الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اكبر المشاكل التي تواجه المبتعث الجديد

اكبر المشاكل التي تواجه المبتعث الجديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meshomhm
    meshomhm

مبتعث مجتهد Senior Member

meshomhm أستراليا

meshomhm , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة Quensland University of Technology
    • Quensland University of Technology
    • طالب
    • ذكر
    • Brisbane, Quensland
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

March 6th, 2009, 02:48 PM

السكن من اهم الاشياء الضرورية للعيش في الدولة المبتعث اليها اذ انك لا تستطيع الدراسة وانت لا تملك سكن
    يعني ما تقدر تدرس وانت مفترش في الشارع مثل الحجاج اللي يجون مكة ويفترشون او مثل اللي في جدة تحت كبري الستين لذا نود من المبتعثين القدامى مساعدتنا في القضاء على ضاهرة الافتراش والمرمطة والهجولة بمساعدتنا في ايجاد السكن المناسب للطلاب الجدد
    قال صلى الله عليه وسلم
    (المسلم للمسلم كالبنيان يشد بعضه بعضا )

واتمنى ان تساعدوني في هذه القضية المهمة لكل مبتعث جديد
    (وكان الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه )
    (من فرج كربة عن مسلم فرج الله به كربة من كرب يوم القيامة )
  2. هذا موقع جدا ممتاز للبحث عن سكن

Rental Properties, Lease and Holiday Rentals - realestate.com.au

لكن نصيحه نصيحه ترووا وانتم تستاجرون السكن
    السكن هنا مليااان وبكل مكااان لكن فكروا بكل شي قبل تستاجرون
    بالمكان والقروب والبعد من محطة الباص / القرب والبعد من السوبر ماركت والاماكن المهمه

الله يوفقكم
    7 "
  3. يا اخي ميشو انا شفت معلوماتك اللي ادخلتها لكن مش هذي طريقة ادخالها اللي طلبوها منك
    يا طويل العمر انت لازم تضغط على الاسم اللي على اليمين (لجنة الاستقبال والسكن) في نفس الموضوع يعني زي انت ميشو تضغط على الاسم تجيك ثلاثة اختيارات في قائمة منسدلة تضغط طال عمرك على ( ارسال رساله خاصة) وتجيك صفحة حط فيها البيانات نفسها اللي حطيتها في الاول وتغط اضف وخلاص اتمنى تكون فهمت علي وانا كمان سويت كذا مع واحد صاحبي واتصلوا علينا اليوم الصباح ودبروا سكن خلال يوم واحد.

بيني وبينك ( رقمك مميز)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.