الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجوو المساعدة

مساعدة ارجوو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alfaifi waleed
    alfaifi waleed

مبتعث جديد New Member

alfaifi waleed أستراليا

alfaifi waleed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى الكترونيات صناعية وتحكم , بجامعة باقي
    • باقي
    • الكترونيات صناعية وتحكم
    • ذكر
    • باقي, باقي
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

December 13th, 2013, 10:15 AM

السلام عليكم / لو سمحتم انا متخرج من الكلية التقنية تخصص الكترونيات صناعية وتحكم عندي ابتعاث وانا لازم اجيب لهم القبول
    فالي يقدر يعطيني اسماء الجامعات المعتمدة بس لازم المؤسسة العامة تكون مو متعاقدة معهم انا ابي في مدينة قولد كوست لاني اعرف صاحبي هناك
    ثانيا لو قدر الله ما قدرت اجيب قبول من نفس المدينة هل ااستطيع ادرس على الاقل سنة اللغة في مدينة قولد كوست والجامعة في مكان ثاني حتى ااكون مع صاحبي اول سنة واعرف الامور
    وهل اي جامعة فيها التخصص هذا ولا جامعات محددة

ادري كثرت طلبات وشكرا
  2. عليكم السلام ورحمة الله

بالنسبة للجامعات المتعاقدة معها قطاعك على حد وصفك تجدها في موقع الملحقية على هذا الرابط

بكالوريس
    الملحقية الثقافية السعودية في أستراليا

ماجستير
    الملحقية الثقافية السعودية في أستراليا

ولكي تبحث عن تخصصك في الجامعات
    Courses Search

اما موضوع اللغة في على الارجح لا تستطيع والسبب ان المؤسسة صارمة جدا في مسالة سنة واحدة للغة وبذلك انت مطالب ب اختبار الايلتس ( في حال اخفقت التمديد صعب) كونك تخرجت من معهد لا يتبع لنفس الجامعه
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه ما قصرت ; المؤسسه العامة للتدريب التقني من شروطها اذا المبتعث بيجيب القبول بنفسه لازم تكون الجامعه معتمدة والمؤسسه مو متعاقدة معها, انا ارسلت لهم قلت اعطوني القائمة الي انتم متعاقدين معهم , رفض وقال انت ارسل اسم الجامعه وانا بشوف اذا احنا متعاقدين معهم ولا لا المشكله ردهم بالايميل يجي بعد يومين ولا ثلاثة
    الله المعين

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.