الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يدرس بجامعة كانبرا يفيدني..تكفون!!!

اللي يدرس بجامعة كانبرا يفيدني..تكفون!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السيف الدايم
    السيف الدايم

مبتعث جديد New Member

السيف الدايم أستراليا

السيف الدايم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى E , بجامعة البحث عن جامعة
    • البحث عن جامعة
    • E
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

May 8th, 2009, 04:25 AM

السلام عليكم..
    بداية اشكر كل من دخل وقرأ الموضوع..وارجو منه مساعدتي وعدم البخل عليه باي نصيحه او معلومه..
    حصلت على قبول بجامعة كانبرا تخصص محاسبه للماستر..واحب ان اسال عن مستوى الجامعة وقوتها بالاضافه الى المعهد..وثانيا" احببت ان اسال عن مستوى المعيشه في كانبرا..هل هي غاليه ام من المدن الرخيصه..وكم تتوقع ان يكون مصروفي الشهري اذا حسبنا المواصلات والسكن والاكل والشرب..اي الاشياء الضروريه فقط..كم يكفيني للشهر..اكرر شكري لكل من افادني باي معلومه واتمنى من اي شخص لديه نصيحه ان ينصحني وجزاكم الله عني خير الجزاء..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف الدايم
    السلام عليكم..
    بداية اشكر كل من دخل وقرأ الموضوع..وارجو منه مساعدتي وعدم البخل عليه باي نصيحه او معلومه..
    حصلت على قبول بجامعة كانبرا تخصص محاسبه للماستر..واحب ان اسال عن مستوى الجامعة وقوتها بالاضافه الى المعهد.
    الجامعة ترتيبها c وسط الجامعات الأسترالية وأنا أشوفها جيدة بس الجامعة الوطنية أقوى بكثير وأصعب المعهد تقدر تقول عنه جيد جدا مع الإعتماد على نفسك والمذاكرة اليومية
    .وثانيا" احببت ان اسال عن مستوى المعيشه في كانبرا..هل هي غاليه ام من المدن الرخيصه.. كانبرا تعتبر من أغلى المدن الأسترالية من ناحية السكن بسبب قلت توفر السكن ولكن مستوى المعيشة أشوفه جيد نسبيا وليس مرتفع وكم تتوقع ان يكون مصروفي الشهري اذا حسبنا المواصلات نقول 50 في الشهر بالباص والسكن إذا كنت عزوبي 240 في الأسبوع وإذا كنت مع الأهل 400 إلى 700 والاكل والشرب.. نقول 300 دولار في الشهر اي الاشياء الضروريه فقط..كم يكفيني للشهر..اكرر شكري لكل من افادني باي معلومه واتمنى من اي شخص لديه نصيحه ان ينصحني وجزاكم الله عني خير الجزاء..
    أنا أنصحك لو تقدر تغير المدينة أفضل لأن المدينة كأئيبة ومافيها شي لكننا أتعودنا عليها
    وبالتوفيق....
    7 "
  3. أخوي اذا انت لحالك مافي مشكله على المصاريف لأنوا راتب البعثه يكفيك بالزياده اذا مصاريفك عاديه هي شوي غاليه لاكن أهون من المدن الثانيه لأن كانبيرا مدينه ماهي سياحيه يعني الخرجات ماراح تكون كثير والمواصلات رخيصه اذا بالباص يعني اشتراك الباص 40 دولار شهري والباص يوديك كل مكان تقريبا أما جامعة كانبير فهي في اللغه مرررررره ممتازه لأنوا أغلب الشباب يحولوا إلى جامعة كانبيرا في اللغه أما جامعة اي ان ايو أقوى في الدراسه وتقدر تغير زي ماتبغى والأكل والشرب لاتشيل همه لأنوا أسعاره تعتبر كويسه أما المدينه عامة فهي والله كويسه للي يبغوا يدرسوا لأنها ماهي زحمة وبلد صغيره وجوها دراسي أما المدن الثانيه زي سيدني والمدن السياحيه بالعربي للي يبغوا الصياعه يعني يدوروا خرجات وفلات وإنت ما أعتقد انك تتغرب عن أهلك عشان تضيع نفسك في غير الدراسه وتقدر تروح سدني أيام الإجازات بالقطار وتغير جو كلها 4ساعات وبالطياره 40 دقيقه تقريبا
    7 "
  4. بصراحة اخوي راد اقتصادي صحيح 100%

وكلام ان معهد جامعة كانبرا افضل غير صحيح

المعهد قاعد يتلعب في الطلاب السعودين وحاول يخلي الطلاب يقعدون اكثر من سنة في الغة لنهم عرفين ان الملحقية ممكن تمددلهم لحد سنة 6 شهور

ونصيحة اذا تقدر تغير الدول والله فضل

واذا متقدر غير المدينة افضل

كانبرا صغير مرة وياكثر السعودين فيها

تصدق انا في كلس مافيه غير واحد اجنبي والبقين سعودين لا والمعهد جايب واحد اندونسي( طالب يدرس في الجامعة لغة الانجليزية ) يدرسهم

تقول ليش جيبين اندونسي كل مستوا حطين فيه 5 كلسات عشان الطلاب السعودين ومدرسين المعهد مايكفون فاستعانوا في الطلاب الاجانب الاي يدرسون في الجامعة لغة لتدريس الطلاب الاي في المعهد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoOoOony
    ياصدمة مابعدك صدمة... هذا وانا متحمسة ع الجية...قال اتعلم لغة بسرعة...استغفر الله العظيم ياربي..
    ههههههههههههههههههههههههه
    فيه بعض الفصول مافية ولا اجنبي فيه 12 الي 14 طالب ومافيه ولا اجنبي

بس انا الحمد الله الفصل الاي انا فيه فيه واحد اجنبي و9 سعودين و 2 سعوديات

انا اسف بس هذه الحقيقة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.