الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى شباب كوينزلاند الطيبين ............؟

الى شباب كوينزلاند الطيبين ............؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو ماجد العنزي
    أبو ماجد العنزي

مبتعث مجتهد Senior Member

أبو ماجد العنزي غير معرف

أبو ماجد العنزي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعة أدليد
    • جامعة أدليد
    • طالب
    • ذكر
    • أدليد, أدليد
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

February 10th, 2009, 09:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم / مساكم الله بالخير .......... ودي استشيركم

أنا جاني قبول من جامعة أدليد ( لغة + ماستر ) ، لكن انا طالب كيمياء وجاني " رياضيات وتكنولوجيا ، وقدمت على فيزا ، و حاولت اعدل التخصص ، وما جاني الرد الى الآن
    وزميلي من نفس مدينتي جاه قبول من كوينزلاند .

فما رأيكم احول لكوينزلاند ، ولا أبقى في أدليد .

لو تعطوني نبذه بسيطة عن كوينزلاند ...... لأني والله ارتحت لأدليد لأنها أولا هاديه " وأنا أحب الهدوء ، وثانيا : جامعة قوية ومعهد ممتاز . وثالثا : تعتبر أرخص مدينة في أستراليا .
    وبعيدة عن الزحمة .

ومثل ما تعرفون ان كوينزلاند " سياحية " فيكثر فيها الزحمة ، وبالتالي تعتبر غاليه ويقولون ان الجامعة صعبه بالحيل .

أريد رأيكم يا حبايبي ...........وشكرا
  2. إذا على كوينزلاند أجل شوف ياأخوي ماجد اللي تبحث عنه في أدليد بتحصله في كوينزلاند تقريباً

فجامعة كويزلاند أقوى من أدليد (بس مدري عن معهدها لكن حسب ماسعمت يمدحونه وأكيد دام الجامعة قوية وأسلوبها التدريسي مميز فيمكن معهد اللغة يكون نفس الشيء)

وبالنسبة للرخص فكوينزلاند في مدينة برزبن وهي تعتبر مدينة رخيصة مقارنة مع سيدني وملبورن

بعدين أن قلت إن كوينزلاند سياحية صحيح إنها سياحية لكن في القولد كوست بس لكن برزبن مدينة شغل ودراسة مافيها سياح لكنها زحمة بس مو مرة كثير

بالنسبة لصعوبة الجامعة فأكيد تقصد إنها تطلب اجتياز اختبار الآيلتس وفعلاً هذا صحيح حتى لو درست بمعهدها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.