الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب... انا كنت في كندا و ابغي احول علي استراليا او امريكا او بريطانيا... رايكم يهمني

شباب... انا كنت في كندا و ابغي احول علي استراليا او امريكا او بريطانيا... رايكم يهمني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3983 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية turkiA
    turkiA

مبتعث جديد New Member

turkiA كندا

turkiA , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى computer since , بجامعة carleton university
    • carleton university
    • computer since
    • ذكر
    • ottawa, ontario
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 24th, 2013, 03:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته....
    انا الان ادرس في كندا بكلوريس علوم كمبيوتر وابغي احول علي استراليا او امريكا او بريطانيا...
    * سبب التحويل الدراسه في كندا صعبه علي (رحم الله امرئ عرف قدر نفسه)
    احتاج اعرف كيف الدراسه في استراليا؟؟ هل هم معقدين؟ من جهت التعليم او القبول؟
    و ايش رايكم من الثلاثه من جهت العيشه و الدراسه و اي شي ممكن يساعد في الاختيار؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turkiA
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته....
    انا الان ادرس في كندا بكلوريس علوم كمبيوتر وابغي احول علي استراليا او امريكا او بريطانيا...
    * سبب التحويل الدراسه في كندا صعبه علي (رحم الله امرئ عرف قدر نفسه)
    احتاج اعرف كيف الدراسه في استراليا؟؟ هل هم معقدين؟ من جهت التعليم او القبول؟
    و ايش رايكم من الثلاثه من جهت العيشه و الدراسه و اي شي ممكن يساعد في الاختيار؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

استراليا ليست سهلة والدراسة فيها للبكالوريس متطلبة اكثر من النظام الامريكي واذا اردت المرونة والسهولة فعليك باامريكا.

بالتوفيق.
    7 "
  3. الدراسة في استراليا في جميع مدنها جميله
    وانا افضل مدينة برزبن بالذات
    دراسة البكالوريس قد تكون فيها من الصعوبه لكن تفرق من جامعه الى اخرى
    اذا ارت المساعد انا من مبتعثي برزبن تواصل معي على الخاص بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.