الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن لديه اي استفسار حول برزبن والدراسه فيها

لمن لديه اي استفسار حول برزبن والدراسه فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهاوه
    فهاوه

مبتعث جديد New Member

فهاوه أستراليا

فهاوه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة الكيوتي
    • الكيوتي
    • طالب
    • ذكر
    • برزبن, َQLD
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

October 17th, 2008, 01:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى ان يكون الجميع بالف صحه وعافيه

بحكم اني مريت بتجربة كل طالب يود اكمال دراسه خارج المملكه وما يواجهه من استفسارت

كتبت هذا الموضوع للاجابه على اي استفسار يخص المدينه التي ادرس بها ( برزبن - استراليا )

والله يقدرني على الاجابه على اي استفسار ولا ما نع من المشاركه من أي شخص لديه معلومه للافاده

وفقنا الله واياكم لما يحب ويرضاه

كل ما اريده هو دعواتكم لي ولوالدي

كل الشكر والتقدير

2. اهلا فهاوه ... ومشكور على مبادرتك الطيبة لمساعدة اخوانك .. عزيزي عندي استفسار

اولاً بحكم عيشك في مدينة برزبن هل تعبتبرها مدينة مسلية وتنصح بالدراسة بها ..

مااقرب مدينة كبيرة لها وكم تبعد ؟؟

ايضاً هل كنت تتمنا الدراسة في مدينة اخرى كالجولد كوست او سدني او غيرهاا ؟

ماتخصصك ومدة دراستك ؟؟

مقابلة شخصيه ...

بانتظار اجاباتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم النت
    اهلا فهاوه ... ومشكور على مبادرتك الطيبة لمساعدة اخوانك .. عزيزي عندي استفسار

اولاً بحكم عيشك في مدينة برزبن هل تعبتبرها مدينة مسلية وتنصح بالدراسة بها ..

مااقرب مدينة كبيرة لها وكم تبعد ؟؟

ايضاً هل كنت تتمنا الدراسة في مدينة اخرى كالجولد كوست او سدني او غيرهاا ؟

ماتخصصك ومدة دراستك ؟؟

مقابلة شخصيه ...

بانتظار اجاباتك
    حياك اخوي نجم

برزبن بشكل عام حلوه مرره للدراسه
    جوها يساعد على الدراسه بس زيها زي غيرها من المدن الاستراليه مليئه بالسعوديين لكن هذا مهوب شي سلبي اذا كنت انت مجتهد ومنتبه لدراستك

اقرب مدينه هي القولد كوست قرييبه مررره

انا بنظري اشوف برزبن جدا ممتازه للدراسه يعني مافيها هذاك الشي اللي يلهيك عن دراستك

تخصصي Master's degree of Information Technology

بالتوفيق يا رب
    7 "
  4. مشكورررررررررر

على هالبادرة الرااائعة منك لمساعدة اخوانك وخواتك المبتعثين

انا راح اتعبك معي شوي باسئلتي

أولا انا انقبلت ماستر حاسب آلي باستراليا بالمرحلة الرابعة وحابة اني اجيب قبول لغة وجامعة بمدينة برزبن

فحابة أعرف ايش افضل معاهد اللغة ؟؟ وأفضل وأقوى الجامعات وتكون الدراسة فيها سهلة ؟؟

وايش أفضل اني اجيب قبول بمعهد لغة تابع للجامعة ولا معهد لغة خاص ؟؟

ثاني شئ حابة اعرف كم اسعار ايجار الشقق بمدينة برزبن ؟؟ وهل صحيح انه ايجار الشقق يدفع اسبوعيا أم شهريا ؟؟

وياليت أعرف كم بتكون مكافئة المبتعث ؟؟ وكم مكافئة المرافق ؟؟

واذا كان عندي اسئلة تانية برجع لك تحملني وانا اختك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.حاسب
    هلا أخوي ومشكور على موضوعك

تدرس بأي جامعه أنت ؟
    أنا مقدم على جامعة كوينزلاند هل هي في برزبن ؟ وكيف الجامعة ومعهدها ؟

وكيف المدينة بشكل عام ؟
    انا الله يسلمك بجامعة QUT جامعة كوينزلند للتكنولوجيا

بالنسبه للجامعه اللي الي انت مقدم عليها مدري اي وحده فيهم
    لان فيها جامعة كوينزلاند للتكنولوجيا وجامعة كوينزلاند

على اي حال اذا انت تقصد جامعة كوينزلاند للتكنولوجيا فهي موقفه من الوزاره لتكدس السعوديين

لكن جامعة كوينزلاند جامعه قويه ومصنفه من افضل 8 جامعات باستراليا ومن افضل الجامعات بالعالم و لكن يؤخذ بالاعتبار انها لا تقبل الا بدرجة الايلتس في اللغه لدخول الجامعه

المدينه حلوه مره وانا اعتبر جوها العام جو دراسي والقولد كوست قريب من برزبن لو بغيت تروح لها بالويكند
    7 "
  6. هلا اختي نعمة

على البركه القبول وعقبال ما ترجعين بالشهاده يا رب

وهذا واجبنا لافادة اخوانا بحكم اننا مررنا بهالموقف

بالنسبه للجامعات في برزبن فيه كذا جامعه لكن جامعتين مقفله من الوزاره وهي جامعة قريفث وجامعة كوينزلاند للتكنولوجيا ,, عاد الى الان لا اعلم هل تم فتح القبول ام لا ,, بامكانك سؤال الموظفين بالوزاره

بالنسبه لمعاهد اللغه فيه حركه يسوونها بعض الطلاب هنا لو جت فبالي من اول ما جيت برزبن سويتها وهي اني اجيب قبول معهد لمدة 5 شهور مثلا من معهد خاص لتأسيس اللغه عندي واجيب قبول لغه اخر بالمده المتبقيه من الجامعه اللي ابي ادرس فيه الماستر لاكمال اللغه
    بالنسبه للجامعات مافيه شي سهل وصعب وانا ضد هالتصنيف لانها ترجع اولا واخيرا لقدرات الشخص نفسه وترجع لمدى الجهد المبذول
    للاسف السعوديين هنا ممتازين من هالجانب اللي هو الجانب النفسي يجي يقولك مثلا اللغه صعبه او الجامعه صعبه وهو اصلا ما يذاكر ولا يجتهد فشي طبيعي انها بتكون صعبه بالنسبه له
    يعني لا تسمعين لاحد كل ما في الموضوع انها تطلب جهد ومذاكره فقط

بالنسبه لاسعار الشقق تختلف حسب الموقع يعني فيه اللي جنب الجامعه تتراوح من 320 دولار الى 500 دولار حسب عدد الغرف وحسب التأثيث هل هي مؤثثه ام لا والدفع يكون اسبوعي

بالنسبه لمكافأه المبتعث والمرافق هذا الرابط من موقع الملحقيه باستراليا وفيه جدول يوضح مقدار المكافأه للمبتعث والمرافق
    http://www.sacm.org.au/Default.aspx?p=2&m=229

اتمنى اني اكون افدتك واي استفسار تحتى امركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.