الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال

سؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3984 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية om_mashri
    om_mashri

مبتعث جديد New Member

om_mashri أستراليا

om_mashri , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ادارة صحيه , بجامعة جامعه كوينز
    • جامعه كوينز
    • ادارة صحيه
    • أنثى
    • كوينز لاند, كوينز
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 23rd, 2013, 11:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله

انا زوجي مبتعت لولايه كوينزلاند بس السفر راح يكون نهاية شهر رمضان بس انا عندي ثلاثه اطفال وابغي حضانه كويسه ويكون سعرها مناسب وعندي ولدي راح يكون بثاني ابتدائي ايش المدرسه الي تنصحوني فيها ابغي خبرتكم وكمان ابغي روضه وحضانه لبناتي واد فيه مربيه اطفال مجربينها ياليت تدلوني عليها ضروري الله يوفقكم.
  2. وعليكم السلام
    وتوصلون بالسلامة ان شاء الله
    جميع المدارس الاسترالية الرسمية تعتبر ممتازة وتسمى ( State School ) وطفلك في مرحلة الـ ( Primary School )
    وانصح تشوفي اي مدرسة استرالية تكون قريبة من السكن للطفل وكذلك يكون قريب منها حضانه )Child Care
    وبالتوفيق لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om_mashri
    السلام عليكم ورحمة الله

انا زوجي مبتعت لولايه كوينزلاند بس السفر راح يكون نهاية شهر رمضان بس انا عندي ثلاثه اطفال وابغي حضانه كويسه ويكون سعرها مناسب وعندي ولدي راح يكون بثاني ابتدائي ايش المدرسه الي تنصحوني فيها ابغي خبرتكم وكمان ابغي روضه وحضانه لبناتي واد فيه مربيه اطفال مجربينها ياليت تدلوني عليها ضروري الله يوفقكم.
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بإمكانك التواصل مع النادي في برزبن وإن شاء الله يفيدونك بالحضانات المناسبة.

https://twitter.com/SauClubBrisbane

ظ†ط§ط¯ظٹ ط§ظ„ط·ظ„ط¨ط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹظٹظ† ظپظٹ ط¨ط±ط²ط¨ظ† -
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.