الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاااج مكيييييف باااارد..من يبيييع؟

احتاااج مكيييييف باااارد..من يبيييع؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5286 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سن توب
    سن توب

محظور

سن توب أستراليا

سن توب , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تقنية طبية , بجامعة جامعة سيدني
    • جامعة سيدني
    • تقنية طبية
    • ذكر
    • سيدني, NSW
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

October 30th, 2009, 06:00 PM

بدأ الصيف واحتاج مكيف متنقل باااارد مو مروحه

اللي يبغى يبيع او اللي عنده خبرة عن المكيف يقووولنا

ومتشكريييييييين
  2. عذرا اخي سن توب ما عندي خلفية عن المكيفات

بس لدي سؤال اتمنى أن ترد عليه حيث أني وضعت الرد في قسم طلاب سدني ولم يتم الرد من قبلك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سن توب

انا زوجتي في معهد اللغه التابع لجامعة سيدني

لدخول الجامعه
    ممكن ايلتس
    الثانيه اذا حصلت درجه 6 في الايلتس تدخل برنامج دايركت انتري مدته 10 اسابيع وتدخل الجامعه
    هذا البرنامج تقييمي وليس فيه اختبارات

عفوا أخوي سن توب بالنسبة لبرنامج الدايركت التابع لجامعة سدني المعروف عنه انه مدته 15 اسبوع وهذا البرنامج سوف يبدأ العمل فيه في بداية 2010 عام

خصوصا لطلبة الماجستير في حال التخصص يطلب ايلتس 6.5 المطلوب درجة ايلتس 6 مع الرايتدنق اقل شيء 5.5 بعد تدخل برنامج لمدة 15 اسبوع دايركت للجامعة

لو عندك معلومة اخري ياليت تشرح لنا بالتفصيل ما دام زوجتك في نفس الجامعة والأمر الآخر المعروف عن معهد جامعة سدني أنو سيء جدا وأكثر الطلاب يشتكون منه

تحياتي لك
    7 "
  3. اولا المعهد اخي ما تشتكي منه ابدا..ودرسنا احنا بجامعة كوينزلاند المعهد التابع له ومقارنه مع معهد جامعة سيدني يعتبر جدا قوي

اما البرنامج اللي هي بتدخله يبدا الاسبوع القادم ..اللي عنده 6 في الايلتس يدخله لمدة 11 اسبوع بالظبط وبدون اختبار ..

وموفق
    7 "
  4. حياك الله أخوي
    عندي مكيف سبلت متحرك شريته العام الماضي فوق الست ميه دولار واستخدمته تقريبا شهر واحد فق

بعدين غيرت شقتي لأخرى يوجد فيها مكيف..

المكيف موجوود بجميع الاغراض المضاحبه له من كرتوون وريمووت وعلى فكره المكيف ديجيتل

سعر البيع 400 دولار

وبالتوفيق للجميع

0412074284
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.