الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يدرسوا ماجستير سياحة , الرجاء تزويدي برأيكم

اللي يدرسوا ماجستير سياحة , الرجاء تزويدي برأيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية باريسية
    باريسية

مبتعث جديد New Member

باريسية السعودية

باريسية , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالوريوس انجليزي , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • بكالوريوس انجليزي
    • أنثى
    • Gassim, Gassim
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

November 23rd, 2013, 11:51 AM

مرحبا

فكرة دراسة ماجستير سياحة تدور في بالي

اتمنى من اللي يدرسوا ماجستير سياحة في استراليا يزودوني برأيهم في الدراسه
    ومتطلبات القبول , بكالوريوس لغة انجليزية يقبل ؟
    الجامعه اللي يدرسوا فيها

__

تخصصي بكالوريوس انجليزي , واكثر تخصصات تناسب لي هي tesol - tesl - tefl
    بس ماني هاويتهم كثير , ابغى اطلع من تخصصي خاطري بشي اداري , ايش التخصصات اللي ممكن يقبولني اكمل فيها ؟
    فكرت بالسياحة او الموارد البشرية . الموارد البشرية ممكن تأهلني بالعمل بوزارة الخارجيه و كثييير فرص لها , بس السياحة مو واضح لي مستقبلها
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باريسية
    مرحبا

فكرة دراسة ماجستير سياحة تدور في بالي

اتمنى من اللي يدرسوا ماجستير سياحة في استراليا يزودوني برأيهم في الدراسه
    ومتطلبات القبول , بكالوريوس لغة انجليزية يقبل ؟
    الجامعه اللي يدرسوا فيها

__

تخصصي بكالوريوس انجليزي , واكثر تخصصات تناسب لي هي tesol - tesl - tefl
    بس ماني هاويتهم كثير , ابغى اطلع من تخصصي خاطري بشي اداري , ايش التخصصات اللي ممكن يقبولني اكمل فيها ؟
    فكرت بالسياحة او الموارد البشرية . الموارد البشرية ممكن تأهلني بالعمل بوزارة الخارجيه و كثييير فرص لها , بس السياحة مو واضح لي مستقبلها
    - لا يوجد متطلبات قبول سوى تقديم الطلب للجامعة مرفق معه الشهادات وان وجد الخبرات والدورات والاعمال التطوعية.
    - نعم يقبل اللغة الإنجليزية.
    - تغببر التخصص يعتمد على اهدافك الوظيفية هل تطمحين لوظيفة حكومية أو جامعية او كمنرجم بالمستشفيات او القطاع الخاص فالأفضل أن تدرسي امتداد تخصصك, على العموم تخصص السياحة لا يعتبر مطلوب بسوق العمل السعودي لقلة القطاعات التي تعمل بهالمجال والافضل منه الموارد البشرية بإعتبار انه تخصص لا تستغني عنه اي منشأة او قطاع على الاطلاق لكن التخصص مغلق من الوزارة لكن بإمكانك دراسة ماجستير إدارة الأعمال MBA وتعتبر مناسبة لوضعم وبإمكانك إختيار تخصص دقيق.

بالتوفيق.
    7 "
  3. شكرا لك استاذ صالح الغنيم ردك فتح لي افاق للتفكير اركز عليها

- - - مشاركة محدثة - - -

يسعد يومكم

دخلت هالرابط

https://www.seu.englishtown.com/part...fault.aspx#_=_

لتحديد مستواي بالانجلش , و بحكم استخدام اللغة الانجليزية في عملي كنت متوقعه اني احصل على الاقل على 80% لكن الصدمة ان النتيجة كانت كذا ::

شكرا للإشتراك في إختبار قدرات اللغه الإنجليزيه للأعمال
    النسبة المؤية لنتيجتك الإجمالية هي 64% توازي المستوى التالي بمقياس إي أف للمستويات المستوى الحادي عشر - متوسط متقدم.

كنت كثير متحمسه اني اكمل و حابه ارجع اذاكر بس احبطت و خفت اني ما امشي بدراسة الماجستير خاصه اني متخرجة بكالوريوس من 12 سنه , زمان ع الدراسة : (
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باريسية
    شكرا لك استاذ صالح الغنيم ردك فتح لي افاق للتفكير اركز عليها

- - - مشاركة محدثة - - -

يسعد يومكم

دخلت هالرابط

https://www.seu.englishtown.com/part...fault.aspx#_=_

لتحديد مستواي بالانجلش , و بحكم استخدام اللغة الانجليزية في عملي كنت متوقعه اني احصل على الاقل على 80% لكن الصدمة ان النتيجة كانت كذا ::

شكرا للإشتراك في إختبار قدرات اللغه الإنجليزيه للأعمال
    النسبة المؤية لنتيجتك الإجمالية هي 64% توازي المستوى التالي بمقياس إي أف للمستويات المستوى الحادي عشر - متوسط متقدم.

كنت كثير متحمسه اني اكمل و حابه ارجع اذاكر بس احبطت و خفت اني ما امشي بدراسة الماجستير خاصه اني متخرجة بكالوريوس من 12 سنه , زمان ع الدراسة : (
    لا تخافين الدراسة لا تحتاج لغة متقدمة جدا بالانجليزي مع انها اضافة ايجابية لك مثل الحياة اليومية اللي تتعدد فيها استخدامات اللغة لأنه كل اللي راح تدرسينه أكاديمي بحت وراح يتكرر عليك بكثير من كورساتك.

موفقة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.