الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يانااااااس بالله تعالوا وعلموني وش الطريقة وش الحل.....!!؟

يانااااااس بالله تعالوا وعلموني وش الطريقة وش الحل.....!!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزير اسالم
    الزير اسالم

مبتعث مستجد Freshman Member

الزير اسالم أستراليا

الزير اسالم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة كوينز لاند
    • كوينز لاند
    • طالب
    • ذكر
    • برزبن, كوينزلاند
    • أستراليا
    • Nov 2008
    المزيدl

December 21st, 2008, 08:56 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوكم تبدا دراسته في 2/3/2009م والله يالربع اني اكتبلكم هالرساله وامي جنبي وحابس دموعي ماودي امي تشوفها .... مسكينه ماتدري اني بسافر..!!

المهم انا بكمل بكالريوس تمريض وبدرس على حسابي الخاص في كوينز لاند وبسكن في تومبا ابغى استفسر منكم عدة استفسارات افيدوني الله يخليكم...

1- ابغى اول ما اجي احول على حساب الدولة وش الطريقة ..وماهي الأجراءات؟
    2-ابغى اسكن مع عائله يكون الأيجار رخيص واجي على طول من السعودية سييييده عليهم ما ابغى اضيع واتورط وتكون العائلة كويسه؟
    3- بالنسبة للمعهد وش المعهد الكويس من ناحية التدريس وعدد الطلاب يعني مايكون فيه طلاب كثيرين على شان الفهم وما الفهم؟
    4-وش الخطوط الجوية الحلوة وسعرها معقول يعني ارخص شي وهل احجز عودة والا لأ؟

* ملاحظة:

ياجماعة الخير انا اول مرة اسافر اصلاً اول مره اطلع جواز وساكن في الريف ولا ادري عن شي ولا عندي اي خلفية عن اي شي وتخيلوا الموقف ياناااس هذي الأٍسئلة الي طلعت معي وان كان عندكم اي ملاحظات اي تنبيهات ثانية خذو راحتكم وعلموني واعتبروني اخوكم السعنوني الله يسعدكم ياناس..

الله يوفقكم ويستر عليكم دنيا وآخره وترجعون لآهاليكم سالمين غانمين مرفعون الراس,,

اخوكم الي خايف من كل شي وخايف يضيع ترى ان ضعت ياويلكم والله لموت من الحسرة..

احبكم وعلى مقولة الشاعر:
    (( ياسلامي عليكم يالسعودية ياديار الشيم يادار الأبطالي ))
  2. أخوي الزير
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أنا دراستي تبدأ في نفس وقت دراستك
    في نفس المدينة توومبا في جامعة USQ
    بالنسبة لأستفساراتك سألت وعندي بعض المعلومات
    العائلة أول ماتوصل الجامعة راح تعرض عليك العوائل وأنت تختار .
    المعهد ينصحون بالمعهد اللي في نفس الجامعة .
    بالنسبة لي أنا شخصيا حجزي على الخطوط السعودية في 22 فبراير مرورا بسنغافورا ثم بعد ذلك على برزبن.
    والله يوفقك وإذا تبغى أي خدمة أحنا تحت أمرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزير اسالم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة اله وبركاته

اخوكم تبدا دراسته في 2/3/2009م والله يالربع اني اكتبلكم هالرساله وامي جنبي وحابس دموعي ماودي امي تشوفها .... مسكينه ماتدري اني بسافر..!!

بصراحة لابد من مصارحة الوالده حفظها الله لك والاهل جميعا لانك مقدم على تجربه جديده وكبيره
    ولها علاقه بجميع اهلك

المهم انا بكمل بكالريوس تمريض وبدرس على حسابي الخاص في كوينز لاند وبسكن في تومبا ابغى استفسر منكم عدة استفسارات افيدوني الله يخليكم...

1- ابغى اول ما اجي احول على حساب الدولة وش الطريقة ..وماهي الأجراءات؟
    ماعندي خلفيه صراحه

2-ابغى اسكن مع عائله يكون الأيجار رخيص واجي على طول من السعودية سييييده عليهم ما ابغى اضيع واتورط وتكون العائلة كويسه؟
    يمكنك مراسلة الجامعه وهم يوفرون لك عائله تستقبلك في المطار وتساعدك

3- بالنسبة للمعهد وش المعهد الكويس من ناحية التدريس وعدد الطلاب يعني مايكون فيه طلاب كثيرين على شان الفهم وما الفهم؟
    هناك عدة خطوط منها
    الاماراتيه
    الماليزيه
    وغيرها انت لاحظ الاسعار في موعد حجزك وشوف الارخص

بالنسبه للاسئله عن الجامعه والمعهد تصفح الرابط التالي
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=24048

* ملاحظة:

ياجماعة الخير انا اول مرة اسافر اصلاً اول مره اطلع جواز وساكن في الريف ولا ادري عن شي ولا عندي اي خلفية عن اي شي وتخيلوا الموقف ياناااس هذي الأٍسئلة الي طلعت معي وان كان عندكم اي ملاحظات اي تنبيهات ثانية خذو راحتكم وعلموني واعتبروني اخوكم السعنوني الله يسعدكم ياناس..

انصحك بالاستخاره وتصفح المواضيع اللتي تهمك ففيها اجوبه لكثير من التساؤلات

الله يوفقكم ويستر عليكم دنيا وآخره وترجعون لآهاليكم سالمين غانمين مرفعون الراس,,
    وانت كذلك

اخوكم الي خايف من كل شي وخايف يضيع ترى ان ضعت ياويلكم والله لموت من الحسرة..
    توكل على الله والامور كلها سهاله باذن الله

احبكم وعلى مقولة الشاعر:
    (( ياسلامي عليكم يالسعودية ياديار الشيم يادار الأبطالي ))
    اتمنى اني افدتك
    7 "
  4. افاااا بس .. انا شفت اسمك الزير .. قلت هذا اللي بيجيب العيد ببنات استراليا كلهم ..

حبيب قلبي هدي .. كل اللي تشوفهم بهالمنتدى ثلاث ارباعهم حالتهم مثل حالتك

حتى واللي سبق انه راح وسافر برى .. فرق لما تسافر مع البابا والماما اسبوع وبفندق وكل شغلتك انك تتمشى وتستانس .. عن لما تسافر تدرس وتعيش وتستقر هناك

يعني الكل مثلك .. ما انت اول واحد ولا اخر واحد .. توه اللي يطلع جواز .. واول مره يسافر خارج المملكه

ثاني شي .. صدقني .. تدبر نفسك باستراليا اسهل بكثييير من انك تدبر نفسك بالرياض ..

ممكن تحسبني ابالغ لكن وربي اني صادق ..

هناك كل شي واضح .. وما فيه اي تعقيد ..

وتراها عيييب وبحق .. رجال ويقول اخاف اضيع ..

3 شهور وتطلع من عندها اول مره برى المملكه .. والى الحين ما تدري ..

لا يا غالي علمها واقنعها وهديها وخلي تساعدك بدعواتها .. خلك واضح حبيب قلبي من بدري ولا تخلي قلبك يشيل هم اي احد ..

كوينزلاند اسم الولايه .. تومبا اسم المدينه اللي فيها جامعتك اللي هي USQ

<< قاعد يوضح لنفسه بس علشان يفهم عليك .. لان فيه جامعه اسمها كوينزلاند ..

الحين انت معك قبول للبكالوريوس .. وما معك قبول من معهدهم .. ؟

اذا جوابك ( ايه ) .. روح للمكتب اللي جاب لك القبول .. وخليه يجيب لك قبول ( لغه انجليزيه ) من نفس معهد الجامعه ..

وخليه بعد يوفر لك عائله قريبه من المعهد .. بحيث انك توصل المطار هناك وعنوانهم مكتوب بورقه بيدك .. تشوف لك اقرب تكسي وتعطيه الورقه ويوصلك لعند باب بيتهم ..

وهذا اللي بيصير غالي ان شاء الله .. انت بس الحين وضح انت حصلت على قبول الجامعه والا باقي .. حصلت على قبول المعهد والا باقي .. وعقبها نبدأ باجراءات الفيزا .. وبعدين نبدأ باجراءات العائله .. يعني حبه حبه .. خطوه خطوه ..

ارخص شي على كلام العيال اللي سافروا على حسابهم هو خطوط الاتحاد .. من الرياض ( جده او الدمام ) على ابو ظبي .. ومن ابو ظبي على طووول لبرزبن ( اقرب مدينه في استراليا لـ تومبا وفيها مطار دولي )

وترى هذا مو وقت هالسؤال ..

ببساطه .. خلي شغلك خطوات ..

1 .. قبول المعهد وقبول الجامعه .. جبته والا باقي .. ؟

2 .. اجراءات الفيزا .

3 .. العائله ..

4 .. الحجز

انتظر ردك .. وضح لي اكثر .. وانا بخدمتك باللي تامر عليه ..

كل الود
    7 "
  5. الله يسعدك ياشيخ والله انك رجال بحق وحقيقي اسمع ياطويل العمر قصدي اقرأ:
    انا دفعت الرسوم وانتهيت وقالولي ارسل شهاداتك مصدقة وصدقتها لهم وارسلتهاعلى طول يوم الثلاثاء مو الماضي الي قبله ما ادري وش التاريخ بالضبط ووصلتهم على نهاية الدوام يوم الجمعه يعني ما استلموها الا يوم الأثنين الي راح وجالس انتظرهم يرسلون نموذج حق الفيزاCOE ولحد الآن ماجاني رد حلو!!
    ارسلتلهم ايملات مرتين ولاحياة لمن تنادي وابغاهم يرسلون الأوراق بسرعه عشان تعرف الفيزا تطول واخاف اتأخر..
    علمني وش الطريقة واذا تقدر تراسلهم تكلمهم تشوفلنا صرفة جعل والديك في الجنة يالذيب وبالنسبة لأمي والله ودي أعلمها بس ابوي معيي يقول لاتقولها شي لين قبل السفر بأسبوع بنقولها والله يخليلك أهلك ياشيخ قول آمين والله اني فرحت لردك لي الله يوفقك دنيا وآخره..
    7 "
  6. نست اقولك حاجة بالله ياريت تضيفني عندك لأني محتاج كذا استفسار منك ضروري وبصورة سريعه الله يخليك اضفني على هالإيميل kolaib_2oo9 @ hotmail.com

احب اضيف على كلامي الي جابلي القبول واحد يدرس في نفس الجامعه وغيرك كذا ماجاوبتني على سؤالي رقم واحد الي فوق وغير كذا انا مدري عندي قبول للمعهد والا لأ لأن عندي ملف ودي ارسله لك عشان تشوفه بنفسك وتوضحلي كل شي الله يسعد ويوفقك ياشيخ انت من وين جيتني الله ينور دربك يالذيب..
    7 "
  7. هلا وغلا بعيال الحته

بالشباب
    ؟؟ بتبدأ دراستي مثل اخونا الزير والجعيد

بالنسبه للاشياء المذكوره احب اضيف شئ واحد

رضاء الله من رضا الوالدين كلنا نخطي بس اهم شئ الصراحة ورضاء والديك
    سبب لتوفيقك وتيسر الامور بإذن الله ..

7 "
  8. حيااااك غالي ..

تمت الاضافه ..

انا دفعت الرسوم وانتهيت وقالولي ارسل شهاداتك مصدقة وصدقتها لهم وارسلتهاعلى طول يوم الثلاثاء مو الماضي الي قبله ما ادري وش التاريخ بالضبط ووصلتهم على نهاية الدوام يوم الجمعه يعني ما استلموها الا يوم الأثنين الي راح وجالس انتظرهم يرسلون نموذج حق الفيزاCOE ولحد الآن ماجاني رد حلو!!
    دام ارسلت لهم المطلوب ووما ردوا عليك ان فيه شي ناقص .. خلاص اجل امورك بالسليم ان شاء الله .. والاسبوعين وان زادت لـ ثلاثه اربعه ما فيه مشكله .. هذي المده الطبيعيه ..

يا غالي جامعاتنا بالسعوديه تقضي اجازه الصيف كلها وانت تحاول تاخذ قبول منها

لكن هالشيء ما يمنع اننا نراسلهم او حتى نكلمهم .. وياليت اللي جاب لك القبول بعد يراجعهم الآن ويسأل ..

وعلى العموم ما عليك باتولى مسأله المراسله وحتى الكلام وياهم بس انتظر منك ترسلي القبولات المبدأيه اللي جتك .. علشان اعرف لو كان عندك قبول معهد او لا .. وعلشان اخذ ايميلاتهم وارقامهم واسال وش صار عن قبولك ..

ياليت تشوف لي سكنر وترسلي اياهم باقرب وقت ممكن .. وانا بخدمتك حبيب البي

وبالنسبة لأمي والله ودي أعلمها بس ابوي معيي يقول لاتقولها شي لين قبل السفر بأسبوع بنقولها والله يخليلك أهلك ياشيخ قول آمين والله اني فرحت لردك لي الله يوفقك دنيا وآخره..
    خلاص اجل وسع صدرك .. ابوك ادرى بالوالده وتفكيرها وطريقه عرض الامور عليها .. دي عشره عمر يا راقل ..

وسع صدرك وعسى التوفيق والسعاده ما يفارقون دروبك يارب

احب اضيف على كلامي الي جابلي القبول واحد يدرس في نفس الجامعه
    لو كان موجود الى الآن باستراليا يا ليت تقوله يراجعهم ويسأل عن قبولك النهائي دايركت من عندهم ..

ولو ما كان موجود مثل ما قلت لك باخذ ارقامهم من القبولات المبدأيه اللي جتك وباتصل عليهم واسألهم

وغيرك كذا ماجاوبتني على سؤالي رقم واحد الي فوق
    شوف غالي .. باكون صريح وياك ..

فيه ناس جو استراليا .. نسبهم بالثانوي زفت .. وولا قدرات ولا تحصيلي زي الناس جايبين .. وقعدوا شهرين ثلاثه وانضموا دايركت للبعثه ..

وباب الانضمام كان مفتوح الى فتره قريبه مره ..

قبل لا ارجع السعوديه كان فيه واحد جاي على اساس انه بينضم هناك بعد شهر شهرين .. لكنه عجز وكل يوم ورى الثاني يراسلهم ويأجلون فيه ..

ولما جيت هنا قريت في المنتدى انه طاله بيان رسمي من وزاره التعليم العالي انه ما راح يضمون احد الا اللي تنطبق عليه الشروط .. اللي هي انه يقضي 30 ساعه في الجامعه بمعدل معين ..

فانت ياليت تتأكد من هالشغله بنفسك .. وتسأل اللي عندهم علم فيها ..

وان شاء الله تتسهل امورك يارب

وغير كذا انا مدري عندي قبول للمعهد
    ارسلي القبول اللي جاك .. وباعلمك ان شاء الله

كل الود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.