الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذى حقيقتكم ياطللاب سدني "خآصه" لم تطبقوا شعار المنتدي

هذى حقيقتكم ياطللاب سدني "خآصه" لم تطبقوا شعار المنتدي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5342 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طآلب ضآيع
    طآلب ضآيع

مبتعث مستجد Freshman Member

طآلب ضآيع غير معرف

طآلب ضآيع , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى هندسه اكترونيه , بجامعة ماكوارى
    • ماكوارى
    • هندسه اكترونيه
    • ذكر
    • سدني, سدني
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

August 13th, 2009, 03:37 AM

سلام عليكم

اول شي العنون حطيته عشان تدخلوا وتقروا وش ابي منكم

وتوجد ملاحظه للعنوان اخر الموضوع
    المهم

ياخوان انا بدرس فى جامعة ماكواري
    وجاني خبر ان معهدها سيء للغايه
    فحب اغير بس ابي اعرف وش المعاهد اللي تعترف فيها ماكواري يعني لما اخلص المستويات بدون اختبار اى ال اس ادخل الجامعه على طول وياليت اذا في طالب يقدر يساعدني فى الحصول علي قبول من المعاهد ذى اللي معترف فيها بـ جامعة ماكوراي لايقصر

طبع انا بدرس بكالريوس

ملاحظه /

بكل صراحه انا راسلت طلاب النادي السعودي بسدني اللي بالجامعة ماكواري ولا طالب منهم افادني بشي غير انه خوفني من المعهد وكرهني فى الدراسه قبل ماجي غير كذا . مساعده وخدمه ابد مافيه والغريب انوكل ماعرفوا اني عزابي وبدرس بكالريوس صرفوني ولاساعدوني ابد .. ليش يعني عزابي خلاص ماتساعدونه ..؟

ياليت اللي يقدر يكسب اجر ويفيديني يحط ايميله ونتواصل علي المسن افضل والله تعبت من كل شوي اكتب مووضوع ولااحصل رد
    ماشاء الله الموضوع اللي ماتستاهل الردود نحصل الكل عليها " طآلب يبي يعرف وين القبله بس الردود وصلت صفحتين مع العلم ان اول شخص ساعده وخلص " وفيه ناس جالس تضحك فى الموضوع كأن اخوان المغترب المسكين جالس يمثل فى مسرحيه

وانا لي ثلاث اسابيع كل ثلاث ايام اكتب موضوع مهم ولا رد ولاشي .

سوري خرجت عن الموضوع بس من اللى شفته هنا

اسف على الأطاله

تحيه طيبه
  2. والله يا اخوي حالتي نفس حالتك يا اخي ما احس انه احد مسلم اهني بالمنتدى بالفعل مو مطبقين شعار ألي بالمنتدى
    وانا ناديت وناشدت بخصوص استراليا وتخصصي
    لكن للأسف الناس مجرد انها تشوف الموضوع وتطلع
    لدرجة اني كتبت لي موضوع وسميته"حملة تعريف بتخصصا استراليا"
    وانا كتبت فيه وفي غيري كتب فيه ولكن للأسف كل المبتعثين يا انهم طرشان ما يتكلمون او صمان ما يسمعون

بس ما اقول ألا الله كريم
    7 "
  3. طبعا مالوكم وانا ناديت وصايحت وعصبت وزعلت هههههههههه ولا استفدت شي
    وكاني اطلب منهم ان يقطون لي ببعثه خخخخخخخخخخ
    عسى الله ان يوفقكم واللي يفعل الخير ياخوك قليل
    لا وجيك واحد مطفي نوره ويوقول الناس مشغوله ومدري ايش
    ولكن
    ولكن
    والله فيه رجال باستراليا تعجبك وراعين فزعه ونخوه وشهامه بمعني هذه الكلمه
    وانا استفدت من ناس باستراليا طبعا ماراح انساهم وابقي متواصل معهم وراح ارد لهم الجميل انشاء الله بيوم من الايام

فعل الخير مايريد معجزه اسهل منه مافيه
    7 "
  4. ولا تزعل انا توني مسجل اليوم في الموقع وابشر بعزك بالنسبة لجامعة مكاواري لي ز ميل جاء قبل ثلاثة اشهر على المعهد وجلس فية اسبوعين وحول على الانسيرش بعطيك جواله يفيد اكثر ممكن يخدمك كثير . (0411690337) وتحياتي
    7 "
  5. معهد النسيرش يعتبر من افضل المعاهد في سدني ويعترف به من جامعة مكواري وجامعة نيو ساوث ويلز لمرحلة البكالريوس على العموم معهد مكواري غير مرغوب به ولا ادري ليش لكن الجامعة قوية وانت تقدر تدرس الانجليزي بمعهد الانسيرش وبعدين تدرس الجامعة في مكواري
    7 "
  6. كابتن فهد الله يعين اخوي .. وهذا حال ملتقى استراليا .. روح شوف ملتقى امريكا وكندا شوف كيف التلاحم بينهم

ولكن لا اشره على الاعضاء العاديين ولكن وين المشرفين . ليش الواحد يستلم اشراف ولا نشوف . غير فى موضوع تحديد القبله ماشاء الله تواجدوا جميعُ

................................

عبدالله الخزيم

صدقت اخى الكريم ..
    فى ناس تفزع وماتقصر بس للأسف نادر خاصه فى ملتقى طلاب سدني .
    واى شخص يقدم لك خدمه اكيد ماراح تنساه وتبقى شايل جميله على راسك من فوق . وهذا واجب عليك

تحيه طيبه
    7 "
  7. اخوي وطني
    تسلم يابعدى وماقصرت .. جزاك الله خير

بكره ان شاء الله راح اتصل بالرجال وشوف كيف الوضع راح يكون ...
    ان شاء الله ماقصر معنا خويك ويفيدنا ويساعدنا كثير

انا صراحه صرت خايف ونفسيتى خربت من الدراسه من كثر ماسمع فى المعهد ذا الملعون
    بس ان شاء الله خويك يفزع لنا .

بارك الله فيك
    تحيه طيبه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.