الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى أخوي اقتصادي.... أرجوا الرد... ولك الشكر...

الى أخوي اقتصادي.... أرجوا الرد... ولك الشكر...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MoOoOony
    MoOoOony

مبتعث جديد New Member

MoOoOony غير معرف

MoOoOony , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى كيماء , بجامعة الجامعة الوطنية
    • الجامعة الوطنية
    • كيماء
    • أنثى
    • كانبرا, كانبرا
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

May 2nd, 2009, 04:29 AM

الى اخوي اقتصادي ... السلام عليكم.. بما انك من سكان كانبرا فحبيت استفسر منك في بعض الاشياء...
    أولا: دراستي أنا واخوي حتبدأ ان شاء الله يوم 15-6 بالجامعة الوطنية... يعني تقريبا باقي شهر ع السفر ... والحمد لله بدأت باجراءات الفيزا... لكن شاغلني موضوع السكن... واتمنى ألاقي لي سكن بجنب الجامعة عشان كذا باعرف منك كيف الوضع هناك من ناحية اجارات الشقق المفروشة في الشهر؟؟؟ ولو باخذ لي شقة بدون اثاث قد ايش فرق السعر عنها؟؟؟؟ وهل الاثاث عندهم غالي؟؟ ولا أحسن أشتري اثاث من عندنا... ياليت تنورني في هذي الاشياء ... باعرف قد أيش اخذ معاي مبلغ؟؟؟...والله تسوي معروف لو سالت في طريقك اذا يوجد حاليا شقق شاغرة للإيجار..على الاقل يهدأ بالي....
    ثانيا: هل يتوفر عندهم بن وهيل ... بصراحة مااقدر استغني عن القهوة العربية لحظة..
    ياريت تفيدني ولك الشكر..
  2. الى اخوي اقتصادي ... السلام عليكم.. بما انك من سكان كانبرا فحبيت استفسر منك في بعض الاشياء...
    أولا: دراستي أنا واخوي حتبدأ ان شاء الله يوم 15-6 بالجامعة الوطنية... يعني تقريبا باقي شهر ع السفر ... والحمد لله بدأت باجراءات الفيزا... لكن شاغلني موضوع السكن... واتمنى ألاقي لي سكن بجنب الجامعة
    وعليكم السلام أختي السكن جنب الجامعة صعب ليش لأنها في الستي يعني في وسط البلد لكن ترى كانبرا صغيرة ولو تسكني في أي مكان بس أهم شي يكون البيت نظيف والمنطقة هادئة

عشان كذا باعرف منك كيف الوضع هناك من ناحية اجارات الشقق المفروشة في الشهر؟؟؟
    إيجارات الشقق المفروشة حوالي 600 دولار في الأسبوع
    وغير المفروشة 400 دولار تقريبا
    ولو باخذ لي شقة بدون اثاث قد ايش فرق السعر عنها؟؟؟؟
    أنا أشوف لو تأخذو شقة غير مفروشة أحسن تخسرو في البداية وترتاحو طول السنة وفي الأخير تبيعوه بنص السعر وأنتم ربحانين تقريبا الفرش يكلف 2000 دولار مو أكيد يعني تقريبا
    يعني لو تحسبوها الفرق 200 في ثلاثة شهور مطلعين حق الفرشوالباقي في جيبكم
    وهل الاثاث عندهم غالي؟؟ ولا أحسن أشتري اثاث من عندنا...
    ماينفع تشتري أثاث من السعودية تكاليف على الفاضي
    ياليت تنورني في هذي الاشياء ... باعرف قد أيش اخذ معاي مبلغ؟؟؟...
    المبلغ أنا أشوف تأخذو زيادة أفضل 10000 أدري إنه كثير بس ماتدرى قد إيش تقعدي في الفندق مع دفع البوند والعفش
    والله تسوي معروف لو سالت في طريقك اذا يوجد حاليا شقق شاغرة للإيجار..
    هي الشقق موجودة بس نظامهم هنا قدم أوراقك ونحن نختار ولازم صاحب البيت يشوفكم يعني لازم تكون موجود في أستراليا
    أقل شي قبل لا تجو تحجزو فندق وكل مابعدتو عن الستي ترخص الإيجارات لكن مافي شي نظيف أقل من 400

أنا أعرف ناس ساكنين قريب من الجامعة الوطنية مفروشة غرفة وصالة ومطبخ وحمام 600 دولار في الأسبوع
    وبالتوفيق.....
    على الاقل يهدأ بالي...
    ثانيا: هل يتوفر عندهم بن وهيل ... بصراحة مااقدر استغني عن القهوة العربية لحظة..
    ما أدري إذا في ولا لا أنا اليوم أسأل الشباب وأعطيكي الجواب الأكيد

ياريت تفيدني ولك الشكر..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.