الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالبات (( كلية التربية - كوينزلاند _ ايجيك )) خدمة لوسمحتو

طالبات (( كلية التربية - كوينزلاند _ ايجيك )) خدمة لوسمحتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فلانه84
    فلانه84

مبتعث مجتهد Senior Member

فلانه84 أستراليا

فلانه84 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى PUBLIC HEALTH , بجامعة UNSW
    • UNSW
    • PUBLIC HEALTH
    • أنثى
    • SYDNEY, NSW
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

January 23rd, 2009, 04:07 AM

السلام عليكم

اتمنى انكم تكونو بخير

طبعا كلكم سمعتو عن موضوع طالبات كلية التربيه وجامعة كوينزلاند

وانهم مصنفين كلية التربية في الفئة الثالثة وانه الجامعة ماتقبل طلاب هذه الفئة لانه البكالوريوس حقهم مو معترف فيه عندها

عموما

ابغى اعرف مصداقية الكلام هل هو حقيقو او المكتب مسويه

يعني ابغى اعرف مين جاها قبول في هذه الجامعة وهيا من الكلية عن طريق مكتب ايجيك

اسفة ع الاطاله

وجزاكم الله عني كل الخير
  2. وعليكم السلام ,,

فيه شي كنت أبغى أقوله بس مالقيت مكان مناسب ,, بس حلو فتحتي موضوعك ,,

نظام الجامعات في الخارج يختلف عن النظام في السعودية من ناحية القبول ,,

يعني مو بس القبول والتسجيل هو اللي يقبل وأحيانا تعرض الأوراق على نفس القسم اللي طالبه الشخص وهم ينظرون يقبلونك ولا لا وهل تحتاج تدرس مواد إضافية قبل الماستر أو لا ,,

طبعا كل شخص له ظروفة وأعرف شخص انقبل مع ان كل أوراقه أقل من شخص ماأنقبل بس كان من نصيبه توقيت التقديم أنه المشرف المسؤل متساهل ,,

يعني عندهم كل حالة لها ظروفها ,,

غير أنه النظام في بعض الجامعات الاسترالية صار في بعض التغيرات في السنتين الاخيرة ,,

عمـومـا أتمنى للجميع التوفيق ,,
    7 "
  3. فلانه
    عادي حالي حالك مو مشكله انتي زي طالعه على اللغه خلينا ناخد اللغه في الفتره دي يمكن لما نروح الجامعه نقدر نجيب القبول اللي نبغاه
    وان شاء الله يفتحوا التكنولوجي على وقتنا هناك وتتسهل
    خليها على ربك
    انتي اهم شي جيبي قبلولات من جامعات تانيه شوفي ادليد قبلتني وريمت كمان وغير تخصص كمان
    لا تشيلي هم
    على فكره متى حتبدأ اللغه عندك؟ انا 23\2
    خلينا نتقابل هناك ونحاول مع بعض لان خالن واحد
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بخصووص اللي قالته الاخت فلانه جد لان زوجتي من خريجات كليه التربيه مع مرتبه الشرف بس ابي اعرف هل مكتب الين صادق ولا لا لانه قال الجامعه رفضوا قبولها بالفعل الجامعه ارسلت لي ايميل بس كاتبه الجامعه في تخصص العلوم الطبيعيه يعني مدري لو غيرنا التخصص يمكن يصير غير كذا
    من بعد اذن الشمرفين اللي عندهم حل انا قبولي جهاز بس المشكله في زوجتي هل اخليها تدرس لغه وقول ويخلق الله مالا تعلمون ولا اغير الديره من اساسه جد وربي محتارب بالشيء ذا لان عندي قبول في تزمانيا بهوبارت

يا ليت احد يرد علي لاان الحيره مجننتني
    وفيه شيء ثاني ياجماعه صحيح السلطات الاسراليه اذا لقت على الجهاز لاب توب برامج مقلده تصاادر الجهاز ولا بس مجرد اشااعه ؟؟

تقبلوا تحياات اخوووكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.