الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يشترط الآيلس للدخول لجامعة كوينزلاند أو يكفي دراسة المعهد؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bakar97
    bakar97

مبتعث مستجد Freshman Member

bakar97 أستراليا

bakar97 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تربية , بجامعة ملبورن
    • ملبورن
    • تربية
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

December 20th, 2008, 01:38 AM

وكذلك السؤال لجامعة نيو ساوث ويلز لمن لديه معلومه

شاكرين ومقدرين
  2. نفس استفساري تقريبا وان شاء الله احد يفيدنا

لو بادرس لغه بمعهد جامعه غرب سيدني وماابغى هالجامعه تخصصي مو فيها اقدر ادخل اي جامعه اخرى باستراليا اذا جبت درجة الايلتس ولا لازم اجباري ادخل نفس الجامعه اللي درست فيها المعهد

قريت ردود لبعض الاخوان فهمت منها انه بعض الجامعاتت حتى لو درست اللغه بمعهدها لازم تجيب درجه الايلتس وبعض الجامعات الاخرى لو درست بمعهدها وخلصت الكورس تدخل الجامعه دايركت من غير ايلتس
    7 "
  3. بحسب ما هو مكتوب في موقع جامعة كوينزلاند هناك طريقتين للدخول للجامعة:

1- الحصول على الدرجة المطلوبة : 6.5 الدرجة العامة و 6 في الكتابة ( بعض التخصصات 7 )

2- الدخول لبرنامج خاص ( 10 أسابيع ) و يشترط تعديته بنسبة غياب لا تتجاوز 80 % ، ولكن متطلب البرنامج 6 الدرجة العامة 5.5 في الكتابة

طبعاً البرنامج الخاص ( يكون التسجيل فيه مرتين في السنة في شهر أبريل و شهر أكتوبر )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nsafarn
    أشكر لكم تفاعلكم البناء
    أنا في جامعة كوينز لاند ويقولون اذا درست عندهم في المعهد عادي اخش الجامعه بشرط يكون غيابي قليل
    الله يسمع منك !!!!

بس اللي أسمعه والمكتوب في موقع الجامعة غير !!!!
    7 "
  5. السلام عليكم

حبيبي البي nsafarn
    اكون معاك صريح . النظام في جامعة UQ صراحه نظام تعقيد مسألة انك تعدي اللغه من غير ايلس انساها وبعدين انا اعرف شباب كثير في UQ صراحه اشوف حالتهم واقول الحمد الله اني ما ني فيها لانه بصراحه جامعه تطلب المستحيل على سبيل المثال السنه التحضيرية في UQ تطلب 5 مواد في كل سمستر و QUT نفس النظام بس الفرق انه اذا رسبت في مادتين في جامعة UQ راح تعيد السمستر كامل والمواد كلها حتى لو كنت ناجح في بعضها راح تعيدها بس في QUT لو رسبت في مادتين ما تعيد السمستر كامل وتعيد المواد كلها, تكمل المواد الباقيه وتعيد المواد الي عدتها مع المواد الجديده وطبعا راح يصير عندك سمستر 3 علشان الماده الي رسبت فيها وطبعا تقدر تاخذ مواد التخصص في السمستر ال3 اذا كان عندك ماده ولا مادتين تحضيريه. فا هذا الفرق بس يكفي علشان يبين الفرق بين الجامعتين.
    انا عارف انه ضاق صدرك بس اذا شديت حيلك وصرت مصري يعني دافور ما عليك امور راح تكون سهله لان الدراسه في استراليا ما تحتاج الا انك تكون متابع اول باول

بالتوفيق

مراحب ܓܨҲAmbitionҲ● ஓ <<< اسمك مشواااار

الQUT عندهم نظام يكون بديل للايلس, الايلس مو ضروريه بس تفيد
    النظام هو: في كورس يسونه في السنه ما ادري مرتين او ثلاث وهذا الكورس اسمه EAP ومعناه ENGLISH ACADEMIC PROGRAM والي هو عباره عن كورس لمدة 3 شهور او 6 شهور يكون مكثف في موضوع القراءة والكتابه والسمع والكلام فا اذا عديته فانت راح تدخل الجامعه بما انك ماستر من غير ايلس.

اي خدمات في الQUT انا موجود

سلااااام يا قدعاااان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.