الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطفا وكرما اجيبوني عن اسئلتي

لطفا وكرما اجيبوني عن اسئلتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوف الشهري
    نوف الشهري

مبتعث جديد New Member

نوف الشهري غير معرف

نوف الشهري , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى e - learning , بجامعة سيدني
    • سيدني
    • e - learning
    • أنثى
    • سيدني, NSWS
    • غير معرف
    • Nov 2009
    المزيدl

November 5th, 2009, 07:41 AM

تحياتي للجميع وربي يوفقكم

انا جايه على بعثه لجامعه سيدني بس مدري كيف الجامعه وخصوصا معهد اللعة لاني اسمع ناس يسبوه

فاذا كان احد يعرف الجامعه والمعهد ونظانم الدراسة في المعهد فياليت يفيدني واكون له من الشاكري

تسلموووو
  2. هلا اختي

انا من طلبة المعهد السابقين ...

امستوى تدريس المعهد ممتاز ... ولكن يحتاج منك بذل مجهود

المعهد يقوم الان من 2010 بتطبيق استراتيجيه حديثه .. ارى انها مناسبه جدا جدا جدا عن الاعوام السابقه

وبالتوفيق
    7 "

3. مرحبا اختي نوف..
    انا انصحك ماتدرسين اللغه فيه بغض النظرعن مستواه في التدريس
    المستوى الواحد 10 اسابيع وهي مده طويله
    واذا انتي بتبدين من البدايه يعني من الجنرال نصيحه لوجه الله لاتدرسين عندهم لان مدة اللغه راح تنتهي وانتي لساتك ماخلصتي لغه..واما اذا مستواك اكاديمي كذالك انا اشوف انه مضيعه للوقت
    وبالنسبه لمستواهم في التدريس سيــــئ جدا جدا بما اني درست عندهم وضيعت وقتي على لاشي
    واذا تبين تتأكدين اتصلي على الملحقيه واسأليهم لان الملحقيه اكثر من مره جت للمعهد من كثرة شكاوي الطلاب السعوديين واكثر اللي درسوا معي هناك غيرو
    اما عن جامعة سدني فما اعرف عنها شي اسمع انها اقوى جامعه ويمدحونها
    وانت واختيارك بس حبيت اضيفلك من تجربتي واي سؤال انا حاضره
    7 "
  4. اختي انا من خريجي جامعه سدني جامعه خياليه من جميع النواحي والكل يتمنى الدراسه فيها بس المشكله الوحيده فيها وعشانها قويه ان مافي مجال تدخلين الجامعه الا اذا اخذتي ٦.٥ في IELTS وبعض التخصصات ٧ وهذا شي يبيله وقت وتعب وفي ناس ما عدو وغيرو الجامعه<
    نصيحتي اذا كانت لغتك قويه ادخلي الجامعه واذا لا روحي جامعه UTS لانك اذا عديتي المعهد تدخلين الجامعه مباشره او MEQUARY والقرار لك
    7 "
  5. حيااك اختي نووف

الجامعه قويه في التخصصات الطبيه فاذا تخصصك طب فالافضل دراسة اللغه بنفس الجامعه علشاان
    ما تدخلين في معمعة مشاكل النقل ..

المعهد ما عندي خلفيه عنه لكن لي زميل درس اللغه والجامعه ويقول ان نظام الجامعه معقد

فاذا تخصصك غير طبي انصحك بمعهد الانسيرش التابع لجامعة سيدني للتكنلوجيا UTS

معهد قوي ونظامه ممتاز جدا ويبي له جهد بسيط ومن اهم مميزات هذا المعهد ان كثير من الجامعات الاستراليه إن لم يكن اغلبها

يعترف به ..

والله يوفقك ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللوسيه

مرحبا اختي نوف..
    انا انصحك ماتدرسين اللغه فيه بغض النظرعن مستواه في التدريس
    المستوى الواحد 10 اسابيع وهي مده طويله
    واذا انتي بتبدين من البدايه يعني من الجنرال نصيحه لوجه الله لاتدرسين عندهم لان مدة اللغه راح تنتهي وانتي لساتك ماخلصتي لغه..واما اذا مستواك اكاديمي كذالك انا اشوف انه مضيعه للوقت
    وبالنسبه لمستواهم في التدريس سيــــئ جدا جدا بما اني درست عندهم وضيعت وقتي على لاشي
    واذا تبين تتأكدين اتصلي على الملحقيه واسأليهم لان الملحقيه اكثر من مره جت للمعهد من كثرة شكاوي الطلاب السعوديين واكثر اللي درسوا معي هناك غيرو
    اما عن جامعة سدني فما اعرف عنها شي اسمع انها اقوى جامعه ويمدحونها
    وانت واختيارك بس حبيت اضيفلك من تجربتي واي سؤال انا حاضره

طيب وين تنصحين اللي يبي يدرس لغه؟ كلهم حتى غرب سيدني المستوى 10 اسابيع

سوري على المداخله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.