الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت استراليا واليكم التفاصيل

الحمد لله وصلت استراليا واليكم التفاصيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meshomhm
    meshomhm

مبتعث مجتهد Senior Member

meshomhm أستراليا

meshomhm , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة Quensland University of Technology
    • Quensland University of Technology
    • طالب
    • ذكر
    • Brisbane, Quensland
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

March 22nd, 2009, 12:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صلى وسلم على محمد وعلى آله وصحبه وسلم

اليكم رحلتي بالتفصيل وانا سوف اقولها لكم بالعامية وليس باللغة العربية الفصحى

تنقسم رحلتي الى ثلاثة اقسام

القسم الاول : رحلتي من جدة الى دبي
    طبعا كانت الرحلة تبدء يوم الجمعة الساعة 8و45 دقيقة بعد ماصليت الجمعة تغديت وبعدها قمت بلبس الملابس وعاد الله لا يوريكم البس بدلة وانزلة والبس غيرها ابي اكون كشخه

المهم ودعت اهلي الساعة الخامسة وخرجت من البيت واهلي يبكون عليه طبعا يوم كنت عندهم ما فيه احد يبغاني ويوم جيت ماشي كلهم جلسوا يبكون

طبعا وصلت المطار الساعة الخامسة والنصف رحت بدري تدرون ليش ( عشان العفش كان زايد ورحت ادور على وسطة يمشي لي العفش وفعلن ماقصر مشاها لي
    المهم جاء موعد الاقلاع ورحت للطيارة وفي بالي انها احسن من الخطوط السعودية اللي كنها كامري ولمن شفتها طلعت كورلا مثل السعودية بس احسن شويه
    ركبت الطيارة ووصلت الى دبي هالحين ابي اصلي العشاء
    عادمعي واحد مطيري تعرفت عليه ونعم فيه طبعا توضينا وصلينا طبعا رحلتي من دبي الى سنغفورا الساعة 2و45 دقيقة وانا وصلت الى دبي الساعة 1و10 دقايق وماني متعود على الانفتاح كل ما تعدت وحدة لابسه قصير حطيت عيوني عليها سواء كان عمرها صغير او كبير ما تفرق في العمر

القسم الثاني : من دبي الى سنغفورا الساعة 2 و45 دقيقة

طبعا هذه الرحلة بغت تروح عليه لاني جلست اتفرج في هالناس واقول ليه ما يلبسون شيء يسترهم طلعت الطيارة على النداء الاخير لها وجلست في المقعد رقم 45 E في الوسط وجلس جنبي واحد اماراتي ووحدة استراليه مووت واقلعة الطيارة وجلست العب في التلفزيون اللي قدامي وعاد فيه افلام واتفرج طبعا انا من النوع اللي استحي شوي ( شفت لي فلم اكشن ومره حلو طبعا جاء فيه لقطة مو زينه واحد يبوس وحدة طبعا انا استحيت وغيرة القناة لان جنبي بنت وقلت عيب تشوف الحركات هذه وبعدين جيت ابي ارجع للفلم ما عرفت ارجعله وشوي الا هي مخليه على فلم فيه حركات وتتفرج وعادي عندها وانا مستحي اتفرج طبعا عيوني معها على الفلم )
    وصلت مطار سنغفورا بعد 8 ساعات في الجو نزلت مطار سنغفورا وحلاوة هذا المطار انه فيه انترنت مجانا تلقون العالم واقفه يشيكون على ايميلاتهم وطبعا انا ماني متعود اشوف ايميلي على طول ويوم شفت البنت اللي كانت جنبي في الطيارة راحت للنت وانا اروح جنبها مسوي فاهم
    طبعا جلست في مطار سنغفورا حدود ساعة

القسم الثالث : من سنغفورا الى برزبن
    اقعت من سنغفورا في الساعة الساعة الثانية ظهرا بتوقيت سنغفورا واحلى ما في هالرحلة انها كانت فاضية من الركاب ويوم اقلعت الطيارة غيرت مكاني ورحت جنب الزجاج اتفرج وما هي الا لحظات فذا بالنوم يغلب علي وانخمت ( طبعا هذه الرحلة مملة لانك ما رقدت لك اكثر من 22 ساعة وتحس بالنوم والمقاعد ما تساعدك ) المهم وصلت مطار برزبن والورقة اللي تعبيها ما وصلتني ويقولون خلصت طبعا انا ما اعرف انجليزي زين ويوم جيت خارج سئلة المضيفة وقلت لها ( any one speik arabic ) وطبعا قالت دقيقة اجلس شويه والا هذه البنانية تقول اهلا وقلت لها انا ما جاتني الورقة حقت معلومات الشنطة قالت تلقاها برااا يعني اللي ما يستلمها في الطيارة ياخذا من المطار نزلت من الطيارة وعبيت الاستمارة وخلصت اجراءات الدخول اللي كنت شايل همها طبعا (اجراءات المطار ما تاخذ منك ولا ساعة بالكثير يعني ما تطول وترون اجراءات المطار مره سهلة ) خرجت من المطار وواجهة شباب سعوديين وهم المسؤؤلون عن موقع الطلبة السعوديين في برزبن

سوف احكي لكم قصة ابتعاثي من الف الى الياء
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد عاقل
    اولا الحمد لله على السلامة وانا سفري بكرة عندي سؤالين
    1) كيف التفتيش على اللابتوبات في سنغافورة؟
    طبعا يقول لك طلع الابتوب من الشنطه ويمرره على الجهاز مع العفش اللي معاك
    2) فيه تفتيش في برزبن على اللابتوبات يعني النسخ الاصلية والمقلدة ؟
    طبعا اسهل شيء التفتيش في برزبن اسهل من انك طالع من السعودية كلها كاونترين ( الاول تعطيه القسيمة اللي عبيتها في الطيارة ) ( والثاني حق العفش طبعا اذا كان معك اغذية بيقولك الموظف افتح الشنطة لكي يتاكد من تاريخ الصلاحية بس لا اكثر ولا اقل ) اما بالنسبة للابتوب ما احد درى عنها بس يمررونها من تحت الجهاز وبس وهذا كل شي
    والحمد لله علة سلامتك ونشوفك.
    الله يسلمك
    وتوصل بالسلامة واي خدمة انا تحت امر كل مبتعث مع اني جديد بس ابشروا باللي اقدر عليه
    7 "
  3. ايه انا دراستي تبدء يوم 30/3 وابشركم كل شيء هنا سهل واي شيء تبونه مني انا حااااظر وان شاء الله اقدر اخدمكم
    وترون فيه شباب خدموني وانا ودي اسوي مثلهم واخدمكم ان شاء الله بس لاحد يقول ابيك تستقبلني لاني بااقي ما ادل الطريق زين ههههه
    والله يوفقكم واي شي تبونه رسالة على الخاص والرد يكون حاضر في اسرع وقت ولا تستحون لو تشوفون المواضيع حقتي كلها اطلب فزعة وان هالحين من الفزااعة والله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.