الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب سيدني" مجموعة استفسارات فديتكم"

يا شباب سيدني" مجموعة استفسارات فديتكم"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5302 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فواكه مشكلة
    فواكه مشكلة

مبتعث مستجد Freshman Member

فواكه مشكلة أستراليا

فواكه مشكلة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تربية , بجامعة جامعة نيوساوث ويلز
    • جامعة نيوساوث ويلز
    • تربية
    • ذكر
    • سيدني, نيوساوث ويلز
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 20th, 2009, 03:51 AM

أنا طالع على شهر 12 ميلادي على سيدني أحب استفسر عن

1- اريد سكن قريب من جامعة سيدني وقريب من جامع (بما تنصحوني) اوبرن او لاكمبا وش رايكم
    2- كيف اسعارالسكن
    3-هل المعيشة غاليه جدا
    4- زوجتي مرافقه معي كم يعطوها مكافاة

وابي نصيحتكم في الملابس والاغراض وش اخذ معي
  2. السلام عليكم
    اوبرن ولاكمبا مثل ماقال اخي في الطريق الى استراليا بعيده انصحك تسكن في الروزبري وفيها مسجد وايجار شقه غرفتين بالاسبوع حوالي 480 وانت وزوجتك تاخد شهريا 4600 دولار
    والملابس جيب معك كل اللي تحتاجه الملابس هنا غير جيده(اللي اسعارها مناسبه لنا)والاغراض كل شي متوفربس بعض الناس ماتحب تغير مثلا انا جيب معي دايم شاي ربيع
    7 "
  3. السلام عليكم
    بالنسبة للسكن مثل ما قالو الشباب اوبرن او لاكمبا بعيدة عن جامعة سدني .. انا انصحك بــ الووتر لوو لانه مجمعات سكنية وفيها عوائل سعودية .
    المعيشة الاكيد مو مثل السعودية بس ان شالله المكأفئة مع زوجتك بتكون كافية بتاخذ 4600 دولار ويمكن السكن بيكون ما بين 480 الى 550 بالاسيوع حسب الشقة والموقع
    اما الجامع عاد الله يعين مو دائمن متوفر .. لاكن لا تشيل هم وتوكلو على الله وكل شي بيتسهل ان شالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.