الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي-التقديم على الجامعة - الفيزا- الطيران - السكنQUT

تجربتي-التقديم على الجامعة - الفيزا- الطيران - السكنQUT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5881 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد888
    احمد888

مبتعث مستجد Freshman Member

احمد888 غير معرف

احمد888 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى accountant , بجامعة QUT
    • QUT
    • accountant
    • ذكر
    • برزبن, كوينزلاند
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

March 14th, 2008, 05:43 PM

اليوم وبعد مااستقريت في السكن ودخلت النت بقول لكم واقصد بذلك اللي توهم في السعودية يدورون قبول-اول شي موضوع القبول عندكم مكتب الاي جيك اللي في اسواق الاندلس هذولي نصابين وبالنسبة لمكتب الاي دي بي ترااهم داجيين بعضكم يقول انا مااعرف اقدم - اقول له رح الاي دي بي وعطهم اوراقك لكن لاتتابع معهم تابع مع الجامعة على طول يعني بعد ماترسل اوراقك بشهر اتصل على الجامعة واسال عن تقديمك - انا ارسلت اوراقي وقعدت شهرين انتظر وكل ما اجيهم يقولون ماجانا رد ويوم كلمت الجامعة قالو لي اوراقك ارسلناها من 3 اسابيع للمكتب واروح للمكتب وقالو ماجاني شي كلمت الجامعة وقلت ارسلوه على ايميلي وفعلا ارسلوه على الايميل وعبيته واضفت الضمان المالي وارسلته لهم انتظر السي او اي اللي هو القبول النهائي وقالو لي تابع مع المكتب بعد سبوعين . وبعد سبوعين رجعت لهم قالو ماجاء شي وانتظرت اكثر من شهر وبعد ما حسيت ان الوضع صعب وبقي على الدراسة شهر ووراي فيزا كلمت الجامعة ونشبت لهم قال لي ارسل قبولك من شهر والمكتب يقول ابد ماوصلني شي المهم اني تركت المكتب وصرت اتكلم مع الجامعة لانه بصراحة فاااااااشل وماعندهم نظام . بالنسبة للفيزا قدمت عن طريق المكتب الارامكس خذت لها 15 يوم وانتهت الحمدلله . الحجز كان على طيران الاتحاد وبصراحة ممتاز . ووصلت برزبن وجلست في المطار اقل من ساعة وموضوع الجوازات والعفش منتهي. طبعا انا جاي معي زوجتي وبنتي على اساس ان السكن حاجزة واحد من الشباب تفاجات ان الشقة خذها واحد ثاني لان عندهم السكن نظام غثيييييييييث والطلب اكثر من العرض يعني اللي بيجي سوا بيسكن مع عائلة او مستقل ترى بيتعب طبعا انا جلست 3 اسابيع في فندق وبعدها يسر الله السكن وقريب من الجامعة . معهد اللغة في جامعة QUT بصراحة انا الحين لي 5 اسابيع ادرس مستواه اقل من عادي تدريس زي قلته او بالاصح مافيه تدريس المدرسين ماخذينها ضحك وسعه صدر وانصح اللي لغته ضعيفة انه مايجي للمعهد هذالانه بيتعب مرة يمكن اللي معه شوي لغة يكون وضعه احسن . على العموم هذا اللي في بالي حبيت اقول للمنتدى هذا لاني استفدت منه قبل اجي واحب افيد اللي مابعد جو . وسلالالام
  2. ألف شكر لك أخوي أحمد888 معلومات مفيده و محتاجينها فعلا

ودي أسألك عن السكن المؤقت وين سكنت كويس ولا لا و سعره و كيف حجزت

و أيضا الله يعافيك كيف طريقتك في البحث عن السكن الدائم وش الأحياء اللي تنصح فيها
    احنا عائلة و بنروح برزبن بعد اسبوعين
    7 "
  3. برزبن مدينة حلوة وجوها زين ومناسبة جدا للدراسة وبالنسبة للسكن المؤقت مالك الا فنادق واحجزها من السعودية وبصراحة ترى البحث عن سكن هنا متعب وانا الى الان ماعرفت الديرة زين عشان انصحك باحياء معينة لكن تعتمد على وين الجامعة اللي بتدرس فيها..
    7 "
  4. مشكور أخوي أحمد..
    يعني بالعربي تنصح إني أقدم مباشرة على الجامعة؟
    ودراستك بكالوريوس أو دراسات عليا.. (أبغى قبول الجامعة هل هو صعب ولا كيف؟ بالنسبة للدرجات..).
    وبالنسبة للمعهد هل هو تبع الجامعة .. لأنه لو كان تبع الجامعة فـأخاف أن الجامعة مش ولا بد على هالمستوى.
    7 "
  5. السلام عليكم أخوي أحمد

مشكور يالغالي عى ايرادك لهذه المعلومات المهمة والقيمة
    ولكن هل فعلا معهد اللغة التابع لجامعة QUT مستواه متدني ؟؟

وإذا كان فعلا مستواه متدني فما العمل لكي تمر سنة اللغة بسلام ؟؟

ومشكوور من اعماق القلب

الشبح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.