الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن جامعة ANU الله يوفقكم ويجزاكم خير....

سؤال عن جامعة ANU الله يوفقكم ويجزاكم خير....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيوت1
    كيوت1

مبتعث جديد New Member

كيوت1 غير معرف

كيوت1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • دنفر, كلورادو
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

April 19th, 2009, 01:28 AM

الاخوة والاخوات بجامعة ANU بكامبرا .. ارجو افادتي عن الدراسة بالجامعة تخصص هندسة ميكانيكية او التخصصات الاخرى هل هي صعبة او سهلة يعني معقدة مرة ونظامهم معقد..مع معرفة الرسوم الدراسية بالريال السعودي ومدة الدراسة للبكلوروايضا الماستر تكفووون ردددو ... الله يجزاكم خير.. تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيوت1
    الاخوة والاخوات بجامعة ANU بكامبرا .. ارجو افادتي عن الدراسة بالجامعة تخصص هندسة ميكانيكية او التخصصات الاخرى هل هي صعبة او سهلة يعني معقدة مرة ونظامهم معقد..مع معرفة الرسوم الدراسية بالريال السعودي ومدة الدراسة للبكلوروايضا الماستر تكفووون ردددو ... الله يجزاكم خير.. تحياتي
    اخي الكريم الدراسه في استراليا تختلف اختلافا كليا عن الدراسه في السعوديه
    وذلك من جهه كميه العمل المطلوب من الطالب في مده قصيره
    يعني بيني وبينك يبغالها شده حيل من جد وما فيها لعب ............مذاكره يعني مذاكره

بالنسبه للرسوم الدارسه فوالله ما عندي فكره ولكن ممكن تسال المكاتب اللي تجيب قبولات عن السعر لدراسه البكالوريوس والماستر

بالنسبه لمده دراسه الهندسه فراح تدرس سنه فاونديشن وبعدها 4 سنوات هندسه
    اما بالنسبه للماستر فاتوقع والله اعلم انها سنتين

وبالنسبه الى رمي التهم على الشباب في كانبرا فهذا الكلام مردود عليك
    لمعلوميتك الايام هذه اختبارات والشباب مشغولين في اختباراتهم
    ومعظم الشباب في مرحله اللغه وللمعلوميه مافي احد في كليه الهندسه الا 2 واحد ماستر وواحد بكالوريوس
    والشباب اللي بالجامعه الان حوالي 5 طلاب فهل تتوقع ان كل الخمسه طلاب هذول كللهم يدخلوا مبتعث
    7 "
  3. ردك كان كافي ووافي يا ابو احمد بس أنا كان ودي اعرف وش قال هالي مسمي نفسه كيوت وش تحت هالاستفهامات

بس انت شفرتها وما قصرت يا بعدي , والشباب هذولاء راح يجون يدرسون ويعرفون كيف يتفرغون عشان يدخلون النت..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.