى
    عندي كم استفسار وياليت تجاوبوني

سوف يصدر قرار ابتعاثي خلال اسبوع من وزارة الدفاع ماهي الخطوة الثانيه

ماهو الأفضل السكن عازب في البداية او السكن مع عوائل وماهي طريقة البحث عن عائلة للتعلم

عائلتي راح تجي معي بعد 3 أشهر هل الأفضل ان استخرج لهم التأشيرة الان او لا

هل أحد يعرف منكم المعهد و الجامعه ينورني بإجابت عنها

اذا عندك روابط اقدر استفيد واطلع عليها ياليت تزودني بها

المعهد راح تكون الدراسة فيه 6/5/2013

كيفية الدراسة للابناء في المدارس الاسترالية
    او المدارس العربية
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سوف يصدر قرار ابتعاثي خلال اسبوع من وزارة الدفاع ماهي الخطوة الثانيه

عليك بمراسلة المعهد والجامعة للحصول على eCOE القبول النهائي

ماهو الأفضل السكن عازب في البداية او السكن مع عوائل وماهي طريقة البحث عن عائلة للتعلم

لكل شخص تفضيلاته الشخصيه .. وانا عن نفسي انصح دوما ب الابتعاد عن العوائل والبحث عن شير هاوس مع استراليين لتطوير مهارات اللغة بسرعه كبيرة .. العائلة اشبه بالبطيخه ماتدري وش بيطلع لك فيها
    البحث يتم عن طريق المعهد وبعض المكاتب ف استراليا هذا بالنسبه للعوائل، والشير هاوس تجد اعلانتهم ف المواقع المخصص لهم وبعض المواقع مثل الجم تري

عائلتي راح تجي معي بعد 3 أشهر هل الأفضل ان استخرج لهم التأشيرة الان او لا

استخرج التاشيره مره وحده لك ولهم وارتاح

كيفية الدراسة للابناء في المدارس الاسترالية او المدارس العربية

عادي تجيب لهم قبول من المدرسه والملحقية تسدد ويبدون دراسه!

موفق ان شاء الله
    7 "
  3. موفق اخوي فهد

واريد من ابو غادة يفبدني

جاني قبول من جامعة جريفت وابي معلومات عنها

انا عندي اطفال اقل من 3 سنوات هل يوجد حاضنات وكيف اعرف رسوم الحاضنات هادا الموضوع مرة يهمني اتمنى تفيدني

كمان دراسة التانوية ف استراليا كيف الطريقة رح يجي معاي اخوي وهو حاليا اولى تانوي

اتمنى القى افادة ومشكورين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karolina
    موفق اخوي فهد

واريد من ابو غادة يفبدني

انا عندي اطفال اقل من 3 سنوات هل يوجد حاضنات وكيف اعرف رسوم الحاضنات هادا الموضوع مرة يهمني اتمنى تفيدني

كمان دراسة التانوية ف استراليا كيف الطريقة رح يجي معاي اخوي وهو حاليا اولى تانوي

حياك الله كارولينا

بالنسبة للجامعه لا املك معلومات عنها بحكم اني لم ادرس فيها لكن ان شاء الله انها ممتازه بحكم ان فيه عدد كبير من الطلبة، اذا كنت مبتعث من وزارة التعليم العالي ارجوا التاكد من حالة الجامعه اتوقع انها مغلقة لبعض التخصصات.

الحضانات في استراليا مختلفة .. من بيبي ستر الى تشايلد كير في اكثر من طريقة وعموما اسعارهم جدا مكلفة ولعلها اكبر معضلة تواجه مبتعثين استراليا

بالنسبة لاخوك فيستطيع التسجيل ف المدارس الاسترالية وكما اسلفت تعمل الملحقية على سداد الرسوم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karolina
    موفق اخوي فهد

واريد من ابو غادة يفبدني

هلابك أخي الكريم

جامعة قريفث جامعه طيبه وممتازة الى حد ماء وان شاءالله انك ترتاح فيها

من ناحية الحضانات تقريبا تكلف 65 دولار باليوم لطفل
    وأفضل حضانه وقريبه من جامعة قريفث اسمها Musgrave Hill Community Children's Centre وان شاء الله تحصل مكان فيها

ومن ناحية أخوك والله ما عندي علم لكن اعتقد تقدر تدرسه في المدرسه الاسلامية ويمكن تكون اللغه شوي عائق لكن تنحل ان شاءالله واعتقد ما راح تقدر تطلع له الا لما تحصل على قبول من درسه عشان ويكون في من ناحية الدراسة على النظام السعودي تكون بالانتساب وتكون الاختبارات مل نهاية ترم يأتي موظفين اعتقد من ماليزيا ويسوون الإختبارات لطلاب كل ولايه يحددون مدينه كبيره فيها مثل العاصمه ويحددون الايام للإختبار .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.